ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء أحدث موديلات الأقراط ** يوجد هنا أحدث موديلات الأقراط ** مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 11-16-2011, 07:03 PM   #1

الألماسة

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 128220
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 10,910 

أحدث موديلات الأقراط **


أحدث موديلات الأقراط **

لم تعد الإكسسوارات من الكماليات التي قد تستغني عنها الفتاة في مظهرها، بل أصبحت من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها لتكتمل أناقتها. ورغم ما يقدمه لها مصممو الأزياء والأحذية والحقائب من موديلات في غاية التنوع والجمال فإنها تظل تسأل عن الجديد في الإكسسوار.

وبسبب تنوع الإكسسوارات وظهور خامات وموديلات جديدة فيها وعدم اقتصارها على المعادن النفيسة والأحجار الكريمة، أصبح بإمكان كل فتاة أن تعتمد عليها في أناقتها وذلك باختيار موديلات مميزة ومبتكرة، وترتديها مع ملابس بموديلات بسيطة أو ألوان سادة فتكون قطعة الإكسسوار هي مركز أناقتها.

وفي الوقت الذي تتنافس فيه بيوت الأزياء في تقديم الجديد في أزياء وصيحات الموضة لشتاء 2011 - 2012، بدأت بعض بيوت المجوهرات في تقديم مجموعات إكسسوار لموسم الربيع لعام 2012! وإليك بعض الأقراط التي قدمها بعض المصممين.

لم تعد الإكسسوارات من الكماليات التي قد تستغني عنها الفتاة

الربيع من Dolce & Gabbana

يأتي بيت Dolce & Gabbana الإيطالي الشهير والمعروف بموديلاته الفخمة وأزيائه الفاخرة ضمن أول البيوت العالمية التي قدمت مجموعة أقراط لربيع 2012.
وبما أننا نتحدث عن الربيع فلابد أن تكون الألوان المتعددة هي أول ما يتبادر إلى الذهن وقد جاءت في أغلب موديلات الأقراط، منها هذا القرط المتدلي المستوحى من الإكسسوارات الهندية من الذهب الأصفر والكريستال المتعدد الألوان.

في مظهرها، بل أصبحت من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء

وتتضمن المجموعة موديلات في غاية الرقة والجمال أو ما توصف بأنها بناتية، كهذا القرط المتدلي بتصميم رقيق من الذهب عيار 18 على شكل فيونكة تتدلى منها حلى على شكل عملات.

عنها لتكتمل أناقتها. ورغم ما يقدمه لها مصممو الأزياء والأحذية

الفاكهة والخضار تزين أقراط الربيع!!
وقد اشتملت مجموعة Dolce & Gabbana على عدة موديلات غير مألوفة ومبتكرة جاء بعضها طريفا كهذا القرط المتدلي المصمم من الذهب المطلي بالمينا على شكل ثمرة طماطم تتدلى منها حلى مستديرة وعلى شكل عملات وقلب.

ومن الأقراط ما جاء بموديل غير مألوف وجريء كهذا القرط الطارة من الذهب، تزينه حليتان من الذهب المطلي بالمينا على شكل ثمرة فلفل وثوم..!!

والحقائب من موديلات في غاية التنوع والجمال فإنها تظل تسأل

أقراط CA&LOU و Delfina Delettrez
ومن بيوت المجوهرات التي قدمت مجموعة أقراط للربيع كان بيت CA&LOU الذي جاءت بعض أقراطه من معادن وأحجار نفسية وبموديلات مناسبة للسهرة كهذا القرط على شكل نجوم من الذهب الأحمر المرصع بالماس.

عن الجديد في الإكسسوار. وبسبب تنوع الإكسسوارات وظهور خامات وموديلات

وقد اشتملت مجموعته أيضا على موديلات بسيطة ومميزة كهذا القرط الطويل من سلاسل الذهب الدقيقة. يمكنك ارتداؤه في السهرة مع رفع شعرك للأعلى. وهو يناسب الفتاة ذات العنق الطويل.

جديدة فيها وعدم اقتصارها على المعادن النفيسة والأحجار الكريمة، أصبح

أما بيت مجوهرات Delfina Delettrez فقد قدم مجموعة متنوعة من الأقراط منها غير المتدلي كهذا القرط المستوحى من الحلى التركية، مصمم من الذهب الأحمر على شكل عيون.

بإمكان كل فتاة أن تعتمد عليها في أناقتها وذلك باختيار

وتتكرر الأقراط المتعددة الألوان في مجموعات الربيع فتظهر هنا أيضا بإمضاء Delfina Delettrez في قرط من الذهب والعقيق الأخضر والياقوت الأحمر.

موديلات مميزة ومبتكرة، وترتديها مع ملابس بموديلات بسيطة أو ألوان

وقد اشتملت المجموعة على أقراط مميزة تأتي بموديلات غير مألوفة وطريفة أيضاً مثل هذا القرط على شكل زهور برية من الذهب الأصفر والأحمر والفضة المؤكسدة المطلية تتوسطها لؤلؤة صغيرة ويقف عليها أحد أنواع الحشرات الملونة التي تنتشر في الربيع!

سادة فتكون قطعة الإكسسوار هي مركز أناقتها. وفي الوقت الذي

قرط الطارة بشكل جديد من Fendi و Emilio Pucci
وستلاحظين من خلال الأقراط السابقة أن هناك اتجاها قويا نحو الموديلات المستوحاة من الحلى الشرقية بصفة عامة سواء هندية أو عربية. ويأتي القرط المستدير المتدلي على رأس هذه الموديلات وقد قدمته العديد من بيوت الموضة العالمية ولكن يأتي هذا القرط من بيت Fendi بشكل مميز وتفاصيل دقيقة، من الذهب واللؤلؤ ويبدو على شكل رأس لفتاة صغيرة بضفيرتين.

تتنافس فيه بيوت الأزياء في تقديم الجديد في أزياء وصيحات

أما قرط الطارة -وهو يختلف عن السابق بأنه مستدير مجوف- فقد قدمه بيت Emilio Pucci بتصميم مليء بالزخارف والتفاصيل من الذهب والعقيق الأسود المزين بنقوش على شكل نجوم صغيرة.

مواضيع ذات صلة
أرقى الموديلات فى أسبوع الموضة بميلانو
موديلات مصممة الأزياء إيمان فتحي
أبرز موديلات الأحذية لشتاء 2014
تألقى فى سهرتك بأروع وأشيك الموديلات لـ "مرلين ناشيف"
أحدث موديلات الأقراط
أجمل الأقراط
الأقراط كشمير
لأنوثتك.., اروع الأقراط((الجزء 2
لأنوثتك.., اروع الأقراط
الأقراط الرمضانية,لنرمين عايش
تشكيلة فريدة من الأقراط
أنتي أحلى مع هالخواتم والأقراط



 
قديم 11-16-2011, 07:23 PM   #2

مي 1995


رد: أحدث موديلات الأقراط **


أحدث موديلات الأقراط **

حلوووووووووو

 
قديم 11-16-2011, 11:54 PM   #3

احلام شاعرة


رد: أحدث موديلات الأقراط **


أحدث موديلات الأقراط **

رووووـــووووعه

يعطــيك العآآآفيــة قلــبــــي||,,

 
قديم 11-17-2011, 01:26 AM   #4

كيان المحبه


رد: أحدث موديلات الأقراط **


أحدث موديلات الأقراط **

روعه يالغاالييييييه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:23 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0