ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات كوني واثقة من نفسك يوجد هنا كوني واثقة من نفسك فستان فساتين السمينات , ملابس واسعة و عريضة , مقاسات كبيرة , فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيرة مقاس كبير سمينات سمينات العرب سمينات جميلات صور سمينات عربيات سمينات فتيات سمينات فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين سهره مقاسات كبيره فساتين مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيره مقاسات كبيرة مقاسات كبيره ملابس مقاسات كبيرة ملابس مقاسات كبيره

فساتين العيد


 
قديم 04-12-2012, 09:01 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

كوني واثقة من نفسك


كوني واثقة من نفسك

اريد ان اتوجه الى كلً سيدة لأقول لها اقتنعي دائما انك جميلة كل مرة تنظرين في المرآة ورددي بثقة "انني جميلة كما أنا احبً الصورة التي تعكسها لي مرآتي".

الثقة بالنفس هي الاساس ومن بعدها الباقي. ان الكمال ليس لنا ومن هذا المبدأ فان لكل جسد نقاط ضعفه ونقاط قوته. والسر يبقى في ابراز محاسن الجسم لعين الناظر اليك سيدتي و اخفاء الاقسام التي قد تعتبرينها اقل جمالا .

وأنا متأكدة انك ستظهرين في احسن صورة دائما.

اليوم سوف نتطرق في ما يلي الى موضوع الJeans. ان الموضة تتغير في كل فصل، نتابعها و نتبعها ولكن لا غنى لنا عن الJeans. ولنا في خزائننا اعداد منه و الوان وموديلات مختلفة. أما سؤالي لك سيدتي فهو هل تعرفين اي لون أو طول أو مودال هو الافضل لجسمك؟

في ما يلي سوف نعدد بعض النصائح لاختيار الjeans بطريقة مثلى.

اذا كنت مكتنزة في القسم اسفل الخصر(big bottom type), فمن الافضل الابتعاد عن الموديلات الملتسقة الى الجسم (skinny jeans) والألوان الفاتحة حين اختيار الjeans.و الاتجاه الى الموديلات المنخفضة الخصر(low-rise) والتي تتسع في اخرها عند القدمين.

اما اذا كنت ممتلئة في قسمك الأعلى وعند الخصر. بمعنى انن خصرك غير محدد جيدا، فمن الافضل اختيار الjeans ذات الخصر العالي وهذا يساعد على تحديد خصرك. ومن الافضل اختيار الstretch jeans، والjeans الذي له 5 جيوب. و يمكنك اختيار الالوان الفاتحة.

اما اذا كنت ممتلئة في مسوى الفخذين فمن الانسب اختيار flare او boot cut jeans. لأنها تعطي طولا للساقين. تجنبي الالوان الفاتحة و اختاري الاقمشة السميكة للjeans.

اذا كنت سيدتي طويلة القامة و نحيفة ايضا(tall and thin),فاختاري الjean peg legوهو الذي يكون ضيقا وله فتحة عند مستوى الكاحل. يمكنك ايضا لبس الjeans المنخفض الخصر لان بطنك مالسة و فخذيك نحيفين.

السيدة التي ليس لها ساقان طويلان من المحبذ انتقاء slim fit jean مع الارجل القليلة الاتساع .اما السيدة الصغيرة الحجم ولكن متناسقة الجسم )petite),فقد تلبس مختلف الموديلات و خصوصا الskinny jeans الذي ينتهي عند الكاحل.

ان اختيار الjean الصحيح والذي يبرز الجسم بالطريقة الفضلى يعتبر انجازا مهما. فان الjeansفي هذه الايام قد يلبس على مدار النهار وفي كل الاوقات و لمعظم المناسبات. فهو الافضل للمرأة العصرية خلال فترة الصباح حين تتسوق، منتعلة الاحذية المنخفضة الكعب(flat shoes). قد تلبس ذات الjeans مع top جميل وحذاء مع كعب للذهاب الى غذاء مع صديقاتها وأيضا من الممكن ان تخرج في المساء مرتدية ال jeans مع top انيق وحذاء مع كعب ايضا انيق. بهذا نرى انه من الممكن للjeans التأقلم مع الاجزاء الاخرى من الoutfit للتماشي مع عصرية المرأة و نظام حياتها و مناسباتها ودائما لإبراز الافضل فيها.

سيدتي السر في اختيار الملابس هو نفسه في كل شيء في حياتنا، انه خلق التوازن والتناغم بين كافة اقسام جسمك. تذكري هذا المبدأ و انت دائما جميلة.

مواضيع ذات صلة
تخيل نفسك تستخدم هذا الكيبورد
فساتين زفاف ولا أروع .. تجعلك أميرة ليلة زفافك
أجمل تشكيلة للقفطان المغربى .. شياكة وأناقة
أحدث نقوشات مانيكير 2013
حصري لكي فقط يا سيدتي لانجري مضئ (ادخلي وشوفي بنفسك) بسعر مغري جدا
كوني متميزه بلانجري السهرة تحفى (ادخلي وشوفي بنفسك) بسعر مغري جدا
لتكوني أكثر رومنسيه تفضلي أحلى شبكيات الجسم إخترناها لك حصريا فقط معنا أنتي الأجمل
اصنعي بنفسك أملاح الحليب لتفتيح المناطق الداكنة وتنعيم البشرة
أكسبي ثقتك بنفسك ودلعي نفسك وكوني ملكه بمنتجات ام تركي
جميلتي من تكونين ازياء
إنتبهي أختي المسلمة ربما تكوني من الذين إشتكاهم رسول الله لربه
الأناقة ذوق والاختيار بعناية لا بد ان تكوني انت سيدتي صاحبة التميز



 
قديم 04-20-2012, 08:49 PM   #2

ام نرمين 2020


رد: كوني واثقة من نفسك


كوني واثقة من نفسك


 
قديم 04-20-2012, 08:56 PM   #3

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: كوني واثقة من نفسك


كوني واثقة من نفسك

كـــم نــتــشــوقــ لــقــراءة جــديــدكـــ

مـــشــاركــة رائـــعـــة

يعطيكي 100 عافية

 
قديم 04-26-2012, 02:24 PM   #4

احلام شاعرة


رد: كوني واثقة من نفسك


كوني واثقة من نفسك

شكرا على الذوق الراقي وكثير حلووو يسلمووا
على الطرح الجميل
وبانتظار جديدك دوما !!!
تقبلي مروري

 
قديم 04-27-2012, 04:27 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: كوني واثقة من نفسك


كوني واثقة من نفسك

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0