ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية @@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@ يوجد هنا @@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-10-2012, 12:21 PM   #1

زهرة بابلية

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 173072
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 4,574 

فراشة تطير @@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@


@@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@

السلام عليكم

ما هي خرافات الجنس ؟

الرجل إيجابياً والمرأة سلبية فى العملية الجنسية
هذه خرافة أثبتتها الأبحاث النفسية والكيميائية وهناك دليل مادى قوى على إيجابية المرأة وهو أن إنقباضات عضلة المهبل فى المرأة هى المسئولة عن حمل الحيوانات المنوية إلى البويضة أكثر من المسئولية الملقاة على عاتق الحيوانات المنوية نفسها .
ولكى يصل كلا الطرفين إلى قمة اللذة لابد أن يكون كلا الطرفين ايجابياً وسلبياً فى نفس الوقت وأن يتعاونا معاً فى القيام والوصول إلى الهدف .
وقديماً كانت المرأة إذا حاولت أن تشجع الناحية الجنسية فى الذكر أو توجهها كانت تُفهم بأنها ليست أنثى ، كذلك كانت تُتهم بإنعدام الأنوثة إذا حاولت أن توحى للذكر بوضع معين يساعدها على الوصول إلى قمة اللذة ، وبناء على ذلك كانت الأنثى يُتوقع منها الصبر والمعاناه والإعتماد الكلى على الذكر وعلى قدرته الجنسية الخرافية للوصول
:11_1_122[1]::11_1_122[1]:
خرافة الجنين يجمع بين الذكر والأنثى :
منذ تكوين الجنين بتلقيح الحيوان المنوى للبويضة إلى الأسبوع الخامس أو السادس يكون الجنين فى هذه الفترة أنثى وليس ذكر أى أن الجنين فى هذه الفترة لا يجمع بين الذكر والأنثى ، وبعد الأسبوع السادس إذا كان الجنين سيصبح ذكراً فإن الهرمونات التى تُفرز تكون من النوع المذكر ويصبح الجنين ذكراً .
وإذا كان الجنين سيصبح أنثى فإن الهرمونات تكون من النوع المؤنث .
وقد أجرى بعض العلماء تجربة بأنهم أزالوا من الجنين ما يمكن أن يتحول إلى مبيض أو خصية وذلك قبل الأسبوع السادس فكانت كل الاجنة مؤنثة أى أن تكوين الأنثى لا يحتاج إلى مبيض وأن (الله) يخلق الجنين فى نشأته الأولى مؤنث ، فإذا أراد الله له أن يكون ذكراً فإن هرمونات معينة تُفرز ليكون ذلك ، وفى غياب هذه الهرمونات أو فى غياب الأنثى يكون الجنين أنثى .
:11_1_122[1]::11_1_122[1]:
خرافة أن المرأة الناضجة تصل إلى قمة اللذة عن طريق المهبل :
قديماً كان هناك نوعان من اللذة نوع مهبلى ونوع بظرى وكان النوع المهبلى هو النوع الأصلى المراد الحصول عليه لأنه أقوى من النوع البظرى ولقد ثبت أن هذا الكلام ليس سليماً .
والوصول إلى قمة اللذة فى المرأة يبدأ بإثارة البظر ، ثم يعقبه تشنجات فى عضلات المهبل ، وقد تمتد هذه التشنجات إلى منطقة العجان ( الجزء بين فتحة الشرج والفرج ) ثم تأتى قمة اللذة بإنبساط عكس تشنج كل هذه العضلات فى المنطقة الجنسية .
ولقد أثبتت الأبحاث الحديثة أنه ليس هناك قمة لذة مهبلية أو بظرية وأنهما ليسا منفصلين وأنه من المؤكد أن البظر والنصف الأسفل من المهبل هما أهم جزء لأحداث قمة اللذة وأنهما ليسا منفصلين .
:11_1_122[1]::11_1_122[1]:
خرافة أن الجنس سبب مهم فى حدوث الأمراض النفس
كان يُظن أن العادة السرية تؤدى إلى الجنون ، وفقدان الذاكرة ، وضعف النظر ، كل هذه الأمور خرافة وليس لها أصول طبية وليس هناك ما يدعو إلى أن نقول إن المرء يصاب بمرض عقلى أو جسمى إذا هو لم يزاو ل الجنس ، ولكن من المؤكد أيضاً أن الإتصال الجنسى يؤدى غرضاً آخر غير إنجاب الأطفال ، ولذلك كان الإتصال الجنسى مهم فى علاج كثير من الأمراض .
:11_1_122[1]::11_1_122[1]:
خرافة أن القضيب الأكبر له أفضلية :

كان يُظن أنه كلما كبر حجم القضيب كلما كان ذلك أفضل فى العملية الجنسية ، ولكن هذا خرافة لأن الثلث الأسفل من المهبل وهو الجزء الحساس يختلف فى الشكل عن بقية المهبل ويمتاز بقدرته على تكيف وإستيعاب أى قضيب مهما كان حجمه صغيراً أو كبيراً وذلك مثل الجورب ، ولذلك فهى خرافة تلك التى تقول إن ...
إن القضيب ذا الحجم الكبير يستطيع أن يثير المهبل والبظر بطريقة أفضل .
:11_1_122[1]::11_1_122[1]:
خرافة أن الرجل والمرأة يصلان إلى اللذة فى وقت واحد :
فى العصر الحديث ومع تحرر المرأة من هم الحمل وذلك بإستخدام حبوب منع الحمل ، ومع مشاركتها الرجل فى كثير من الأعمال أصبحت تطالب أيضاً بأنها لابد أن تصل إلى قمة اللذة ، وكانت المرأة تعتقد أنه إذا كانت العلاقات الجنسية على ما يرام فإن كل من المرأة والرجل يصلان إلى قمة اللذة سوياً ، وهذه خرافة وإذا كان الوصول إلى قمة اللذة سوياً شئ مستحب إلا أنه يحتاج إلى قدر كبير من المثالية و الصبر من الرجل فى أداء العملية الجنسية .

:11_1_122[1]::11_1_122[1]:
خرافة أنه يوجد وضع مثالى للعملية الجنسية :
لقد ثبت أن البظر يمكن أن يتأثر ويستجيب بصرف النظر عما إذا كان القضيب فى المهبل أو فى أى مكان آخر ، و الوضع المثالي ياتي على حسب رغبة الزوجين ...و يختلف من زوجين لاخرين ....

منقوول

مواضيع ذات صلة
هل صحيح أن على الحامل عدم التواجد في مكان فيه قطط؟
قالت كلام وانا ماقلته حسبي الله عليها وش اسوي؟
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
رغبة المرأة تتعرض لتقلبات العمر والجسد
إليكِ مفاتيح قلب الرجل
الإلتهابات المهبلية عند المرأة و كيفية الوقاية منها
المرأة لا تشعر بالنفوذ إلا في مكان واحد



 
قديم 02-10-2012, 12:32 PM   #2

طلةقمر


رد: @@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@


@@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@

مشكووووووووووووووورة

 
قديم 02-10-2012, 04:09 PM   #3

روجينا1988


رد: @@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@


@@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@

موضوع رائع و مهم
تسلمي يا قمر

 
قديم 02-10-2012, 08:59 PM   #4

زهرة بابلية


رد: @@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@


@@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلةقمر مشاهدة المشاركة
مشكووووووووووووووورة
يااهلين فيكي ياطلة.

 
قديم 02-10-2012, 09:00 PM   #5

زهرة بابلية


رد: @@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@


@@@@خرافات وحقائق عن الجنس@@@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجينا1988 مشاهدة المشاركة
موضوع رائع و مهم
تسلمي يا قمر
الله يسلمك يامشرفتنا الحلوة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0