ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة يوجد هنا أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-23-2008, 01:21 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

قلب جديد أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة


أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة

انه أمر حتمي. بمجرد دخولك منعطف العشرينات وبداية الثلاثينات تبدأانه أمر حتمي. بمجرد دخولك منعطف العشرينات وبداية الثلاثينات تبدأ أعراض تقدم سن البشرة السبعة بالاستعداد للظهور. مثل أقدام الغراب التي تمتدّ للأعلى من زاوية العين والتي إذا وجدت طريقا فمن المحتمل أن تزحف عبر وجهك. وبما أن الجلد هو العضو الأكبر في الجسم، والجلد الصحّي هو انعكاس لصحتنا العامّة، بلا شك أن ترغبي في عمل كلّ ما يمكن عمله لإبطاء العملية. بالطبع، كل شخص يحصل على بعض التجاعيد، لكن تنال حمية صحّية، وشرب الكثير من الماء، وتفادي الشمس واستعمل منتجات التنظيف والترطّيب غير القاسية سيساعد على إبقاء جلدك شابا.



يعتبر التعرّض للشمس أكبر ذنب يمكن أن تقومي به في ما يتعلق بتعريض وجهك لمشكلة لأقدام الغراب. لكن هناك عدّة طرق يمكن أن تقومي بها لمساعدة جلدك طبيعيا على مقاومة هذه المشكلة.



o استعملي كريم العيون الخاص من أولاي " Total Effects 7x Eye Transforming Cream " للحصول على بشرة متألقة. ضعي القليل من كريم الوقاية من الشمس حول منطقة العيون بما في ذلك الجفون العلوية والسفلية، كذلك ضعي القليل من كريم الوقاية من الشمس كل ساعتان تقريبا حتى في فصل الشتاء، لأن الشمس الشتوية يمكن أن تسبب لك ذات المشاكل والضرر إذا تخليت عن حمايتك.
o ارتدي نظارات شمسية مظلمة وقبعات بحواف عريضة لحماية أكبر مساحة محتملة من منطقة العيون. قد يعتقد الآخرون نجم أفلام سينما بهذه النظرة الغامضة، ولكنه لا يعرفون بأنك تقومين بحماية أغلى ما تملكين.
o توقفي عن التدخين، وتفادي مناطق التدخّين. التدخين أو البيئات المليئة بالدخان تجعلانك تحدّقي لأن عيونك ترفض تهيّج الدخان طبيعيا وتأثيراتها الجافة. كما يعمل التحديق يعمّق أقدام الغراب الحالية.
o ضعي نقطة من فيتامين ج ملح إستر على أقدام الغراب، الأمر الذي يساعد على شد الخطوط.
o تناولي توت العليق، التوت البري، والفراولة والتوت الأزرق. كل أنواع التوت تحتوي على مضادة الأكسدة التي يمكن أن تساعد على منه ظهور الأعراض المبكرة لتقدم سن البشرة.
o تناولي ملحق من المغنيسيوم حوالي 300 إلى 400 ملغرام في اليوم، وتناولي الأطعمة التي تحتوي على كمية عالية من المغنيسيوم مثل الأرزّ الأسمر، والنخالة، والحنطة، وجنين الحنطة، واللوز، والفستق. تذكري بأن المغنيسيوم معدن يحسّن مظهر الجلد. ويفيد النظام العصبي والقلب أيضا.
o قومي بإضافة السلمون إلى وجبتك اليومية. سمك الماء البارد، مثل السلمون، يقاتل التهاب خلايا الجلد، ويمكن أن يعطي جلدك تناغما طبيعيا ومظهرا صحّيا.

 
قديم 01-23-2008, 01:23 PM   #2

رودى رورو


رد: أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة


أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة

شكرا للمعلومات الرائعه

 
قديم 01-23-2008, 01:24 PM   #3

رودى رورو


رد: أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة


أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة


 
قديم 01-23-2008, 05:43 PM   #4

سندوســهــ


رد: أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة


أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة

مشكوووورة حبيبتي

 
قديم 03-27-2008, 01:56 AM   #5

ياسمينه القلب


رد: أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة


أولاي تساعدك على حماية بشرتك من أعراض تقدم سن البشرة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0