ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر اسئلة واجوبة عن الشعر المصبوغ والعناية به يوجد هنا اسئلة واجوبة عن الشعر المصبوغ والعناية به العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 04-10-2012, 11:14 PM   #1

بنت النهرين

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 184447
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 1,235 

17537660861302234530 اسئلة واجوبة عن الشعر المصبوغ والعناية به


اسئلة واجوبة عن الشعر المصبوغ والعناية به

 مكن أن تتحول رغبتك في الحصول على لون شعر
مكن أن تتحول رغبتك في الحصول على لون شعر جديد إلى تجربة صعبة ومعقدة للغاية. مع تنوع الظلال والالوان والماركات، والصيغات المستعملة في صباغة الشعر – عدا عن الرعاية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ – يمكن أن تصبح تجربة الشعر الملون تجربة قاسية جدا. هذه الاسئلة سوف تساعدك في الاجابة على بعض تساؤلاتك واعطائك بعض الافكار لرعاية وحماية شعرك.

كم مرة احتاج الى صبغ شعري؟ لمجاراة الجذور الرمادية، معظم الاشخاص بحاجة الى استعمال الصبغة كل 4-6 اسابيع. الخبر الجيد هو أنك لست بحاجة الى وضع الصبغة على كامل الشعر. بدلا من ذلك، قومي بتقسيم شعرك الى اجزاء وضعي الصبغة على المناطق النامية من الجذور. يمكنك استعمال اداة صغيرة مثل عيدان القطن لتحديد الجذور التي تحتاج الى صبغة.

كم من الوقت يجب أن انتظر قبل غسل شعري؟ بعد غسل الشعر اول مرة للتخلص من لون الصبغة، حاولي الانتظار لمدة 24 ساعة قبل استعمال الشامبو مرة ثانية. هذا سيسمح ببقاء الصبغة لفترة اطول. كذلك استعملي شامبو ذو تركيبة خاصة تهتم بالشعر الملون مثل Pureology Serious Color Care Hydrate Shampoo الذي يحتوي على مادة تحمي من اشعة الشمس الضارة التي تسبب زوال لون الشعر السريع.

كيف يمكن الحصول على لون يدوم طويلا؟ جربي تجنب البقاء في الشمس لفترات طويلة، لان اشعة الشمس تسبب خبو لون الصبغة الحيوي. لمنع ذلك، يجب استعمال منتجات الوقاية من اشعة الشمس الخاص بالشعر مثل Sebastian Professional Halo Mist UV Filter Weightless Shine Spray.

ماذا لو اصيب جلدي بالحساسية من الصبغة. هل يمكن أن اختبر المنتج دون شراء اكثر من عدة صبغة؟ عدة تلوين أو صبغ للشعر هي كل ما تحتاجين اليه. يمكنك شرائها قبل يومين من موعد الصبغة، وهكذا يمكنك عمل اختبار الحساسية. قومي بفتح العبوتان (عبوة الصبغة ومظهر اللون) خذي مقدار ملعقة صغيرة منهما، ثم امزجيهما جيدا في الوعاء. الآن قومي بوضع القليل من المزيج على منطقة الكوع واتركيها لتجف. إذا لم يحدث اي تحسس أو تهيج للجلد خلال اليومين التاليين فأنت في مأمن وتستطيعين استعمال المنتج.

كيف اختار الظل المناسب للون شعري؟ يمكنك زيارة موقع WomansDay.com/makeover والحصول على تجربة الكترونية مميزة عن طريق استعمال صورة شخصية لك للبحث عن ظلال مناسبة للون بشرتك.

مواضيع ذات صلة
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
إليك تسريحة ذيل الحصان مع وشاح الشعر..
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
كيفية الاعتناء بالشعر المصبوغ
لصاحبات الشعر الخشن ..إستخدمي هذه الوصفة
خلطة سحرية لترطيب الشعر الجاف
15 نصيحة لمشاكل الشعر الجاف
كيفية التعامل مع الشعر قبل النوم
خلطة طبيعية لتطويل و تنعيم الشعر مجربة و مضمونة
كيف يمكنك زيادة كثافة الشعر الخفيف؟
أفضل 10 خلطات لتطويل و تكثيف الشعر طبيعية و مضمونة



 
قديم 12-17-2012, 10:35 PM   #2

ترياق


رد: اسئلة واجوبة عن الشعر المصبوغ والعناية به


اسئلة واجوبة عن الشعر المصبوغ والعناية به


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0