ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء يوجد هنا 6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-03-2011, 09:04 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

Wink 6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء


6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء

هل تفتقدين الضحك بدون الشعور بألم أو تفقد شفاهك لأي نزيف؟ الطقس الشتوي، والهواء البارد والجاف سوف يزيد من معاناتك. ولكن ليس بعد أن تستخدمي هذه العلاجات التي تعدك بشفاه رطبة ورقيقة في الشتاء وفي كل موسم.
حماية شفاهك من التشقق والجفاف ليس مهما فقط لمظهرك الخارجي ولكن لصحتك أيضا. بثور حمى البرد، الإصابات الجرثومية، والمشاكل الأخرى التي يمكن أن تصيب الشفاه المتشققة. في هذه المقالة، سنوصي بالعلاج المنزلي لتجنب أي مشاكل تصاحب تشقق الشفاه.

النصائح:
- لا تلعق شفاهك. الترطيب باللعاب قد يجعلك تشعر بالراحة ولكن لوقت قصير فقط. لعق الشفاه المستمر لها نفس التأثير الجاف عند غسل الوجه أو اليدين بالماء. التعرض المتقطع للرطوبة يستنزف المادة الخارجية المرطبة على الجلد ويجعله أكثر جفافا.
- استعمل بلسم الشفاه. هناك منتجات عديدة متوفرة في المتاجر المتخصصة والصيدليات. اختر نوعا تفضله. أكثر بلاسم الشفاه الشمعية أو الدهنية تساعد على كبت الرطوبة مع عمل حاجز وقائي لمنع الجفاف. نحن ننصح بالفازلين التقليدي.
- استعمل كريم الوقاية من الشمس. الأشعة الشمسية فوق البنفسجية يمكن أن تتلف وتجفف الجلد الحساس على شفاهك بالطريقة نفسها التي تؤذي أجزاء أخرى من جسمك. في الحقيقة، الشفاه مكان شائع للإصابة بسرطان الجلد، وبما أنها لا تحتوي على الميلانين، صبغة تساعد على حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية. بعض أمراض سرطان الجلد التي تظهر على الشفاه قد تكون أكثر جدية وعلى الأرجح أكثر عرضة للإنتشار. اختاري منتجا يحتوي على واقي من الشمس أعلى من 15.
- استعمل أحمر الشفاه. حسنا، هذه النصيحة قد تنطبق فقط على النساء. اختاري أحمر شفاه مناسب ويحتوي على كمية عالية من الكريم للحصول على ترطيب وحماية. بعض منتجات التجميل اليوم تحتوي على نسبة من كريم الوقاية من الشمس، اختاري نوعية جيدة وآمنة.
- تجنب معجون الأسنان الحالي. تحتوي بعض معاجين الاسنان على مواد قاسية بعض الشيء على الجلد والبشرة، لذا تأكد من أن معجون أسنانك ليس السبب في جفاف شفاهك. جرب عدة أنواع مختلفة لعدة ايام وراقب التأثير على الشفاه والجلد المحيط بالفم.
- تجنب بعض الأطعمة والمشروبات. عندما تصبح الشفاه جافة، فهذا يعني بأنها تعاني من الحساسية، وبعض الأطعمة يمكن أن تسبب جفاف وتهيج الجلد المحيط بالشفاه. أجل الفلفل الاسود، الخردل، صلصة الشواء، وحتى عصير البرتقال، وبعض المشروبات الكحولية يمكن أن تكون السبب في جفاف وتشقق شفاهك المفاجئ.

مواضيع ذات صلة
مجموعةأحمر الشفاه" دولتشي آند غابانا" إطلالات جريئة هذاالشتاء!
الوقاية من جفاف اليدين في الشتاء
نصائح للحفاظ على جمال بشرتك في فصل الشتاء.
العنايه بالبشره في فصل الشتاء
الركب السوداء …وكيف يمكن التخلص من البقع الداكنة على الركبتين والمرفقين؟
5 نصائح لحماية أظافرك من الجفاف والتشقق في فصل الشتاء
كيف تتخلص من مشكلة جفاف الجلد في فصل الشتاء؟
نصائح للتخلص من مشكلة جفاف الجلد في فصل الشتاء
العنايه بالشفاه فى الشتاء
أجعلي شفتيك ورديه من دون استخدام أحمر الشفاه
المريمية لتعطير الفم وكريم العسل لطلاء الشفاه
قاومي جفاف بشرتك في الشتاء



 
قديم 11-04-2011, 01:38 AM   #2

مهجة الفؤاد


رد: 6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء


6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء

شكرلكم

 
قديم 11-04-2011, 09:36 AM   #3

شاشا وشوشي هي الباشا


رد: 6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء


6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء

جزاك الله خير

 
قديم 11-04-2011, 11:18 AM   #4

ياسمين ياسر


رد: 6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء


6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء

نصائح مفيدة

 
قديم 02-15-2012, 06:32 PM   #5

حفيدة الفراعنه


رد: 6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء


6 نصائح للوقاية من جفاف الشفاه في الشتاء

تسلمى يا غاليه ولكن انا لا استعمل احمر الشفاة والفزلين يؤثر بنسبه 40 ./. ولكن انا استعمل زبدة الكاكاو وهى جميله جداا انا اضعها عند الصباح وقبل النوم ولها تاثير كبير وشكرا جزيلاً على النصائح

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0