ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كيف تتخلص من العصبية يوجد هنا كيف تتخلص من العصبية المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 01-02-2009, 03:01 AM   #1

mareea

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23995
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 198 

قلم كيف تتخلص من العصبية


كيف تتخلص من العصبية

كيف تتخلص من العصبية

سؤال مهم.. و يحتاج لوقفة مع أنفسنا , يا ترى هل ممكن لنا أن نتخلص من العصبية أو على الأقل نخفف من موجة الغضب التي تعترينا من وقت لآخر ؟
و إليك عدة خطوات للانتقال من فئة الأشخاص العصبيين المتوترين دائما إلى فئة الأشخاص الذين لديهم القدرة على السيطرة على النفس و الاسترخاء و الهدوء:
- فكر في أهداف حياتك و ما هي الأمور المهمة حقا بالنسبة إليك و إلى من تحب ، و خلص نفسك من الواجبات التافهة حتى تستطيع إنجاز الواجبات المهمة على وجه أفضل يجعلك تحتفظ بهدوئك و يخلصك من التوتر الناتج عن الإحساس بأن واجباتك أكثر كثير من الوقت الذي عليك إنجاز كل الأعمال فيه .
- توقف عن محاولتك أن تكون شخص فائق القدرة ، و خلص نفسك من الرغبة في الهيمنة التامة على كل الشؤون دون إهمال شيء , لأن هذا لا يتم إلا على حساب صحتك و حالتك النفسية و المزاجية .
- أعط نفسك وقتا أطول فيما تظن أنه ضروري للوصول إلى مكان أو تحقيق شيء , و اعمل حساب أي عائق يمكن أن يعترضك , حتى لا تصاب بالتوتر و العصبية إذا تأخر الوقت أو طالت مدة إنجازك للعمل الذي تقوم به .
- لا تضع لنفسك مواعيد صارمة لإنهاء أعمالك , و ابدأ صباحك مبكرا جدا , و أعطي لنفسك وقتا كافيا للانتهاء من ارتداء ملابسك .
- سهل الأمور و لا تغتاظ من أجل أمور تافهة , مثل تأخر قطار أو فظاظة سائق تاكسي ، و تذكر أنه حتى لو انفجرت عصبيتك لن تتمكن من تبديل مجرى الأحداث .
- ابتعد عن الأشخاص الذين يغيظونك ، أما إذا كان عليك رؤيتهم باستمرار فلا تعطيهم أهمية كبرى .
- خذ قسطا من الراحة و الاستجمام بين وقت و آخر حتى تنهي عملك في وقت محدد , لأن ذلك يزيل مشاعر التوتر و القلق بداخلك .
- تذكر أن العصبية و القلق الدائمين يؤديان بك إلى أمراض القلق و الضغط , و يؤثران على حيويتك و نشاطك و إقبالك على الحياة .
- لا تتوقع الكمال في تصرفات من حولك ، لأنك إن توقعت هذا فستكون تصرفاتهم مصدر إزعاج لك ، و خذ الأمور ببساطة و اعلم أن من يعقد المسائل و يعطيها حجما اكبر من حجمها هو الخاسر دائما .
- و قبل ذلك تعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

 
قديم 01-02-2009, 08:05 PM   #2

*ام جوجو*


رد: كيف تتخلص من العصبية


كيف تتخلص من العصبية

تسلمين ياعمرى

 
قديم 01-02-2009, 08:05 PM   #3

*ام جوجو*


رد: كيف تتخلص من العصبية


كيف تتخلص من العصبية


 
قديم 01-06-2009, 09:31 AM   #4

mareea


رد: كيف تتخلص من العصبية


كيف تتخلص من العصبية

مشكورة أخت على الاطلاع

 
قديم 01-06-2009, 10:49 AM   #5

ام ماجد2


صورة قلبين رد: كيف تتخلص من العصبية


كيف تتخلص من العصبية

:14_6_5[1]: موضوع مفيد تسلم ايدك :11_1_207[1]:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:52 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0