ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية يوجد هنا ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 01-21-2008, 07:52 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

رسالة ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية


ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية

:7_1_115[1]:تشكّل لفّات الطرح ذات الألوان الفاتحة أهمية خاصة على مدار العام، لما تعطيه للبشرة من جاذبية وبساطة، حيث نجدها تتآلف مع مختلف أنواع الماكياج لتبرز جمال الوجه مهما كانت مواصفاته، ولكن مع فصل الشتاء تتألّق الألوان الداكنة لتمتّعها بالدفء والإحتواء، ومن منطلق ذلك يطلّ علينا الشتاء بربطات مميزة ذات ألوان مختلفة لتتناسب مع كافة الوجوه والأوقات.
تتعرّف «سيدتي» على هذه الربطات وخطوات تنفيذها من خبيرة الماكياج ومصمّمة لفّات الطرح دينا حمدي فيتش في محلات «حمدي فيتش» بالقاهرة.
.



القاهرة ـ رحاب عباس


تساعد بعض ألوان الطرح على إبراز جمال الخدود وتناسب الوجوه النحيفة والطويلة منها الزهري المائل للفوشيا، والأخضر بألوانه الفاتحة، وهي تستخدم في العديد من لفّات الطرح.



وجوه حائرة:


تعاني بعض النساء من عدم قدرتها على تغيير شكل لفات طرحها، وذلك نتيجة مشاكل تجميلية في الرقبة أو كون وجهها مستديراً، مما يمنعها من ارتداء الربطات الإسبانية التي لا تتناسب مع مثل هذه الوجوه، بل يفضّل لها الربطات العادية مع مزجها بألوان غامقة وفاتحة معاً.

اكسسوارات بلون العين:

لا تتوقّف لفّات الطرح على شكل الوجه أو لون الطرح فقط، بل تعتبر الخامات والاكسسوارات من العوامل الهامة والمؤثّرة في شكل الربطة النهائي. والإتجاه السائد حالياً هو استخدام اكسسوارات مختلفة متناسقة مع لون العينين، فإذا كان لون العين أزرق أو أخضر يفضّل اعتماد اكسسوارات بهذه الألوان على طرح ذات ألوان ساخنة مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر، بشرط أن تتناسب هذه اللفات مع نوع المناسبة.

خطوات عملية للفّة تلائم كل الأوقات:

تتميّز هذه الربطة بالبساطة وبإمكانية ارتدائها في مناسبات مختلفة مثل الخروج مع الأصدقاء، أوقات العمل والزيارات المنزلية، بالإضافة إلى أن خامات الطرح المستخدمة قطنية وتناسب فصول السنة على مدار العام وهي كالآتي:


خطوات عملية لربطة تناسب السهرات الشتوية:

هذه اللفّة تلائم الوجوه النحيفة والمستديرة إلى حد ما، وتناسب السهرات الشتوية حيث يتم ارتداؤها مع ملابس سادة أو مطرّزة وألوان فاتحة وداكنة معاً لكسر اللون الليلكي الداكن بالأخضر الهادئ، ووضع اكسسوارات تزيد من جمال هذه الربطة وهي كالآتي:


:7_1_115[1]:تشكّل لفّات الطرح ذات الألوان الفاتحة أهمية خاصة على مدار

 
قديم 01-24-2008, 08:53 AM   #2

اليوازي


رد: ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية


ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية

يسلموووووووووووووووووووووووووو وووواااااااااااااااع الموضوع الحلوه

 
قديم 01-24-2008, 03:47 PM   #3

سندوســهــ


رد: ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية


ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية

يسلمووااااا حبيبتي على الموضووع

 
قديم 01-24-2008, 04:13 PM   #4

رودى رورو


رد: ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية


ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية


 
قديم 01-27-2008, 01:30 PM   #5

امونة


رد: ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية


ربطة لكل المناسبات وأخرى للسهرات الشتوية

يسلمووووووووووووا ومشكوووورة على الطرح الحلو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2023 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0