ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > تسريحات شعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تسريحات شعر أساسيات صبغ الشعر في المنزل يوجد هنا أساسيات صبغ الشعر في المنزل تسريحات جديدة 2014 و تصفيف الشعر افضل صور تساريح شعر ومواضيع تهتم بشعرك و جمال الشعر و تسريحات شعر 2015 hairstyles

فساتين العيد


 
قديم 12-25-2011, 10:43 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

أساسيات صبغ الشعر في المنزل


أساسيات صبغ الشعر في المنزل

يمكن أن يتحول مشروع تغير لون شعرك في المنزل من مغامرة مثيرة الى كارثة خطيرة إذا كنت لا تعرفين اسس صبغ الشعر وكيفية استعمال الصبغة بطريقة صحيحة. أولا يجب أن تتعلمي اسس تلوين وصباغة الشعر قبل البدء بالاختبار على شعرك لأن حتى أسهل العبوات استخداما يمكن أن تغير لون شعرك من بني الى برتقالي.
في الحقيقة لست مضطرة الى دفع مبالغ كبيرة على تغير لون شعرك في الصالون (بالطبع ما لم يكن هناك مبرر قوي وحاجة الى نقلة نوعية من الاسود الى الاشقر مثلا)، صباغة الشعر في المنزل صناعة بحد ذاتها تتنافي عليها شركات تصنيع الصبغة وتشجع السيدات على القيام بها بعيدا عن مواعيد الصالونات المزدحمة والتي يمكن أن تكلف مبالغ طائلة.
نصيحة رقم 1. إذا كنت ستختبرين الصبغة بنفسك على شعرك في البيت، لا تحاولي الانتقال درجتين أدكن أو افتح من لون شعرك الحالي. لأن ذلك سيكون من غير الممكن ابدا، لأنك لن تتمكني من السيطرة على كمية البيروكسيد مثل خبير صبغ الشعر المحترف. لذا لا تقومي بكسر هذه القاعدة الذهبية أبدا.
نصيحة رقم 2. يفضل أن تستعملي صبغة الشعر على الشعر غير المغسول إذا كنت ترغبين في نتائج جيدة بدون أن تجهدي شعرك. الزيوت الطبيعية في الشعر غير المغسول تعمل كمرطب للمنتج وتمنع جفاف الشعر.
نصحية رقم 3. إذا كانت هذه اول تجربة لك في البيت ننصحك باستعمال صبغة شبه دائمة. ولكن تذكري بأن استعمال الصبغة شبه الدائمة يمكن أن يساعدك في الحصول على الشعر داكن وليس فاتح.
نصيحة رقم 4. صباغة الشعر الطويل والكثيف يمكن أن يكون أمرا صعبا، لذا ينصح خبراء الصبغة بتقسيم الشعر الى أجزاء. قومي بصبغ الجزء الاسفل أولا ثم تدريجيا الى الأعلى.
نصيحة رقم 5. استثمري في منتج صبغة ذو نوعية جيدة ولا تستعملي صباغات غير معروفة أو رخيصة لأنه يمكن أن تحتوي على مكونات ضارة وغير ملائمة للشعر. استعملي أدوات الصبغة مثل الوعاء، والفرشاة، والمشط والقفازات.
نصيحة رقم 6. إذا اصبح شعرك داكنا جدا بعد استعمال الصبغة لا تشعري بالذعر. يمكنك استعمال صابون غسيل الصحون لغسل الصبغة والتخلص من اللون الداكن. قومي بغسل شعرك 2-3 مرات باستعمال الصابون السائل لتخفيف اللون.
وأخيرا لا تقومي بصبغ شعرك قبل موعد هام مباشرة، قومي باختبار الصبغة في وقت لا يكون لديك به أي التزام حتى تتمكني من إصلاح أي مشاكل يمكن أن تحدث سريعا وبدون التعرض للإحراج.

مواضيع ذات صلة
أبرز الوان صبغات الشعر لخريف 2012
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
كيف تتجنبي اللون البرتقالي عند صبغ شعرك..
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
وصفة طبيعية لجعل الشعر ناعم كالحرير من أول استعمال
أحذرى تجفيف الشعر من أسفل لأعلى. لهذا السبب ..!!
نصائح بسيطة لاستعادة لمعان الشعر
للحصول على شعر ناعم تعلمي طريقة عمل سيروم الشعر بالمنزل
نصائح بسيطة لاستعادة لمعان الشعر
تفتيح وتشقير لون الشعر طبيعيا بالليمون (بكل سهولة)
نصائح بسيطة لاستعادة لمعان الشعر
خلطة طبيعية لصبغ الشعر باللون الأحمر



 
قديم 12-25-2011, 04:43 PM   #2

(ام حبيبة)


رد: أساسيات صبغ الشعر في المنزل


أساسيات صبغ الشعر في المنزل

نصائح غاليةجدا

 
قديم 12-25-2011, 10:44 PM   #3

يالله حبيبي


رد: أساسيات صبغ الشعر في المنزل


أساسيات صبغ الشعر في المنزل

نصايحك حلوة مييييييييييييييررررررررررررسي

 
قديم 12-26-2011, 07:12 PM   #4

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: أساسيات صبغ الشعر في المنزل


أساسيات صبغ الشعر في المنزل


تسلم إيديكـ غلآآآآتي

 
قديم 02-04-2012, 06:19 PM   #5

اصعب دمعه


رد: أساسيات صبغ الشعر في المنزل


أساسيات صبغ الشعر في المنزل

يسلموووووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0