ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > مكياج و تسريحات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج و تسريحات العروس تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء يوجد هنا تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء تسريحات و مكياج العروس مكياج عروس للزواج و افضل مكياج للعروس مع تسريحات جديدة 2019 انيقة حديثة و ميك اب العروسة صور مكياج

فساتين العيد


 
قديم 01-21-2012, 05:13 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

وردة متحركة تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء


تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء

السلام عليكم
تلعب تسريحة شعر العروس دوراً مهمّاً في رسم الصورة الكاملة. وهذا الموسم، تختار العرائس الجمال المتكلّف الأنيق. إليك بعض الاتجّاهات الرئيسية في حفلات الزفاف، وجمال العرائس في الخريف والشتاء.
أكسسوارات شعر
أكسسوارات شعر العرائس أنيقة بنفس القدر هذا الموسم. والعروس التي تريد زينةً للشعر واضحةً من الأمام، عليها أن تختار الحزام المرصّع بالجواهر. ويمكن ارتداء القوس، الذي يضفي القليل من البريق مثل التاج، قريباً من الرأس مثل الأميرات. والريش هو أحد اتجاهات الزفاف الرائجة، وتبدو مجموعة من الريش الأسود أو الأبيض رائعة على جانب واحد من العقدة المجدّلة. وأقراط الأذن المتدليّة تكمّل هذه القبعة الأنيقة. ويتمّ أيضاً استخدام دبابيس الشعر المرصّعة، التي تأتي بأشكال متنوّعة للغاية. ويمكن وضعها على شكل صف أنيق على طول الشعر بعد لفّه، أو تجميعها على شكل بروش، بجانب رفعة الشعر على شكل عقدة، أو توزيعها بلطف على كعكة منخفضة.
تسريحة الشعر
تريدين أن تبدي جميلة ومتوهّجة وناعمة ورومانسيّة. تذكّري أنّ هذه اللحظة تحدث مرّة في الحياة فقط.
وحالما تختار العروس الفستان والحذاء والإكسسوارات، يظل هناك شيء مهمّ لاتّخاذ قرار بشأنه، أي تسريحة الشعر. وفي الشتاء، تختلف تسريحات الشعر العرائسيّة اعتماداً على نوع الشعر، وعلى المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف (ويتمّ فيه أخذ صور الزفاف).
ترك الشعر منسدلاً
إذا كان حفل زفافك في الشتاء وسيقام في مكان مغلق، يمكنك ترك شعرك منسدلاً، أو منسدلاً بشكل جزئي على الأقل. ولأنّ الطقس في الشتاء جاف، استخدمي منتج تصفيف للشعر يحافظ على بريق ونعومة شعرك طوال اليوم. إذا كان شعرك طويلاً ومموّجاً، يمكنك فرق الشعر من الأمام أو سحبه للوراء بعيداً عن الوجه مع بعض الخصل التي تؤطّر الوجه، فهي تسريحات ناعمة تظهر جمال العروس الطبيعي. إذا كان شعرك طويلاً وناعماً، أضيفي أكسسوارات الشعر لتلطيف اللوك.
تسريحة مرفوعة جزئيّاً
إذا كنت غير واثقة فيما إذا كان عليك رفع شعرك أو تركه منسدلاً في يوم زفافك، صفّفي شعرك على شكل تسريحة مرفوعة جزئيّاً. فمثلاً يمكنك رفع نصف أو معظم شعرك، وتمويج بعض الخصلات حول الوجه. أو يمكنك رفع شعرك على شكل كعكة ناعمة، مع ترك بعض الخصلات المتموّجة تتدلّى حول وجهك ومن الخلف لتحقيق طلة طبيعيّة.
يمكنك أيضاً استخدام ربطات مطاطيّة صغيرة لربط خصلات صغيرة من الشعر على هيئة ذيل فرس غير مشدود، بدءاً بذيل فرس من الأمام. ثم انزلي قليلاً وقسّمي ذيل الفرس الأوّل إلى قسمين، وأضيفي المزيد من الشعر في رفعتين على شكل ذيل فرس. ثم اقسمي هاتين الإثنتين إلى ثلاثة أقسام. يمكنك تزيين هذه التسريحة بالأكسسوارات.
تسريحة مرفوعة
تحظى هذه التسريحة بشعبيّة كبيرة، خاصة إذا كان من الضروري أن يصمد شعرك ضد عوامل الطقس، أو إذا كان زفافك رسميّاً. فالكعكة المشدودة، مع فرق خفيف من الأمام، تتميّز بالتحديد والكلاسيكية. ومن التسريحات الرومانسيّة المحبوبة في الشتاء لفّة الشعر الفرنسية، إما مشدودة، أو مع خصلات مموّجة من الشعر متدليّة على الجوانب.
زينة الشعر
لإضافة البريق على شعرك، استخدمي مشابك الشعر المرصّعة أو دبابيس الشعر المزيّنة. وزّعي بعض الزهور الصغيرة في الشعر. يمكنك أيضاً استخدام دبابيس الشعر المصنوعة من اللآلئ والكريستال. احرصي أن تتناسب تسريحتك يوم الزفاف مع نوع شعرك، وأن تظلّ صامدة طوال النهار.
البساطة
للحصول على شعر صحي وحريري في الشتاء، استخدمي علاج ترطيب عميقاً مع لف الشعر بمنشفة دافئة مرّة أسبوعيّاً، وابحثي عن مستحضرات الشامبو والكونديشنر المرطّبة. عليك أيضاً حماية شعرك عن طريق ارتداء قبعة عند الخروج.
وللحصول على لوك أنيق في الشتاء، اختاري الألوان الموسميّة، التي تستند غالباً إلى الألوان الترابيّة والوردي العميق والألوان التوتيّة، كما تقول دنيس أودونوهيو، مديرة الجمال والمجوهرات في مجلة Brides. وهي تقترح اختيار لوك بسيط للحفلات النهارية، وماكياج العين الدخاني بلون اللافندر، واستخدام أحمر شفاه بلون ناعم، واختاري ماكياجاً أقوى للسهرات مع استخدام الآيلاينر والعين الدخانيّة بألوان الفضي والرمادي. وهي تقول: «ضعي لوناً عميقاً بعض الشيء، ولكن لا يكون داكناً جدّاً بحيث يظهر أسود في الصور.» ولكي يدوم الماكياج فترة أطول، استخدمي ماسكارا مقاومة للماء، ورشّي وجهك بعد وضع الماكياج بمنتج خاص.منقول

مواضيع ذات صلة
تسريحات للشعر الطويل تسريحات سهلة وأنيقة
بالصور:ثلاث تسريحات أنيقة بــ3خطوات.
تسريحات جميلة لعروس 2013 فى ليلة عمرها
تعرفي على أبرز تسريحات الشعر لشتاء 2013
12 إطلالة مميزة للمحجبة الأنيقة هذا الصيف
جددي استايل الشتاء بموديلات أنيقة
تسريحات للعرايس تاخذ العقل،،،
تسريحات واو تعالو شوفو
تسريحات لعروس 2014
صور مكياج وتسريحات شعر للعروس 2013
افخم تسريحات ومكياج للعرايس صلوعلى النبي
صنادل أنيقة بألوان الصيف والشتاء



 
قديم 02-05-2012, 07:28 PM   #2

اصعب دمعه


رد: تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء


تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء


 
قديم 02-13-2012, 07:46 AM   #3

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء


تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء


 
قديم 02-15-2012, 02:00 AM   #4

"امل حياتي"


رد: تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء


تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء

يسلمو
يعطيك الف عافية

 
قديم 02-15-2012, 02:04 AM   #5

دلوعه حمودي


رد: تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء


تسريحات أنيقة للعروس تناسب فصل الشتاء



يسلمو غلاتي
يعطيك العافيه

تقبلي مروري\
دلوعه حمودي


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0