ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الملابس الضيقة تؤثر على رحم المرأة يوجد هنا الملابس الضيقة تؤثر على رحم المرأة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-04-2012, 06:52 PM   #1

"حـــ صادق ــــب"

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177300
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 23,055 

17537660861302234530 الملابس الضيقة تؤثر على رحم المرأة


الملابس الضيقة تؤثر على رحم المرأة

الملابس الضيقة تؤثر على رحم المرأة


ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم: " صنفان من أهل النار لم أرهما بعد: رجال معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجد ريحها، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا "رواه أحمد ومسلم في الصحيح.
فبعد أن جرت الموضة والأزياء في دماء الفتيات وأصبحت من أولويات اهتمامهن خاصة بارتدائهن للملابس الضيقة أثبتت دراسة طبية حديثة أجراها باحثون بريطانيون بمعهد ولفسون للطب الوقائي في بريطانية إلى أن ارتداء الفتيات للملابس الضيقة في فترات المراهقة قد يسبب ما يعرف بالتهابات بطانة الرحم، وهى حالة مؤلمة قد تسبب العقم، ونقصان الخصوبة عند النساء.
وأوضح البروفيسور جون ديكونسن الخبير في ضغط الدم، أن الضغط المتسبب عن ارتداء الملابس الضيقة قد يؤدى إلى تجمع وتراكم الخلايا من بطانة الرحم في منطقة أخرى في الجسم مسببا الالتهاب، بالرغم من أن التعريف بهذا المرض تم قبل أكثر من 70 عاماً، إلا أن العلماء لم يتعرفوا بعد على أسبابه.
وأشار ديكونسن إلى أن السر يكمن في كيفية عثور النسيج على طريقه من الرحم إلى أجزاء أخرى من الجسم مثل المبايض، حيث يتجمع ويتراكم مسبباً آلاماً حادة ما قبل الطمث وأحياناً العقم، وأن الضغط المتسببة عن الملابس الضيقة تكسب هذه الخلايا قوة دفع تسمح لها بالخروج من الرحم وتجمعها فى مكان آخر.
ونبه ديكونسن إلى أن مثل هذه الملابس تسبب ضغطاً كبيراً حول الرحم، وقنوات فالوب القريبة من المبيض، وحتى عند خلع هذه الملابس فإن الضغط يبقى لبعض الوقت في جدران الرحم السميكة، بالرغم من انخفاضه حول قنوات فالوب، وهذا يتسبب بدوره في توجه الخلايا إلى الخارج لتصل إلى المبايض، مضيفا أن أثر هذا الضغط الرجعى الناتج عن تكرار هذه العملية لسنوات عدة بعد البلوغ يؤدى إلى تجمع الخلايا، وإحداث التهابات.
ومن جانبها قالت رئيسة جمعية التهاب بطانة الرحم الوطنية الأمريكية آنجيلا برنارد: "إن ارتداء الملابس الضيقة لفترات زمنية طويلة هي السبب في ارتفاع معدلات الإصابة بهذه الحالة، مؤكدة على السيدات والفتيات ضرورة تجنب ارتداء هذه الملابس، خاصة أثناء الدورة الشهرية "، إذ أن ارتداء الملابس الضيقة والمشدات كان شائعاً فى القرن الماضي بين النساء من الطبقات الراقية، مما أدى إلى إصابتهن بآلام بطنية حادة.

مواضيع ذات صلة
مياو مياو - الملابس الجاهزة - ربيع وصيف 2013 - باريس
أفكار للمطابخ الضيقة
سيرة فقيد المملكة العربية السعوديه والامه الاسلامية: الامير نايف بن عبد العزيز "رحمه الله"
نصائح وافكار ابداعية لـ ديكورات المطابخ الضيقة
تأثير السراويل الضيقة على المراة والرجل
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت
افهمي الرجل وترجمي كلماته وعباراته لتتقني فن التعامل معه
أضرار ارتداء الملابس الضيقة للمرأة والرجل
ابنها مراهق وترتدي أمامه الملابس الضيقة والشفافه هل يجوز؟
لجميع النساء - اغسلي الملابس قبل ارتدائها
هل تعلمين ان حمالة الصدر الضيقة تسبب.... ؟؟
الملابس الضيقة تسبب العقم والتهابات الرحم



 
قديم 04-04-2012, 09:29 PM   #2

زهرة بابلية


رد: الملابس الضيقة تؤثر على رحم المرأة


الملابس الضيقة تؤثر على رحم المرأة

يسلمووو

 
قديم 04-04-2012, 11:06 PM   #3

"حـــ صادق ــــب"


رد: الملابس الضيقة تؤثر على رحم المرأة


الملابس الضيقة تؤثر على رحم المرأة

الله يسلمك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:24 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0