ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اخر موديلات الشنط و الاحذية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اخر موديلات الشنط و الاحذية 6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت يوجد هنا 6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت شنط 2019 جمال المرأة و انوثتها handbags و احذيه 2019

فساتين العيد


 
قديم 04-01-2012, 09:05 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت


6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت

 كما لكل شخصية ذوق وأسلوب وألوان كذلك فلكلٍ منها

حقيبة يد تعبّر عنها! أجل لا داعٍ للاستغراب ففي عالم

الموضة لا شيء يضاهي شنطة اليد المثالية عندما ترغب الآنسة





كما لكل شخصية ذوق وأسلوب وألوان كذلك فلكلٍ منها حقيبة يد تعبّر عنها! أجل لا داعٍ للاستغراب ففي عالم الموضة لا شيء يضاهي شنطة اليد المثالية عندما ترغب الآنسة أو السيدة بالإدلاء بتصريح Statement عن أسلوبها في التأنق.


ولعلّ هذا ما يجعل الإقدام على شراء الأكسِسوار المزيف الـ Counterfeit أو المقلد الـ Knockoff من أعظم محرمات الأناقة العصرية، في حين يدرك جميع خبراء الموضة حول العالم أن إضافة الحقيبة الماركة المناسبة لأي فستان أو طقم ملابس من ماركات عادية سيجعل الإطلالة تغدو Signature على الفور.


الحقيبة استثمار عبر المواسم
بما أن عملية شراء الحقيبة الأنسب لشخصيتك ليست سهلة ارتأينا في هذا التحقيق أن نضع المجهر على حقائب اليد الـ Must Have في عصرنا الحاضر والتي يمكن أن نعطيها لقب حقائب الـ"استثمار" Investment نظراً إلى ثباتها من موسمٍ إلى آخر رغم اختلاف الصيحات. إليكِ اختياراتنا وتذكري دائماً أن حقيبة الموسم الـ IT Bag قد تختلف ولكن التالية تبقى ملفتة وأساسية داخل حجرة ملابسك:
1- Chanel 2.55:
إذا كنتِ صاحبة شخصية كلاسيكية وترغبين باقتناء حقيبة أيقونية ولكن على الموضة فحقيبة Chanel 2.55 هي الخيار الأمثل. أجمل ما يميزها أنه تّم ابتكارها بالنسخة الأولى خلال حقبة العشرينات على يد غابريال "كوكو" شانيل نفسها حين سئمت من حمل حقيبتها في يدها. فقرّرت إضافة حزام Strap لتسهيل هذه العملية ثم أعادت ابتكار ذلك بعد عودتها إلى التصميم في العام 1954 بحيث أصبحت تعرف الحقيبة بـ Chanel 2.55، صاحبة الجلد المبطن Quilted Leather الأشهر لدى دار شانيل.


ملاحظة: تعرف بعض من نسخ هذه الحقيبة بإسم Classic Flap نتيجة إضافة شعار الدار إليها عند القفل في الثمانينات.


2- Louis Vuitton Speedy:
يقول مصمم دار Louis Vuitton الأمريكي مارك جاكوب "حقيبة الـ Speedy هي أيقونة الدار بامتياز وهي لا تغيب عن أي مجموعة جديدة". نحن نثني على كلامه ونؤكد أنها يجب ألا تغيب عن حجرة ملابسك بالأخص إذا كنتِ مبتدئة في عالم الأناقة. هي عملية جداً وواسعة وتذكرة الدخول السريع (كما يشير إسمها) إلى عالم الـ Fashionistas من دون منازع- علماً أنه تّم إطلاق هذا الإسم عليها في حقبة الثلاثينات تيمناً بالـ Globe Trotters الذين كانوا يطوفون العالم من جهة إلى أخرى بسرعةٍ وانتظام.


3- Hermes Birkin:
ما لا يعرفه البعض أن هذه الحقيبة تّم ابتكارها تيمناً بالمغنية والممثلة Jane Birkin بعد لقائها بالرئيس التنفيذي للدار Jean Louis Dumas على متن الطائرة وشكواها حول عدم توفر حقيبة جلد واسعة وأنيقة في الأسواق. فإذا كنتِ تبحثين عن هذه الصفات وليس لديكِ أي مشكلة بالنسبة للميزانية توجّهي الآن إلى أقرب متجر Hermes في المدينة. فهي رمز للغنى والبذخ نظراً لصناعتها اليدوية من جلد التمساح أو العجل أو النعامة وهي تناسب الشخصيات المحبة للتباهي والتفاخر.


ملاحظة: تليق هذه الحقيبة جداً بالملابس الكاجوال والفساتين القصيرة الضيقة كما تتوفر بألوان غير كلاسيكية مثل الأزرق الـ Blue Jeans والأحمر الـ Rouge Vif إلى جانب الأسود والبيج.


4- Balenciaga Giant City:
في حال كنتِ صاحبة شخصية مرحة ومحبة للألوان فعلى الأرجح أن حقيبة Balenciaga Giant City ستناسبكِ كثيراً. هي صاحبة نمط أزياء سائقي الدراجات النارية كما تتنوع بألوانها بدءاً من الأبيض وصولاً إلى الزهري والأزرق الساطع ما يجعلكِ تودّين شراء أكثر من قطعة واحدة منها.


5- Celine Luggage Tote:
أجمل ما يميز دار Celine أنها تتوجه دائماً إلى محبات الألوان الحيادية أو بمعنى أصح إلى عاشقات النمط البسيط الـ Minimalist. هذا بالتحديد ما ينطبق على حقيبة Celine Luggage Tote الضخمة والأنيقة بأسلوب Structured ما يجعلها خياراً ممتازاً إذا كنتِ تتمتّعين بشخصية بسيطة ولكن من الصعب إرضاؤها في نفس الوقت.


6- Alexander Mcqueen Knuckle Duster:
إذا كان هناك حقيبة يد Clutch واحدة لا بدّ منها في خزانتك فمن على الأرجح أنها الـ Knuckle Duster من دار Alexander Mcqueen. تتميز هذه الحقيبة بالأحجار البراقة عند المقبض وتلك اللمسة الحادة بفضل اختراقها لمفاصل الأصابع. هي مثالية للحفلات والسهرات إذا كنتِ صاحبة شخصية جريئة Edgy وواثقة جداً من نفسها.


والآن أخبرينا، هل وجدتِ ما يتطابق مع شخصيتك ويتناغم معها؟

مواضيع ذات صلة
تشكيلة سليبرزتمنحك أناقة وراحة
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال
روعة الألماس من " WOWforWOW" المميزة
تعلمي كيف تحولين القطع الكلاسيكية إلى قطع حيوية
Celine الحقيبة الأكثر طلبا
الحقيبةCeline
شخصيتك من شكل حقيبتك
“ليدي ديور”… الحقيبة الملكية
الحقيبة
الفرق بين must و have to و Should
الحقيبة التي أصبحت حديث الساعة: The Cambridge Satchel




التعديل الأخير تم بواسطة دلع الحلوة ; 04-02-2012 الساعة 05:27 PM. سبب آخر: .
 
قديم 04-01-2012, 06:07 PM   #2

احلام شاعرة


رد: 6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت


6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت

كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لكِ
بانتظار الجديد القادم
دمتي بكل خير


 
قديم 04-01-2012, 09:57 PM   #3

!!*ميوس*!!


رد: 6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت


6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت

تسلمين حبي /~

 
قديم 04-01-2012, 11:48 PM   #4

دورا


رد: 6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت


6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت

روووووووعه

تسلمي يا ذوق

 
قديم 04-02-2012, 02:10 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: 6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت


6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:18 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0