ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup موضه ماكياج الصيف انواع ماكياج الصيف 2013 يوجد هنا موضه ماكياج الصيف انواع ماكياج الصيف 2013 مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 04-03-2012, 03:49 PM   #1

هبه العمر

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 185662
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 7,001 

موضه ماكياج الصيف انواع ماكياج الصيف 2013


موضه ماكياج الصيف انواع ماكياج الصيف 2013

يتسم فصل الصيف بالبهجة والحرية والرغبة في الانطلاق، لذا حرصت علامات الماكياج العالمية على أن تتضمن تشكيلاتها لموسم ربيع/صيف ،2012 درجات لونية زاهية وقوية مستوحاة من الطبيعة، من قبيل الأزرق بلون زهرة البنفسج والأخضر بلون الضفادع والأصفر بلون الكناريا لماكياج العيون، والوردي بلون طائر الفلامنغو والأحمر بلون الورود لماكياج الشفاه.
يتسم فصل الصيف بالبهجة والحرية والرغبة في الانطلاق، لذا حرصت
وعن موضة الماكياج هذا الصيف تقول فنانة التجميل ومالكة إحدى العلامات بمدينة هامبورغ الألمانية، بياتريكس إيزابيل، إن «الألوان الزاهية والقوية تناسب طبيعة فصل الصيف»، مشيرة إلى أن هذه الألوان الزاهية تبدو رائعة على البشرة السمراء، على عكس الألوان المطفأة، لاسيما درجات البني، التي تبدو شاحبة على هذه البشرة.

لذا تعتمد تشكيلتها لصيف 2012 على مجموعة من الألوان القوية، إذ يتضمن ماكياج العيون توليفة من الأخضر القوي والأخضر المائل للاصفرار، في حين تزدان الوجنات بلون سيمون رقيق، كي لا يبدو الماكياج زاهياً بشكل مبالغ فيه. أما الشفاه فتتألق بلون أحمر وردي. وللحياة العملية وأنشطة الحياة اليومية تتضمن تشكيلة الماركة درجة وردية شفافة تجعل الشفاه تبدو كأنها طبيعية.
أزهار


تعوّل علامة شهيرة أخرى هذا الصيف على الألوان الزاهية والقوية، إذ تتضمن تشكيلتها ماكياج عيون يتألف من البنفسجي والوردي بلون الفلامنغو للجفن العلوي، والأخضر بلون الطحالب للجفن السفلي. أما ماكياج الشفاه فيتألق بلون وردي مستوحى من أزهار المنغوليا. وكشفت الماركة أن ألوان الشعاب المرجانية الخلابة شكلت مصدر الإلهام لماكياجها الساحر هذا الصيف.

وبالمثل استوحت علامة ثالثة ماكياجها من البحر، وتشمل تشكيلتها لوناً أخضر داكناً للجفن العلوي، ولوناً بنفسجياً للجفن السفلي، في حين تزدان الشفاه باللون الموف.

ويخاطب هذا الماكياج المفعم بالأنوثة في الأساس الفتيات الشابات، ويمكن للنساء المتقدمات في العمر أيضاً وضعه، مع مراعاة الاقتصار على أحد ألوان التشكيلة فقط بغرض إضفاء لمسة شباب ونضارة على الوجه، فعلى سبيل المثال يمكن الاكتفاء بظلال الجفون لصرف الانتباه عن الشفاه المتدلية.

وتستلهم بعض العلامات عالم الطبيعة الخلابة في تشكيلة ماكياجها لهذا الصيف، غير أنها مالت إلى الألوان الهادئة والناعمة. وعن ألوان تشكيلة هذا الموسم تقول مديرة قسم التجميل لدى إحدى الشركات كارستن فيشر «باقة ظلال الجفون التي تتألف من درجات التركواز والأخضر الفاتح تعكس ألوان الربيع، كما أنها تمنح الوجه طلة طبيعية، ما يجعلها مناسبة لأنشطة الحياة اليومية».
الأصفر يتقدم
تضيف خبيرة التجميل بياتريكس إيزابيل إن «اللون الأصفر، الذي قلما يوجد ضمن التشكيلات، يمثل أحدث صيحات الماكياج هذا الموسم»، مشيرة إلى أن طيف هذا اللون، الذي يضفي على الوجه إشراقاً وسطوعاً، يمتد من الأصفر الرقيق مروراً بالأصفر الساطع لأشعة الشمس والأصفر الزاهي لريش عصفور الكناريا وصولاً إلى اللون الذهبي المتلألئ.

ويظهر اللون الأصفر بدرجاته المختلفة في تشكيلات أخرى بقوة؛ إذ يشكل الأصفر الذهبي لشمس الصحراء وتباين درجات اللون البني للرمال في لعبة الضوء والظل، بالإضافة إلى درجات الأزرق، طلة لربيع وصيف .2012

ويؤكد المدير الإبداعي لقسم الماكياج بشركة فرنسية، توم بيشو، أن الطلة في مجملها تتسم بالرقة الشديدة، إذ يتم تزيين الجفون بلون أصفر ذهبي مطفأ مع بيج وبني بلون الشوكولاتة، بينما يتم وضع مسحة رقيقة من الكحل الأزرق اللون. أما الشفاه فتزدان بلون غير مألوف، ألا وهو الأصفر الليموني، وإن كان يتم استخدام درجة هادئة منه تمنح الشفاه مظهراً طبيعياً.

وتنهل بعض العلامات الشهيرة الأخرى من معين الطبيعة وتستوحي ألوان تشكيلة ماكياجها لصيف 2012 من ألوان الورود واليوسفي وخضرة الأشجار في حدائق الصيف. ويقول مدير قسم فن التجميل الدولي لدى شركة شهيرة، آرون دي ماي، إن «طلة هذا الصيف تتسم بالبساطة وتفيض بالرقة والأنوثة، حيث يتم وضع ماكياج بسيط ورقيق للوجنات من أجل تسليط الأضواء على الشفاه التي تتلألأ بدورها باللون الوردي أو الفوشيا أو البرتقالي. وتكتمل هذه الطلة المفعمة بالأنوثة بماكياج العيون الذي يتألق باللون الأخضر النعناعي».

مواضيع ذات صلة
مجموعة ماكياج بوبا البحرية شيك للربيع والصيف 2014.
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
إطلالة أنثوية جذابة بفساتين الصيف القصيرة
إطلالة ملكية بالستان والجيبورمن مجموعة "أليزابيث ستيوارت" لعروس الصيف
ثبتي ماكياجك الصيفي بخطوات بسيطة!!
نصائح لماكياج يدوم في الصيف
تعرفي على الألوان المناسبة للمكياج في فصل الصيف
نصائح ذهبية لحساسية الماكياج
كيف تهيئين بشرتك جيدا قبل وضع الماكياج
بعض الحيل لجعل شفتيك تبدوان أكبر حجما بواسطة الماكياج
نصائح يجب أن تعلمينها عن وضع الماكياج 2
نصائح يجب أن تعلمينها عن وضع الماكياج



 
قديم 04-05-2012, 05:12 AM   #2

مهجة الفؤاد


رد: موضه ماكياج الصيف انواع ماكياج الصيف 2013


موضه ماكياج الصيف انواع ماكياج الصيف 2013

شكرلك

 
قديم 04-08-2012, 10:19 PM   #3

عطـر الـورد


رد: موضه ماكياج الصيف انواع ماكياج الصيف 2013


موضه ماكياج الصيف انواع ماكياج الصيف 2013

مشكورة ياقمر على الموضوع الرائع تسلم ايدك

 
قديم 04-18-2012, 03:16 PM   #4

بسـمة الروح


رد: موضه ماكياج الصيف انواع ماكياج الصيف 2013


موضه ماكياج الصيف انواع ماكياج الصيف 2013

تسلم الايادي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0