ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة ماذا تفعلي لتُظهري لزوجك محبتك؟ يوجد هنا ماذا تفعلي لتُظهري لزوجك محبتك؟ مواضيع الصحة و الحياة مواضيع متشابهه


 
قديم 11-03-2011, 09:01 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

20451506901999222511 ماذا تفعلي لتُظهري لزوجك محبتك؟


ماذا تفعلي لتُظهري لزوجك محبتك؟

دائما ما يخبر زوجي الناس بأنني أفضل زوجة في العالم. لماذا؟ لأني أتأكد من أنني أشعره بحبي بشكل منتظم. وهذه خمسة أشياء يمكن لكل زوجة أن تقوم بها لجعل زوجها يلمس محبتها له.

النصائح:
1.الرومانسية في بطاقة. قومي بوضع بطاقة عليها عبارات رومانسية في حقيبة زوجك أو في الاماكن التي يقوم باستعمالها يوميا مثل مقعد السيارة، في درج ثيابه أو على لوحة مفاتيح حاسوبه. أحب استعمال البطاقات اللاصقة الملونة!

1.أمنحيه قبلة كبيرة بدون سبب. قومي بذلك في الأماكن غير المتوقعة مثلا عندما يطلب منك مساعدته في قياس بعض القمصان في غرفة تبديل الملابس. في منزل والديه بعيدا عن العيون . تذكري بأنك في النهاية تقبلين زوجك، فلما الخجل والتصرف بتزمت!

1.اشتري له شوكولاته، قهوة، أو أي شيء أخر يحبه. عندما تخرجي للتسوق تذكري بأن تشتري له شيء ما يحبه ولا تجعلي كل المشتريات تدور حولك.

1.خذيه للتسوق في متجره المفضل. بعض الرجال لا يحبون التسوق وهذا يجعلهم دائما يشعرون بالملل من ملابسهم، لما لا تأخذيه لشراء ملابس جديدة لوحدكما بدون أطفال ولا أي متطلبات أخرى، خصصي يوم التسوق لزوجك وحده.

1.اطلبي منه اختيار ملابس داخلية وملابس نوم يحب أن يراها عليك. استعيني بالكاتلوجات المختلفة ثم فاجئيه بثوب جديد في المساء.

وأخيرا لا نريد أن نذكرك بأهمية الإنصات له عندما يتحدث وسرد صفاته الجيدة دائما أمامه وأمام الآخرين لأن ذلك يجعله يشعر بالفخر والثقة بالنفس والثقة بك أيضا.

مواضيع ذات صلة
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
ايش حابة تقولي لزوجك وماقدرتي
كل شىء عن الولادة القيصرية
كيف تقولين لزوجك بأنه سيء في السرير
10 عبارات لا تقوليها لزوجك
عبارات لا تقولينها لزوجك مهم جدا
هل تقولين لزوجك أحبك وهو لا يرد لماذا؟
10 عبارت لا تقوليها لزوجك
كونى لزوجك فراشة لا ذبابة...



 
قديم 11-04-2011, 01:43 AM   #2

مهجة الفؤاد


رد: ماذا تفعلي لتُظهري لزوجك محبتك؟


ماذا تفعلي لتُظهري لزوجك محبتك؟

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:52 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0