ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل تعلمي كيف تقفزي فوق قلقك يوجد هنا تعلمي كيف تقفزي فوق قلقك المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-10-2011, 09:59 PM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

وردة متحركة تعلمي كيف تقفزي فوق قلقك


تعلمي كيف تقفزي فوق قلقك

منا يعيش بلا ضغوط ولا منغصات فسنن الحياة الفرحة ثم الحزن لكن برغم كل هذا عليك حواء ان تتعلمي كيف تقفزي فوق.


اليك اهم الخطوات التى تساعدك على العيش برفاهية:
- الضحك:
يجب أن تعلمي جيدا أن الضحك هو من أول الطرق وأقربها إليك من حيث استعادة النشاط والتواصل مع من حولك ، لأن الضحك فقط بمقدوره أن يقوم بما قد يقوم به يوم كامل من التمارين الرياضية إن لم يكن أكثر بكثير ، والأسباب في ذلك كثيرة ومعروفة إذ إن الضحك يرفع من روحك المعنوية ويقوي من عزيمتك ويجعلك أكثر جرأة من حيث التعامل والتواصل السريع مع من حولك ، لذا حاولي أن تكثري من الضحك قدر المستطاع وتتواصلي مع من حولك.

- القفز بعيدا عن القلق:
ولك أن تعلمي أيضا أن الضغوط التي تواجهينها من أكثر الأمور التي تصيبك بالإرهاق والتعب والإجهاد المتواصل ، لذا حاولي القفز بعيدا عن الضغوط فإذا استطعت أن تكوني سيدة متحررة من الضغوط النفسية والجسدية التي تسبب لك الإرهاق ، حينها فقط سوف تستطيعين التواصل مع من حولك بصورة جيدة وكبيرة فحاولي أن تتحرري من الضغوط قدر طاقتك.

- الفيتامينات:
وبالإضافة إلي الضحك والتحرر من الضغوط النفسية والاجتماعية يأتي الدور على الفيتامينات ، إذ إنه لا تكتمل الطاقة التي ترغبين في الحصول عليها دون أن تتناولي بعض الفيتامينات التي تمدك بالقدر المطلوب من النشاط وتساعدك علي التواصل مع من حولك طوال الوقت.

- تغذي جيدا:
أما الطريقة الرابعة التي قد تكون مرتبطة بالفيتامينات فهي أن تتغذي جيدا وأن تتناولي القدر المطلوب من الخضروت والفواكه والأسماك والألبان منزوعة الدسم بصفة خاصة ، مع عدم الاكتفاء بهذه العناصر الغذائية وأن يكون إلي جانب وجبتك اللحوم والكربوهيدروات وغيرها حتى تكون وجبتك الغذائية متكاملة من حيث قيمتها الغذائية.

- النوم:
وبعد أن اتبعتي جميع الخطوات فهناك خطوة أخرى لا تقل أهمية عن الخطوات السابقة ، وهي من الخطوات الرئيسية والتي لا يمكن الاستغناء عنها وهي أخذ قدر معقول من عدد ساعات النوم علما بأن القدر المناسب من ساعات النوم وفقا لرأي الأطباء يتراوح بين سبع وثماني ساعات.

- تحرري من القلق:
والقلق أمر يختلف عن الضغوط حيث إن الضغوط لا تكون في العادة مرتبطة بالخوف ، أما القلق فيكون في الغالب مرتبطاً بالخوف وهو من أكثر مثبطات الهمة والعزيمة ، وإذا كنت ترغبين في التواصل مع من حولك بصورة جيدة وكاملة حاولي أن تتخلصي وتتحري من القلق قدر استطاعتك.

مواضيع ذات صلة
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
كيف نعيش عصر الجنون
كيف استخلص زيتا عطريا لاستعماله اثناء المساج
تعلمي يالخطوات اسهل تسريحه كلاسيكيه
تعلمي كيف تكسبي زوجك
تعلمي كيف تثقين في نفسك
كيف تتوبين وتعلمين ان توبتك قبلت من الله
تعلميها بالخطوات
اجعليه سعيدا لتكوني أكثر ارتياحا
لو ماكنتي سعيده تعلمي تكون سعيده
تعلمي كيف تجنبين جنينك الإصابة بداء القطط



 
قديم 12-10-2011, 10:14 PM   #2

تالة الندى


رد: تعلمي كيف تقفزي فوق قلقك


تعلمي كيف تقفزي فوق قلقك

يعطيك العافيه

 
قديم 12-15-2011, 02:27 AM   #3

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: تعلمي كيف تقفزي فوق قلقك


تعلمي كيف تقفزي فوق قلقك


 
قديم 12-15-2011, 10:22 AM   #4

كوكب الشرق2


رد: تعلمي كيف تقفزي فوق قلقك


تعلمي كيف تقفزي فوق قلقك


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0