ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup كيف تختاري الماسكارا المثالية لرموش اكثر كثافة؟ يوجد هنا كيف تختاري الماسكارا المثالية لرموش اكثر كثافة؟ مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 11-25-2011, 01:26 PM   #1

ام نرمين 2020

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 147823
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,709 

3554772613415934 كيف تختاري الماسكارا المثالية لرموش اكثر كثافة؟


كيف تختاري الماسكارا المثالية لرموش اكثر كثافة؟

 اهتمي بالتركيبة أولا عند اختيار الماسكارا التي تريدينها “تطويل

اهتمي بالتركيبة أولا عند اختيار الماسكارا التي تريدينها “تطويل الرموش أو زيادة كثافتها أو مقاومة للماء أو عدم التكتّل” ثم اهتمّي بالسعر الذي يناسبك. وتذكّري أنه يمكنك الحصول على ماسكارا جيدة من الصيدلية أو أن تنفقي مالاً أكثر على ماسكارا فاخرة. فالماسكارا الفاخرة لا تسبّب الكثير من التكتّلات وتدوم لفترة أطول، ولكن لن يميّز أحد على الأرجح في ما إذا كنت تضعين ماسكارا فاخرة أم لا.

ضعي الماسكارا على الرموش العلوية فقط
ينصح العديد من خبراء الماكياج بوضع الماسكارا فقط على الرموش العلوية. أما إذا أردت جعل العينين تبدوان أوسع، ضعي الماسكارا على الرموش السفلية ولكن احرصي على وضع لمسة خفيفة منها. إذا كنت لا تتقنين وضع الماسكارا على الرموش السفلية، جرّبي وضع منديل ورقي تحتها لتجنّب تلطّخ الجفون السفلى.

حرّكي فرشاة الماسكارا بخط متعرّج
تحريك فرشاة الماسكارا بخط متعرّج للأمام والخلف خلال وضع الماسكارا يساعد على تقليل التكتلات.

تجنّبي تكتل الرموش
يصعب على البعض استخدام مشط الرموش، إلا أن بعض خبراء الماكياج يعتبرونه اختراعاً رائعاً يمنع تكتل الرموش ويفصلها تماماً. ولاستخدام مشط الرموش، ضعي أولاً الماسكارا على قاعدة الرموش، ثم حرّكي مشط الرموش عبر الرموش حتى أطرافها.
إذا كنت لا تحبين استخدام مشط الرموش، تخلّصي من التكتلات عن طريق إزالة الماسكارا الزائدة من فرشاة الماسكارا. امسحي الفرشاة على منديل ورقي قبل وضع الماسكارا.
ومن الطرق الممتازة الأخرى للتخلّص من التكتلات هي مسح فرشاة ماسكارا نظيفة جديدة عبر الرموش حين تكون مبتلّة. اشتري فرشاة جديدة أو نظّفي فرشاة قديمة جيداً عن طريق وضعها في وعاء مملوء بمزيل ماكياج العيون، ثم اغسليها بالصابون وجفّفيها. حافظي على نظافتها عن طريق غسلها كلما غسلت أدوات الماكياج الخاصة بك.

جرّبي الماسكارا الملوّنة
قواعد الماسكارا الأساسية بسيطة: الأسود مناسب للجميع، ولكنه قد يكون قاسياً على الشقراوات ذوات البشرة الفاتحة. يجب على الشقراوات اختيار ماسكارا بنية في النهار وسوداء في الليل. اللون البورغندي أو الخوخي يجعل العينين الزرقاوات بارزتين. أما الماسكارا الخضراء والزرقاء والأرجوانية فتبدو رائعة على العيون البنية.

استخدمي مستحضراً تمهيدياً قبل الماسكارا
جرّبي وضع طبقة من المستحضر التمهيدي لتغليف الرموش وفصلها قبل وضع الماسكارا. يمكنك اعتماد هذه الخطوة الإضافية، في المناسبات الخاصة فقط، حين تقضين وقتاً أطول في وضع الماكياج.

لا تخض فرشاة الماسكارا خارج وداخل الأنبوب
فعل هذا يدخل الهواء إلى الأنبوب، ممّا قد يسبّب جفاف الماسكارا أسرع مما يجب. ولتحريك الماسكارا داخل العبوة، قومي بتحريك الفرشاة يميناً ويساراً وهي داخل العبوة. ولا تنسي إزالة الفائض عنها قبل تطبيقها على الرموش.

تبنّي نصيحة الخبراء بثني الفرشاة
يعتبر خبراء التجميل أن ثبات اليد أثناء تطبيق الماسكارا مرتبط بشكل مباشر بثني الفرشاة لتشكّل زاوية، ويسهل بالتالي وصولها بسهولة إلى كل الرموش عند زاويتي العين الداخلية والخارجية وكذلك في الوسط.

وهناك ثلاث خطوات لتطبيق الماسكارا:
حرّكي فرشاة الماسكارا يميناً وشمالاً عند قاعدة الرموش. فالماسكارا التي بالقرب من الجذور – وليس الأطراف- هي التي تعطي الانطباع بطول الرموش.
اسحبي فرشاة الماسكارا للأعلى عبر الرموش، بخط متحرك أثناء تحريك الفرشاة. فتحريك الفرشاة أثناء وضع الماسكارا أمر مهم لأنه يفصل الرموش.
في هذه الخطوة الأخيرة، أغلقي العين وضعي فرشاة الماسكارا أعلى الرموش عند القاعدة واسحبي لإزالة أي تكتل


الرموش أو زيادة كثافتها أو مقاومة للماء أو عدم التكتّل”

مواضيع ذات صلة
وداعا للحيرة .. حلول رائعة لثبات مكياجك
مكياج العين الدخاني بالظلال الحيادية
مجموعة شانيل.. مكياج صيف 2013
مجموعة دي شانيل لماكياج خريف 2013
طريقة وضع الماسكارا بالصور المتحركه
وضع الماسكارا بالصور المتحركة
قائمة بافضل ماركات الماسكارات لرموش طويلة وكثيفة
متى تصبح الماسكارا خطرة
جديد انواع الماسكارا لصيف 2010
كيف تشترين الماسكارا؟
التخلصي من سيلان الماسكارا
جديد انواع الماسكارا لصيف 2010



 
قديم 11-25-2011, 08:29 PM   #2

فدو أزياء


رد: كيف تختاري الماسكارا المثالية لرموش اكثر كثافة؟


كيف تختاري الماسكارا المثالية لرموش اكثر كثافة؟



إْنِيـٍّقًـهَ
هُـيٍ آلـتَفـآإْصَـيُـلْ هُنـًآإْ

لـٍ قُـلًّبُـكٍ آإْلـفُـرٍحَ بلآ إْنـتهَـآإْءْ

إْحٌتًرٍإْمُيٍ ..

 
قديم 11-25-2011, 11:34 PM   #3

*رقيقة المشاعر*


رد: كيف تختاري الماسكارا المثالية لرموش اكثر كثافة؟


كيف تختاري الماسكارا المثالية لرموش اكثر كثافة؟

الموضوع مكرر حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0