ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد 7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك يوجد هنا 7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 10-10-2011, 02:13 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك


7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك

أم تريد أن يحظى طفلها الرضيع بالأمان في البيت، لكن إعداد بيتك بطريقة آمنة لا يعني تغطية الفتحات الكهربائية فقط. هناك العديد من الأخطار التي تترصد في بيتك والتي يمكن أن تشكل تهديدا على سلامة أطفالك. من حوض الاستحمام إلى مواد التنظيف الى طعام القطط، تعالي لنكتشف الأخطار السبعة الموجودة في بيتك.

- تهديدات حوض الاستحمام.
يمكن أن يتحول وقت الاستحمام الى وقت خطر إذا لم تتخذي إجراءات الأمان الصحيحة. أولا يجب أن يكون حوض الاستحمام صغيرا بحيث يمكنك الامساك بطفلك من جميع الاتجاهات، مصنوعا من مادة لينة / بلاستيكية أو مطاطية لا تسبب الكدمات للطفل. ثانيا يجب أن تكوني موجودة قرب الحوض كل الوقت مهما حصل يجب أن لا تتركي الطفل بدون مراقبة في حوض الاستحمام. ثالثا يجب استخدام ماء فاتر معد مسبقا والابتعاد عن استعمال الدش أو الحنفية مباشرة لتفادي التعرض للحرق، ويمكن تعديل سخونة الماء عن طريق تعديل درجة السخونة من المرجل مباشرة.

- أضرار أول أكسيد الكاربون.
أول أكسيد الكاربون، هوغاز سام خال من اللون أو الطعم أو الرائحة واستنشاقه يمكن أن يحرم دماغ مولودك الجديد وأعضائه الداخلية من الأوكسجين ويؤدي إلى الاختناق في ظرف دقائق. لذا تأك\ي من عدم ترك الطفل في مكان يتواجد به مصدر للغاز، قومي بتفقد فرنك ومدخنتك للتسربات والعوائق للحفاظ على سلامة المولود الجديد.

- أخطار الحيوانات الاليفة.
قد تعتبر قطتك أو كلبك جزءا من عائلتك، لكن قطتك أو كلبك الصغير اللطيف يمكن أن يعرض رضيعك إلى الاصابة بخطر toxoplasmosis، الذي يمكن أن يوجد في صندوق الفضلات. سواء قمتِ بإفراغ صندوق الفضلات أو تركتِ قطتك تصعد على الأسطح في المطبخ، تأكدي من غسل هذه المناطق واليدين بشكل آمان للتخلص من هذه الطفيليات التي يمكن أن تنتقل الى الانسان. بالإضافة، يفضل ابعاد الحيوانات الاليفة عن الاطفال في مرحلة النمو المبكرة.

- مخاطر الاختناق.
وفقا لسلامة المنتجات الإستهلاكية CPSC.gov ، تستلم لجنة سلامة البضائع الاستهلاكية حوالي 15 تقريرا عن حالات وفيات بسبب الاختناق بين الأطفال الأقل من سن ثلاثة أعوام، بشكل رئيسي الأجسام الصغيرة التي يجب أن لا تكون في متناول يد الأطفال.

- مخاطر السقوط.
يعتبر سقوط الاطفال الرضع عن الأثاث خطرا شائعا جدا، لذا احرصي على وضع الطفل في سريره دائما أو في مكان آمن به حواجز مع مراقبته باستمرار وتجنبي ترك الطفل على الكنبة أو سريرك، مهما كان عمره، لأن الاطفال يمكن أن يتحركوا في سن صغيرة.

- النوم الآمان.
تجنبي وضع الطفل الرضيع أو المولود الجديد في نفس سريرك أثناء النوم. العديد من ألأطفال يموتون بالاختناق بسبب التفاف الشرشف عليهم أو الوسادة. لذا تأكدي من أن طفلك ينام في سريره في كل الاوقات حتى اثناء الرضاعة، وتجنبي ارضاع الطفل في وضعية الاستلقاء.

- منتجات الاطفال الرضع.
تجنبي المنتجات التجارية المخصصة للاطفال، الشامبو، الحفاظات، قناني الحليب وغيرها من المنتجات غير الآمانة التي لا يعرف مصدرها أو مكوناتها.

مواضيع ذات صلة
مخاطر الإدمان على كتابة الرسائل النصية القصيرة sms
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
كوكتيل ورق الجدار.. صورة نابضة بالحياة لبيتك.!
الطريق الى النجاح ..*
طريقة عمل البيتزا على الطريقة اليونانية
حمام الطفل الرضيع عملية دقيقة جدا
حماية الطفل من مخاطر الإنترنت
كيف يمكن للأم التغلب على مشكلة رفض الطفل للنوم و الصراخ الشديد ؟
طرق تنظيم نوم الطفل الرضيع --
خطورة نوم الطفل الرضيع مع والدته في السرير
دراسة اصابات الرأس الخفيفة يمكن أن تؤثر على سلوك الطفل
كيف يمكن للأم التغلب على مشكلة رفض الطفل للنوم والصراخ الشديد



 
قديم 10-24-2011, 09:07 PM   #2

ام نورا


رد: 7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك


7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك


 
قديم 10-26-2011, 06:45 AM   #3

*ام جوجو*


رد: 7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك


7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك


 
قديم 10-31-2011, 12:42 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: 7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك


7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك

شكرلكم

 
قديم 11-04-2011, 09:45 PM   #5

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: 7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك


7 مخاطر تهدد مولودك الرضيع في بيتك


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0