ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup 5 نصائح لمكياج رأس السنة من فادي قطايا يوجد هنا 5 نصائح لمكياج رأس السنة من فادي قطايا مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 12-26-2011, 09:00 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

5 نصائح لمكياج رأس السنة من فادي قطايا


5 نصائح لمكياج رأس السنة من فادي قطايا

والنتيجة، 5 نصائح يمكن أن تختاري منها في فترة الأعياد من دون الحاجة للإلتزام بها جميعاً:


1- الرموش الدراماتيكية: يَعتبر قطايا أن الرموش الدراماتيكية تُعطي إطلالة فاتنة و Glamorous كونها قريبة من النجمات، وبسيطة في نفس الوقت إذا لا تُرفق بالكثير من المكياج. لذلك ينصحكِ بإعتمادها في العيد في حال إخترتِ أحمر شفاه حيادي اللون وأكسِسوار غير مبالغ بهِ. وإذا كنتِ تفضلينها كثيفة ولكن بشكل طبيعي أكثر فيُمكن استخدام البكرة المنسِّقة للشعيرات بدلاً من الرموش الإصطناعية.


2- البلاش الخوخي أو المرجاني: في هذا الإطار يقول قطايا إن البلاش الخوخي أو المرجاني ورغم أنه من الصيحات المحبّذة هذا الموسم لا يليق بالجميع ويجب كسره قليلاً بمزجه مع البلاش الوردي. ولإضافة بريق رأس السنة إليه فيمكن أن تضعي فوقه بعضاً من البودرة البرّاقة أو البرونزية شرط أن لا تكوني من أصحاب البشرة الدهنية لا سيما عند الوجنتين .


3- مكياج العيون السموكي: ليس من الإتجاهات الأساسية ولكن يمكن اعتماده إذا كنتِ تفضلينه بالمقارنة مع غيره. قطايا ينصحكِ باعتماده بخجل أي ببساطة في فترة الأعياد ومن دون المزج بينه وبين الرموش الدراماتيكية أو الشفاه الحادة.


4- الشفاه الحمراء الداكنة أو الحادة: بالنسبة للشفاه يقول قطايا أن صيحة أحمر الشفاه القرمزي الداكن أو الأحمر الحاد هذا الشتاء هي الأنسب لرأس السنة. فهي بكل بساطة متناسقة مع ألوان الزينة وتعطي رونقاً مبهراً إذا نُفّذت بالأسلوب الصحيح. يمكنكِ كذلك إتّباعها بالتناسق مع بعضٍ من البريق عند حدود العينين من الداخل.


5- ظلال العيون المعدنية: الألوان المعدنية رائجة جداً في هذه الفترة من السنة إلى جانب البرّاقة منها. قطايا ينصحكِ بالتالي بها فوق الجفون لرأس السنة تاركاً لكِ حرية الإختيار بين البرونزية أو الفضية أو الذهبية منها أو أي لون معدني آخر. إنها باختصار تعبير عن استقبالكِ للعام الجديد بفرح وتفاؤل وبريق.

مواضيع ذات صلة
نصائح مفيدة لمكا فحة القشرة
نصائح لشعر اكثر صحة
نصائح لتقليل إمكانية سرقة أموالك من حسابك المصرفي
نصائح أساسية عند إرتداء مطبوعات الزهور.
6 نصائح لإذابة الكرش من غير مجهود
نصائح بريطانية لإذابة دهون البطن في 7 ايام
نصائح مالفينا فريزر خبيرة تجميل النجوم لبشرة مشرقة هذا الشتاء
وصفات سريعة التحضير للحصول على شعر جذاب في ليلة رأس السنة
كريمات لتفتيح البشرة قبل الكريسماس ورأس السنة من صنع يديك
نصائح لنجاح المكياج البرونزي من خبير التجميل فادي قطايافي المنزل
مكياج خبير التجميل فادى قطايا
فادى قطايا 2011



 
قديم 12-31-2011, 04:07 PM   #2

عطـر الـورد


رد: 5 نصائح لمكياج رأس السنة من فادي قطايا


5 نصائح لمكياج رأس السنة من فادي قطايا

مشكورة يا قمر على الموضوع الرائع دة فى انتظار كل ما هو جديد لكى يا قمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0