ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم فيتامين يوجد هنا فيتامين وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-01-2011, 08:08 PM   #1

mayooooos

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 150439
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 40 

فيتامين


فيتامين

شك أن كل فتاة تحلم ببشرة جذابة وجميلة وصحية تلفت كل الأنظار، وهذه البشرة التى تحلمين بها يمكن أن تكون واقع ولكن عليك الإهتمام بأمرين أساسيين أولهما الغذاء الصحي وثانيهما الفيتامينات، كونها مفيدة جداً للعناية بالبشرة.

ونخص بالذكر من الفيتامينات فيتامين "e" فهو أحد الفيتامينات الهامة جداً للبشرة ولنضارتها، لذا فلتحرصي على أن يكون نظامك الغذائي غني بالفيتامين "e" وذلك بتناول المكسرات(خاصة اللوز) والبذور، رقائق الفطورالمدعمة، الحبوب الكاملة، الخضار الورقية الخضراء، الزيوت النباتية، والأفوكادو حيث يتوافر فيها بشكل كبير.

فوائد فيتامين (e) للبشرة:
لفيتامين (e) فوائد عديدة بالنسبة للبشرة والجلد، والآن أصبحت منتجات العناية بالبشرة تحتوي على هذا الفيتامين كجزء اساسي من الرعاية بصحه الجلد، ومن هذه الفوائد يمكننا ذكر ما يلي:

- فيتامين (e) كمضاد للأكسدة:
فعالٌ كمضاد للأكسدة وله مفعول حيوي في حماية الجلد والبشرة من الاشعة الفوق بنفسجية، التلوثات البيئية، المواد المخدرة ومواد أخرى تسبب تلف الخلايا، ومن المعتقد طبياً ان فيتامين (e) يكون اكثر فعالية في صورته ككحول طبيعي منه كصورته على شكل خلات حيث يكون تأثيره أقل كمضاد للاكسدة (يمكنك معرف الصورة الموجود بها من محتوى المنتج).

- فيتامين (e) كمنظم لفيتامين (a):
تظهر أهمية فيتامين (e) بالنسبة للعناية بالبشرة في كونه منظماً ممتازاً ومساعداً جيداً لـ فيتامين (a) الذي يعتبر مهما جدا للحفاظ على بشرة جميلة وصحية.

- فوائد فيتامين (e) في مكافحة تأثيرات وعلامات التقدم بالسن:
وجود فيتامين (e) في مستحضرات العناية بالبشرة مثل المرطبات أو الكريمات الأخرى أو حتى عند تناوله عن طريق الفم له دورٌ كبيرٌ في محاربة علامات التقدم بالسن حيث يساعد البشرة في الظهور بشكل أصغر سناً عن طريق تخفيف الخطوط الرفيعة والتجاعيد على البشرة.

- الحماية من الشمس ومعالجة الحروق:
تفيد الكريمات المحتوية على فيتامين (e) في حماية ومعالجة الحروق الناتجة عن أشعة الشمس هذه المرطبات تحمي طبقة البشرة من التلف الناتج من التعرض للأشعة فوق البنفسجية، فهي تعمل بشكل فعال جدا كواق من الشمس، لكن من المهم الانتباه انه من الضروري وضع الكريم قبل التعرض للشمس ب 20 دقيقة على الأقل لأنها لا تعطي مفعول الحماية بشكل مباشر وتحتاج الى هذا الوقت تقريبا كي يتم امتصاص فيتامين (e) بشكل تام داخل طبقة البشرة.

مواضيع ذات صلة
حاربي الشيخومة بالفيتامينات الطبيعية
العيون نوافذ الروح ..كيف نحافظ عليها قوية و جذابة
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
تبييض الجسم بالجلوتاثين والفيتامينات وازالة التجاعيد بالكولاجين
ابر التبييض بالفيتامينات والجلوتاثيون الألماني
فيتامينات وحبوب سوبر وايت للعنايه بالبشره كلام طبي موثق
فيتامينات ضرورية لشعرك
العنب فيتامين للبشرة
فيتامين (e) للعناية بالبشرة
فيتامينات تزيدك جمالا
فيتامين e



 
قديم 11-01-2011, 08:13 PM   #2

ماري بيل


رد: فيتامين


فيتامين

يسلموووووووووووووووووووووووووو وو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0