ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل آلام المفاصل؟ يوجد هنا آلام المفاصل؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-01-2011, 02:04 PM   #1

نسيم الصباح33

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 155704
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات:

آلام المفاصل؟


آلام المفاصل؟


ما هو السبب أوجاع المفاصل وكيف يتم تشخص السبب وراء ظهورها.كيف تعالج الأمراض التي تسبب هذه الأوجاع. وأي من الأمراض تميز بالأساس النساء.

أطباء العائلة يسمعون شكاوي كثيرة حول أوجاع المفاصل وخاصةً في فصل الشتاء. الأسباب لهذه الأوجاع كثيرة ويمكن أن تكون متعلقة بأمراض في المفاصل نفسها أو للأمراض غير متعلقة بالمفاصل.التوجه إلى طبيب العائلة والكشف الجسماني, هي بداية الطريق للعلاج .

مما تنبع الأوجاع في المفاصل؟
الأوجاع يمكن أن تسبب من عمليات التفسخ بالمفاصل, أو من عمليات التهابية فيها.

عملية التفسخ تسبب مع الوقت إلى تمزق الغضروف الموجود داخل المفصل, ونتيجة لذلك لتفكك المفصل نفسه, أحيانا يحدث تجمع للسائل داخل المفصل مما يؤدي غالى انتفاخ.

الالتهاب المفاصل: ينتج بسبب انتقال خلايا التهابية إلى داخل المفصل .يمكن أن ينتح الالتهاب بسبب تلوث مع دخول بكتريا إلى المفصل الأمر الذي يتسبب لرد فعل التهابي, أو يمكن أن يكون رد فعل لإمراض أخرى.

أوجاع لا تتعلق بالمفاصل: كل الم في منطقة مجاورة للمفصل يمكن أن يمتد للمفصل ويسبب الم في المفاصل مثل التهابات في الأوردة .
الأمراض التي تسبب ظهور أوجاع المفاصل؟

* اوستارتروزس- الاعتلال المفصلي ويسميها البعض بالخطأ اوستارترتيس ( الكلمة ايتيس تدل بالانجليزية على التهاب والخطأ أن المرض ليس التهابي). وهو السبب الأكثر انتشاراً للآلام المفاصل.

الأعراض: المرض ينبع من تفكك الغضروف مع السنوات الأمر الذي يغير من شكل المفصل ويؤدي إلى الآلام ومع الوقت يؤدي إلى ضعف في عمل المفصل. الألم يزداد عند القيام بحركات مثل المشي وصعود الدرج, مع الوقت تنتج نتوءات في عظام المفصل, التي تسمى الاعتلال المفصلي .
فمن بين أشهر المعالجين بالأعشاب الطبيعية والرقية الشرعية الدكتور محمد الهاشمي الذي عالج العديد من الحالات المرضية بفضل الله تعالى .

مواضيع ذات صلة
ما هي أهمية التداوي بألبان الإبل؟ 000000
الأسباب التي تدفع الإنسان إلى عدم الثقة بنفسه
اسوء الأطعمة التي يمكن أن تسبب الصداع
انا منهارة وحزينة بسبب اهلي
السجائر تحتوي بداخلها على البولونيوم الذي يسبب الموت
8 اشياء في منزلك يمكن ان تسبب لك المرض؟؟
الغيرة تسبب الم المفاصل
بكتيريا في الزبادي يمكن أن تمنع الحساسية والتهاب المفاصل



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:06 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0