ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية التمر والكفاءة الجنسية,,,,, يوجد هنا التمر والكفاءة الجنسية,,,,, العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-29-2012, 08:37 PM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير التمر والكفاءة الجنسية,,,,,


التمر والكفاءة الجنسية,,,,,

التمر والكفاءة الجنسية,,,,,


البدو دائما يتمتعون بكفاءه جنسيه عاليه ويمتازون بنشاط جنسي رائع,فهم يتزوجون مثنى وثلاث ورباع وقليل منهم من يقتصر على زوجه واحده .ولهم العديد من الذريه دون تحديد :هل تعلمون لمـــــــــــاذا؟؟؟؟

لقد بحث العلماء عن السبب الرئيسي لكفاءة البدو الجنسيه فوجدوا ان اكثر البدو يكاد يكون غذاؤهم الرئيسي مكونا من التمر المجفف ولبن الماعز.
وبدات الابحاث العلميه تنهال على التمر الذي ثبت احتواؤهعلى كمية كبيره من الفوسفور وهوالعنصرالضروري لبناء خلاياالمخ والخلايا العصبيه وبخاصة تلك المسئوله عن التناسل .ومن المعروف ان العمليه الجنسيه يستهلك فيها المخ كميه كبيره من الفوسفورللمحافظه على نشاط وحيوية الخلاياالعصبيه المسئوله عن توصيل الاشارات العصبيه داخل المخ وخارجه.
كماثبت ايضا احتواء التمر على نسبه عاليه من المعادن واهمهاالماغنسيوم الذي يلعب دورا كبيرا في تهدئة اعصاب العضلات وتهيئتهالاستقبال الاشارات العصبيه القادمه من المخ الى عضلات الاعضاء المشتركه في اتمام العمليه الجنسيه وجعلها متعه للطرفين دون استثناء.
واثبت احدث الابحاث العلميه وجود عنصر البوتاسيوم بكميه كبيره في التمر .
وهذا العنصر يعمل على تنظيم وتقوية الاشارات الكهربيه الكيمائيه التي تساعد على الانقباض العضلات الجنسيه بكفاءة.فالعمليه الجنسيه تبدأ باشارات كهربيه كيميائيه تنتقل من المخ الى العضلات عبرالاعصاب, وثبت بما لايدع مجالا للشك ان البوتاسيوم الموجود في التمور هو احد العناصر الهامه المسئوله عن انتقال هذه الاشارات ,وبالتالي فهوعنصر هام لاتمام العمليه الجنسيه بنجاح..
وتوصلت الابحاث الاخير ايضا الى ان التمر مقو للاعصاب الجنسيه لاحتوائه على كمية عاليه من فيتامين أ,ب 2,ب6,وهي فيتامينات ضروريه لتقوية الاعصاب ولتجديدالخلاياالجنسيه عند كل من الرجل والمرأه على حد سواء...
وثبت من خلال التحليل الكيميائي لمكونات التمور احتوائها على الحامض الاميني المسمى(بالارجنين)وهومن الاحماض الامينيه الهامه التي تدخل في تركيب السائل المنوي وسائل غدة البروستاتا,وكما يحتوي على عنصر الفوسفور الذي يعد واحدا من اهم مكونات السائل المنوي وسائل البروستاتا,لذلك فالتمر مهم لتكوين السائل المنوي وممالاشك فيه ان وجودالسائل المنوي بكثره يزيد من القوه الجنسيه لدى الرجال,كمايزيدمن شدة الاستمتاع بالعمليه الجنسيه.
وينصح اهل الباديه من البدو مرضى السكر بتناول بلح الرطب اذا عزم على القيام بنشاط جنسي لاحتوائه على سكر الفركتور الذي يقوم بتوليد الطاقه اللازمه للقيام بالعمليه الجنسيه دون الحاجه الى الانسولين الذي يفتقر اليه مرضى السكر ,كما ان البلح بمايحتويه من حلاوة مفيد لمرضى السكر عقب اتمام العمليه الجنسيه شرط عدم الافراط فيه,مجرد بلحه اواثنتين على الاكثر بعد العمليه الجنسيه لتعويض مايفقد من طاقه..



لاتنسون التقييييييييم والردود ولاعجاب

مواضيع ذات صلة
دمج البروتينات المختلفة بالوجبات الحديثة يؤدي للاورام
أطول مأدبة إفطار في مكة بطول 4 كيلومترات وتوزع 1.3 مليون وجبة
للتخلص من مشكلة الإكتام وإضطرابات الجهاز الهضمي في رمضان..!
اطعمة تحمل طاقة الدفء و الحرارة
الممارسه الجنسيه الشاذه المحرمه
لآ ترمي نواة التمر
حلوة التمر بالسكر الصقيل
الفوائد العجيبه لنواه التمر
فوائد التمر للحامل والمرضع عليكم بالتمر
لا شيخوخة مع التمر
اهمية التمر للصائم



 
قديم 01-30-2012, 12:14 AM   #2

روجينا1988


رد: التمر والكفاءة الجنسية,,,,,


التمر والكفاءة الجنسية,,,,,

يعطيكي العافية
و يزيدك علم و ايمان

 
قديم 01-30-2012, 03:26 AM   #3

كوكب الشرق2


رد: التمر والكفاءة الجنسية,,,,,


التمر والكفاءة الجنسية,,,,,


 
قديم 01-30-2012, 03:13 PM   #4

اصعب دمعه


رد: التمر والكفاءة الجنسية,,,,,


التمر والكفاءة الجنسية,,,,,


 
قديم 01-31-2012, 01:21 AM   #5

كوكب الشرق2


رد: التمر والكفاءة الجنسية,,,,,


التمر والكفاءة الجنسية,,,,,


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0