ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره يوجد هنا نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 11-16-2011, 10:39 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره


نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره

 تواجه الكثير من النساء مشاكل وضع المكياج أثناء ارتدائهن

تواجه الكثير من النساء مشاكل وضع المكياج أثناء ارتدائهن للنظارت الطبية، لذلك يجب إتباع بعض النصائح الهامة للحصول على أفضل مكياج أثناء ارتداء النظارات

-وضع مكياج أقل على العيون عندما تضعين النظارة الطبية، خصوصا وأن الماكياج سيتضارب مع الإطار ويجعل عيونك غير واضحة المعالم. كما يجب عليك حسن إختيار الاطارات.


- يؤثر نوع زجاج النظارة على شكل المكياج، لذا إذا كنت تعانين من قصر النظر، فقد تبدو عيونك أصغر خلف زجاج النظارة الطبية؛ وأفضل طريقة لإبراز جمال عيونك، هو بتحديد الجفون العليا والسفلى بقلم تحديد العيون لجعلها تبدو أكبر حجما وينصح الخبراء فى هذه الحال باستعمال الألوان الداكنة التى تساعد على تعديل شكل العينين وضرورة الابتعاد عن الألوان الفاتحة والصدفية.


- وإذا كنت مصابة بطول النظر (غالباً ما يصيب هذا المرض النساء بعد سن الاربعين) فإن زجاجتى النظارات ستكبر حجم العينين وتشوهمها قليلاً لذا من الضرورى أن تعمد المصابة بطول النظر إلى وضع ماكياج خفيف ، لذا من الأفضل الاكتفاء بوضع طبقة واحدة من الماسكارا مع مسحة خفيفة من ظلال الجفون وكحد أقصى تمرير قلم رفيع لإبراز العين قليلاً ، مع الانتباه إلى ضرورة تجنب الاكثار من أى نوع من الماكياج.


- يجب أن يتبع لون بشرتك، إذا كانت بشرتك فاتحة أو متوسطة فيمكنك أستعمال قلم تحديد بلون الماهغوني أو الأسود الفحمي الخفيف ؛ إما لو كانت بشرتك سمراء فيمكنك قلم تحديد بلون الفحم الداكن أو الأسود. بالنسبة للرموش، يجب أن تقومي بلفها جيدا بواسطة ملقط لف الرموش

- بعد وضع الماكياج يجب وضع النظارات ومراقبة النتيجة جيداً خصوصاً طرف العين والسعى إلى تصحيح أى خطأ

7 -نصائح تجميلية لصاحبات النظارات الطبية

تجابه السيدات الاتي يستعملن النظارات الطبية صعوبات عند استخدام مستحضرات التجميل. ويتوقف الأمر على ما إذا كانت تعاني من طول النظر أو قصره، فإن العيون تبدو إما أكبر أو أصغر من حجمها الحقيقي من خلال العدسات.


وفضلا عن ذلك، فإن العدسات الملونة أو غير العاكسة للضوء تمتص الون فجأة، مما يجعل العين تبدو أكثر شحوبا. وتمثل المشكلة بالنسبة لبعض السيدات في أنهن يرين صورة غير واضحة عندما ينظرن في المرآة دون النظارة الطبية، كما أن العدسات الاصقة ليست حلا عمليا لكل سيدة.


هذه المشكلات يمكن حلها بسهولة كما يلي:
- اختيار نظارات خاصة لوضع مستحضرات التجميل تتحرك عدساتها مثل جناحين صغيرين الى الأعلى والأسفل والى اليمين واليسار. ويمكن وضع مستحضر التجميل على إحدى العينين التي تت من النظارة في حين تستخدم العين الأخرى في النظر.

- ينبغي للسيدات الاتي يعانين من طول النظر الحرص على ألا تبدو أعينهن واسعة للغاية، ويمكن معالجة ذلك بكفاءة باستخدام ظلال داكنة للعين.

- الون الداكن لقلم تحديد العينين لا يعني الأسود. هناك العديد من الألوان التي لها نفس التأثير مثل البني المزدهر أو الأخضر الغامق أو الأزرق الداكن للغاية.

- ينبغي للنساء الاتي يعانين من طول النظر وضع الماسكرا على الرموش العليا للعين حتى لا تبدو العين مستديرة، وإلى جانب ذلك يمكن جعل العين تبدو أكثر اتساعا عن طريق التركيز على الركن الخارجي للعين.

- ينبغي للنساء الاتي يعانين من قصر النظر، وعيونهن تبدو أصغر حجما عندما يستعملن النظارات، استخدام ألوان هادئة فاتحة لظلال العين. أما الون الأبيض أو البيج فإنه يضفي لونا فاتحا على الركن الداخلي للعين، مما يجعلها تبدو أكبر حجما.

كما ينبغي وضع الماسكرا بشكل متساو على الرموش السفلى والعليا للعين لخلق تأثير إكليل الزهور، مما يجعل العين تبدو أكثر اتساعا.

- تجنبي رسم خط محدد ومتعرج تحت العينين.

- على السيدات الاتي يستعملن النظارات أن يدركن أن النظارات تلفت الانتباه بشكل تلقائي إلى الحواجب، وبالتالي من المطلوب ملء الحواجب الرفيعة للغاية بقلم ذي لون يناسب لون الشعر.

أما النساء الاتي يستخدمن العدسات الاصقة فإن المسألة
تصبح أكثر سهولة لأنهن يستطعن رؤية أنفسهن بسهولة في المرآة، ولكنهن يواجهن مشكلة الاحتفاظ بالماكياج بعيدا عن العدسات لأنه في حال دخول جزء صغير من الماكياج بين العدسة والعين فستسيل الدموع وتفسد الماكياج.

ولتجنب ذلك ينبغي استخدام الماكياج السائل بدلا من المساحيق، مع الحرص على استخدام قلم تحديد العين عند الحافة السفلى للعين حتى لا يدخل تحت العدسة ويؤدي إلى تهيج أنسجة العين.

مواضيع ذات صلة
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
مكياجي تقدم مجموعة "هدايا حلوة" من مستحضرات التجميل
فيديو :طريقة عمل مكياج مسحوب باللون الأزرق.
مكياج لصيف مستوحى من طيورالجنة
طريقة حلوة لوضع كحل العين مع مكياج الخفيف سهل جدا للمبتدآت
6 أخطاء تجميليّة تجنبيها خلال وضع المكياج
----------طريقة وضع المكياج -----
11وضع المكياج
™© ® -مكياج العيون - © ®™
طريقة لإزالة مكياج العيون
°'¨° o مكياج العيون o °'¨¤¦¤¨'° o
¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨°مكياج العيون °¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨°



 
قديم 11-16-2011, 03:30 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره


نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره

موضوع يستحق التثبيت

 
قديم 11-16-2011, 04:05 PM   #3

مي 1995


رد: نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره


نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره

حلووووووووو

 
قديم 11-16-2011, 07:38 PM   #4

حـــلا نـــجـــد


رد: نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره


نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره

الله يعطيكي العافيه

 
قديم 11-16-2011, 07:48 PM   #5

عطـر الـورد


رد: نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره


نصائح لأفضل مكياج أثناء إرتداء النظاره


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0