ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 6 أفضل ميزات في المرأة المثالية يوجد هنا 6 أفضل ميزات في المرأة المثالية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-18-2011, 12:42 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

6 أفضل ميزات في المرأة المثالية


6 أفضل ميزات في المرأة المثالية

غالبا ما تتحدث الفتيات عن أفضل الميزات في الرجل المثالي، لكن ماذا عن الفتاة المثالية؟ ما هي ميزاتها وما هي الصفات التي يجب أن تتحلى بها. نقدم لكم قائمتنا الخاصة التي تجعل أي فتاة تتحلى بها فتاة مثالية.
جذابة بشروط.
هناك وهم كبير بأن الرجال يفضلون الفتيات اللاتي يرتدين ملابس مكشوفة ومثيرة. الرجال يحبون النساء المثيرات والجذابات ولكن هناك إختلاف كبير بين كشف القليل من المفاتن وارتداء تنورة بالكاد تغطي عورتك. الفتاة المثالية تعرف الفرق بين الإثارة الرخيصة والاناقة المثيرة. الفتاة المثالية ترتدي ملابس تناسبها بدون أن تبدو مبتذلة.
متفهمة.
يعاني العديد من الازواج من مشكلة متابعة البرامج التلفزيونية، خصوصا الألعاب الرياضية. الفتاة المثالية تتفهم بأن الرجال يحتاجون أحيانا للجلوس ومتابعة برامجهم الرياضية بدون إزعاج أو تذمر. الفتاة المثالية تتفهم أيضا عدم رغبة الرجال في الذهاب الى التسوق وقضاء 4 ساعات في البحث عن زوج من الأحذية!
ذكية ومضحكة.
يشعر الرجال بالسعادة المطلقة عندما تضحك النساء على نكاتهم، لكنهم أيضا يحبون أن تتحلى النساء بحس فكاهي أو كوميدي. الفتاة المثالية يجب أن تكون قادرة على المتابعة والإضافة إلى الهزل. يجب أن يكون لديها رأي خاص بها، متعلمة، ذكية ولا تضحك بسذاجة على أي شيء وعلى كل شيء.
قوية وتعتمد على نفسها.
يحب الرجال أن يشعروا بأنهم مسيطرون ولكنهم ايضا لن يرتبطوا بفتاة قلقة لا تشعر بالامان حتى مع نفسها. الفتاة المثالية تملك مهنة، أصدقاء، وأحيانا هوايات مميزة. فلا يوجد اسوء من أن تكون الفتاة انطوائية، تعتمد على الآخرين في كل شيء.
حقيقية.
لا أحد يرغب في أن يعيش دراما مسلسل ربات البيوت اليأسات. العلاقات ليست مثالية ولا تتبع سيناريو مكتوب دائما وعندما يحتدم النقاش أنت بحاجة الى فتاة تعرف كيف تجادل وتقنعك بالرأي الأخر. الفتاة المثالية يمكن أن تدخل في أي نقاش وتبدي رأيها بدون تزمت أو تطرف.
مُحبة.
الرجال مثل الاطفال – يحبون أن يشعروا بالحب. وهذا يعني بأنهم يحتاجون الى كتف ينامون عليه وصديقة يتحدثون إليها عن مشاكلهم أو مخاوفهم بدون أحكام مسبقة. الفتاة المحبة لا تبخل بعواطفهم ومشاعرها على زوجها وهي أفضل داعم ومساعد ومساند له.

مواضيع ذات صلة
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
أفضل حقائب الربيع 2013
أفضل تسريحات الشعرفي مدرج ربيع 2014
أفضل فساتين نجمات هوليود2013
الفتاة المدللة والمبالغة – لماذا لا يحب الرجل الفتاة المدللة ؟
المدة المثالية للعلاقة الجنسية
اربعأشياء لتنالى لقب الزوجه المثالية فى حياة زوجك
من هي المرأة المثالية ؟
ما هي المدة المثالية للجماع؟
−ـ‗ღالزوجة المثالية في عيون الرجالღ‗ـ−
ماذا يريد الرجل من المرأة المثالية؟
&&&& من الزوجة المثالية ؟؟ &&&&&.



 
قديم 10-18-2011, 09:54 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: 6 أفضل ميزات في المرأة المثالية


6 أفضل ميزات في المرأة المثالية

شكرلكم

 
قديم 10-19-2011, 05:34 AM   #3

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: 6 أفضل ميزات في المرأة المثالية


6 أفضل ميزات في المرأة المثالية


 
قديم 10-19-2011, 11:50 AM   #4

مهجة الفؤاد


رد: 6 أفضل ميزات في المرأة المثالية


6 أفضل ميزات في المرأة المثالية

شكرلكم

 
قديم 10-20-2011, 11:10 PM   #5

اسيرة الاحـزان


رد: 6 أفضل ميزات في المرأة المثالية


6 أفضل ميزات في المرأة المثالية

تشكراتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:21 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0