ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية الليمون وفوائدة يوجد هنا الليمون وفوائدة خلطات 2014 مجربة للجسم و خلطات للشعر مناسبة للبشرة افضل خلطات 2015

فساتين العيد


 
قديم 01-16-2012, 11:21 PM   #1

رسل الذرب

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 180579
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 991 

صورة قلبين الليمون وفوائدة


الليمون وفوائدة

فوائد الليمون ، نصائح للتداوى بالليمون ، الامراض التى يؤثر عليها الليمون

مقوٍّ للجهاز اللمفاوي ويعالج امراض البرد وشيخوخة الجلد ..

الليمون ... يخفف الوزن والصداع..!

فوائد الليمون نصائح للتداوى بالليمون

الليمون يعالج امراض البرد
د.محمد عبد الله الطفيل
الليمون مفيد للإنسان ويعالج من مرض الأسقروط و الذي عانى منه المسافرون على ظهر السفينة في البحر عندما تناولوا ولفترة طويلة المعلبات والخالية من الحمضيات. زيت الليمون منقٍ للمياه فهو مضاد للبكتيريا وهو مطهر ومفيد للسع الحشرات ويفيد في علاج صداع الرأس الناتج من التوترات. الليمون له تأثير فعال مقوي للجهاز اللمفاوي وكذلك له فعل منبه للجهازالهضمي , والليمون له فائده كعامل مخفف للوزن ويؤدي الى النحافه ويفيد في التخلص من الترهل للجسم والليمون له دور كمحسِّن للطعم ومحسِّن لرائحة الأغذية والليمون مضاد للالتهابات ومضاد للدهون ومضاد للهستامين والليمون احد مكوناته حمض الستريك وهو مضاد قوي لبعض البكتيريا والفيروسات، والليمون جيد لعلاج ومانع لحكة البرد والانفلونزا ولعلاج اللحميات ويخفف من ازمتها والليمون يستعمل ملعقة كبيرة على كأس ماء كغرغرة مفيد لالتهاب الحلق والحنجرة عدة مرات في اليوم والليمون مفيد للدفتريا ومفيد لعلاج الشهاق ولعلاج الملاريا يمكن اخذ نصف كأس ليمون ويخفف بالماء ويشرب كل 2-3 ساعات. ولعلاج الروماتيزم كأس ماء مضافاً له ملعقة كبيرة ليمون صباحاً وعند النوم وعموماً الليمون مساعد فعال للصحة حيث يعطي مكونات نافعة كمواد مطهرة ومواد مضادة للفطريات ومضاد للفيروسات ومدر للبول والليمون يعتبر مادة قابضة ومقوياً ومادة مضادة للأكسدة وتعالج السموم والليمون مضاد للأورام غير الحميدة. بعض الاشخاص يعانون من حساسية لليمون لذلك يجب عليهم عدم تناوله أو شرب عصيره. والليمون يقضي على البكتيريا المسببة لحبوب الشباب حيث يزود حموضة الجلد ويقضي على المستحلب الزيتي للجلد ويقلل الالتهابات وطريقة العلاج يؤخذ قطن ويغمس في الليمون ويدهن الجلد مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.






فوائد الليمون نصائح للتداوى بالليمون

يقلل من شيخوخة الجلد



والليمون جيد لعلاج الندبات البنية والناتجة من المتعرض للشمس وعند دهن هذه الندبات البنية فإنه يعيد اللون الطبيعي للجلد.

وطريقة العلاج يدهن الجلد المتأثر والمصاب بالندبات البنية بالليمون يومياً وسيزول هذه الندبات خلال ستة اسابيع.

ان تناول الليمون ولبه يومياً يقلل من شيخوخة الجلد وينفع من جفاف الجلد وخاصة عند كبار السن وقد وجد الباحثين ان كبار السن يفتقدون في جلودهم الحديد وفيتامين ب (B) و ج (C) والليمون يمد الجلد بهذه الفيتامينات ومضادات التأكسد والموجودة في الليمون تمنع شيخوخة الجلد وعند كبار السن وخاصة عند سوء الهضم وقلة الحمض المعدي حيث ان الليمون يعوض هذا النقص ويزيد امتصاص المواد الغذائية.





فوائد الليمون نصائح للتداوى بالليمون

قشور الليمون ولبه غني بمادة البكتين




الابحاث العلمية تؤكد ان العوامل التي تزيد حياة الخلايا وتزيد في العمر وتقلل الأمراض مثل السكر اي ارتفاعه والتهاب المفاصل وأمراض القلب وأمراض السرطان وهشاشة العظام ومرض الزهايمر أن الليمون غني بالمعادن النافعة مثل الكالسيوم لذلك فهو يقلل الكثير من الأمراض وحمض اللاكتك وأحماض الاستيك هذه تنتج من الفواكة والخضروات المتخمرة ومنها الليمون وكلها تنظم درجة الحموضة في الجسم، ان تناول الليمون او عصيره أو خل التفاح قبل الأكل بساعة له دور كبيرة في تخفيض سكر الدم المرتفع وكذلك مضادات الأكسدة في الليمون لها دور في تقليل الالتهابات المصاحبة لأمراض القلب أو التهاب المفاصل وتقليل آثار مرض الزهايمر وكذلك الليمون له دور في تقليل أمراض السرطان المختلفة وأمراض الجلد وفي الأخير فإن الليمون له دور في تقليل وإزالة الآثار من تناول المعادن السامة مثل الألومنيوم والرصاص في الجهاز الهضمي أن قشور الليمون ولب الليمون غني بمادة البكتين والتي لها دور في حفظ خلايا المخ.





فوائد الليمون نصائح للتداوى بالليمون

يخفف الصداع





الأنيميا والناتجة من نقص الحديد قد تكون بسبب قلة الحموضة في المعدة حيث يقل امتصاص الحديد من الأطعمة وكذلك قد تكون بسبب نقص فيتامين ب12 (B12). الأدوية التي تقلل وتمنع حموضة المعدة وكذلك الأغذية غير الصحية لها دور في احداث الأنيما والليمون يساعد على الشفاء. البكتين الموجود في الليمون يتكسر بواسطة بكتيريا الجهاز الهضمي مما ينتج عنه احماض دهنية والتي لها دور في المساعدة على امتصاص الحديد لذلك فإن شرب كأس ماء مضافاً له ملعقة ليمون قبل الأكل بساعة يساعد على الشفاء من الأنيميا والانتفاخات في اعضاء الجسم.

الليمون له دور في تقوية جدران الأوردة والشرايين وهذا مما يقلل الانتفاخات والناتجة من السوائل في اعضاء الجسم المختلفة لذلك فإن الليمون له دور في طرد السوائل والمياه المتجمعة بسبب أمراض القلب والكلى وزيادة اخراج البول من الجسم يقلل من هذه الاتفاخات، اذاً فإن اضافة الليمون للغذاء اليومي له دور فعال للقضاء على الانتفاخات.:0152::5_1_123v[1]::0152:

مواضيع ذات صلة
كوكيزالليمون والسكر.
عصير الليمون
اسمرار وسواد الركبة أمر مزعج لجميع الفتيات
مجموعة جديدة من حقائب اليد لـ Reed Krakoff
ماسك العسل والليمون لعلاج التهاب البشرة و مشاكلها
البيض والليمون للقضاء على حب الشباب وتفتيح البشرة
حرق الدهون بواسطة خلطة الكمون والليمون
زبدة الشيا المانجو والكاكاو والليمون متوفرة الان بين يديكى
قناع بياض البيض والليمون للبشرة الدهنية
بط بصوص البرتقال والليمون
هل تعرف عجائب الزنجبيل والليمون ؟
عصير الخوخ والليمون



 
قديم 01-17-2012, 02:39 PM   #2

زيزو الجميلة


رد: الليمون وفوائدة


الليمون وفوائدة

يسلمووووووووو
عن جد حلوين
والموضوعمفيد

 
قديم 01-18-2012, 07:16 PM   #3

نور الولايه


رد: الليمون وفوائدة


الليمون وفوائدة

اللهم صل على محمد وال محمد
الله يعطيك العافيه
عن جد فوائد

 
قديم 01-22-2012, 04:00 AM   #4

بنتك ياشام


رد: الليمون وفوائدة


الليمون وفوائدة


 
قديم 01-24-2012, 03:33 PM   #5

صاحبة مبدأ


رد: الليمون وفوائدة


الليمون وفوائدة

شكرا ع الافاده قلب :$

سبحان الله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0