ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تنظفي وجهك بطريقة سليمة يوجد هنا كيف تنظفي وجهك بطريقة سليمة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-28-2011, 11:59 AM   #1

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 176590
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 9,668 

كيف تنظفي وجهك بطريقة سليمة


كيف تنظفي وجهك بطريقة سليمة

عندما يتعلّق الأمر بالحفاظ على بشرةٍ جميلةٍ وصحيّة، نفكّر في بادىء الأمر بالخطوة الأولى والأساسيّة لذلك، وهي عمليّة تنظيف الوجه. لذا يجب أن نعي أنّه إذا لم ننظّف وجهنا بطريقةٍ صحيحة فإنّنا نعرّضه لمشاكل يصعب علينا التخلّص منها.

لذلك تعرّفي إلى خطوات تتّبعينها لتغسلي وجهك بشكل صحيح فتحصلين على بشرةٍ مشرقة ومثاليّة.

1 إغسلي وجهك مرّتين في اليوم، مرّةً في الصّباح ومرّةً عند المساء. تنظيف الوجه بإستمرار مهمّ جداً لصحّة بشرتك، ولكن هذا لا يعني أن تقومي بذلك على مدار السّاعة، لأنّ التّنظيف المتكرّر يجفّف بشرتك ويزيد خطورة ظهور حبّ الشباب.

2 إغسلي وجهك بماءٍ فاترٍ لتتخلّصي من الأوساخ الّتي تسدّ مساماتك، متفاديةً المياه السّاخنة والباردة، لأنّها تؤثّر سلباً في عروق الوجه، ما قد يسبّب داء الورديّة الّذي يتمثّل بإحمرار شديد.

3 تجنّبي إستخدام الصّابون العاديّ عند تنظيف بشرة وجهك، خصوصاً إذا كانت جافةً، لأنّ الصّابون يجفّفها أكثر ويزيل عنها الدّهون الّتي تفرزها بشكلٍ طبيعيّ. لذلك، إلجئي إلى إستخدام غسول الوجه اللّطيف والّذي يناسب بشرتك ويحافظ على كميّة معتدلة من الزّيت.

4 تأكّدي من أن تغسلي وجهك جيّداً بالماء، لإزالة رواسب الصّابون بكاملها، وإلاً تغلغلت في أعماق مساماتك وسبّبت أضراراً خطيرة لجلدك. لذلك رشّي الماء الفاتر على كامل وجهك لتضمني إزالتها نهائيّاً.

5 قومي بتدليك وجهك أثناء تنظيفه بأطراف أصابعك، بطريقةٍ ناعمة وبشكلٍ دائريّ من أسفله إلى أعلاه، ما يساهم في تنشيط الدّورة الدّمويّة وبذلك تنشيط الخلايا. تذكّري أن يكون التّدليك رقيقاً وإلا تحوّلت منافعه إلى نتائج سلبيّة.

6 بعد الإنتهاء من تنظيف وغسل وجهك جيّداً بالماء، إستخدمي منشفةً نظيفةً وناعمة لتجفّيفه لكي لا تلوّث البكتيريا بشرتك. إمسحي الماء عن وجهك بحنيّة ولا تفركيه بقوّة خصوصاً في المنطقة الحسّاسة حول عينيك لتتجنّبي ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

7 إستشيري إختصاصي عند اختيار التونر الذي ستستخدميه ليناسب طبيعة بشرتك، ويفضّل أن يكون خال من الكحول وغني بالأحماض ليساعدك على تقليص حجم مساماتك لكي لا تظهر للعين المجرّدة.

8 إنّه لمن الضروري جداً أن ترطّبي وجهك جيّداً بعد الإنتهاء من تنظيفه، لذلك ضعي كميّةً معتدلة من كريم الترطيب على بشرة وجهك لتستبدلي الزيوت الطبيعيّة التي خسرتها أثناء التنظيف مهما كانت طبيعة بشرتك.

9 إذا كنت تعانين من حبّ الشباب فعندها يستحسن أن تستخدمي مرطّب خفيف بأقل كميّة ممكنة من المضافات الكيميائيّة لأنّ بشرتك تحتوي على كميّة كبيرة من الزيوت.

10 مهما كانت طبيعة بشرتك، تأكّدي من أن تزيلي كل آثار المكياج عن وجهك قبل الخلود الى النّوم. إستخدمي لذلك قطنة مع كريم مزيل المكياج بالحليب يرطّب البشرة ليحميها من الأضرار.

مواضيع ذات صلة
ماسكات من الطبيعة لتفتيح ونضارة بشرتك
تسريحات الشعر الطويل لعروس 2013
تسريحات زفاف لعروس 2013
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
عناصر تمنح وجهك البياض المنشود
مكوّنات تمنح وجهك البياض المنشود
احذري الاتي عند تنظيف وجهك
نظفي وجهك من دون مزيل مكياج
اعتني بوجهك وجسمك هدا العيد
وجهك منتفخ في الصباح؟ إليك الحل بطريقة طبيعية
وجهكي حبه ثلج معي
قشري وجهك بالطرق الطبيعيه واحصلي علي بشرة مثالية



 
قديم 12-24-2011, 09:07 AM   #2

فدو أزياء


رد: كيف تنظفي وجهك بطريقة سليمة


كيف تنظفي وجهك بطريقة سليمة


مدائن.. من.. الشكر ..وجنآئن.. الجوري
لهـذآ..الطرح..الأكثر..من..رآآ ئع
صآحب..الحضور..المتميز
والع ـطآء..الرآقي
دآآمت..إطلالتكـ..في..منتدآآن ا
ودي..و..وردي
لكـً

 
قديم 12-24-2011, 10:27 AM   #3

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: كيف تنظفي وجهك بطريقة سليمة


كيف تنظفي وجهك بطريقة سليمة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:07 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0