ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup اختاري فصلك ....و اعرفي ألوانك يوجد هنا اختاري فصلك ....و اعرفي ألوانك مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 04-12-2012, 09:03 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

اختاري فصلك ....و اعرفي ألوانك


اختاري فصلك ....و اعرفي ألوانك

وكما كل شي ء في الطبيعة، بشرتك تنتمي إلى فصل من فصول السنة الأربعة وهذا يوثًر على ألوان الملابس التي تبرز جمالك أكثر من غيرها.
السيدة التي تنتمين إلى فصل الشتاء: تكون داكنة البشرة ، زيتونية البشرة( مائلة إلى الصفار)، أو شاحبة بيضاء البشرة مع عيون سوداء، بني غامق، ازرق غامق . سيدة الشتاء تحمل تناقضاً كبيرا بين لون شعرها، لون عينيها ولون بشرتها . هي الأفضل في الأسود، الأبيض ، الأخضر الزمردي، الأحمر الملك ، أما اللون الأبرز هو الأزرق في كل تدرجاته . أما ابرز الألوان التي لا تناسب سيدة الشتاء فهي البرتقالي، الذهبي، البيج وال pastel colors.

سيدة الربيع هي شقراء شقاراً طبيعيا قوياً أو صهباء/شقراء ( strawberry blondeh) في شعرها احمرار، منمًشة البشرة أو وردية البشرة، زرقاء أو خضراء العينين. من ابرز الألوان التي تناسبها الألوان الدافئة، الأصفر الدافئ،العسلي، البني الدافئ،الذهبي، الأخضر الزيتوني.. أما الألوان التي يجب تفاديها فهي الألوان الداكنة والباهتة.

سيدة الصيف هي صاحبة شعر أشقر فاتح، أشقر رمادي(ash blond)، بني غامق. مع بشرة فاتحة مزهرة أو سمراء مزهرة .أما عيونها فزرقاء فاتحة ، رمادي فاتح أو اخضر فاتح.من ابرز الألوان التي بجب اختيارها عند اختيار ملابسها هي الألوان الناعمة (pastel- soft neutral) الأزرق الفاتح، الليلكي الناعم والأخضر الفاتح. الأسود والبرتقالي من الألوان غير المحبذة.

أخيرا سيدة الخريف هي ذات البشرة العاجية أو السمراء الذهبي. ابرز الألوان الشعر فهي البني النحاسي، العسلي الغامق، الأسود و الأصهب الغامق.العيون عادة هي بني مع اختلاف درجاته.إن الألوان التي تتناسب مع تكاوين هذه السيدة هي الألوان الترابية و الألوان ذات التدرجات الذهبية كالبرتقالي القوي، الأحمر الغامق، الخردل الذهبي، الأخضر الدافئ والبني الغامق. و من الأفضل تجنب الأزرق و تدرجاته.

ختاماً ، من الجيد الإشارة إلى 4 ألوان تناسب سيدات كل الفصول. هي:
اللون الباذنجاني(eggplant color) فهو يحل مكان الأسود بالمطلق.
اللون الأحمر (true red color).
الأزرق الهندي (indian teal).
الزهري اليانع ( mellow rose) وهو قد يحل مكان الألوان المحايدة(neutral tones)

مواضيع ذات صلة
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
خلاخيل اختاري ما يناسبك
الاوشحة المطبعة لإناقة ربيعية مرحة
كيف ترتدين المعطف الازرق ؟
لعبة حلو ه اختاري من 1 الى 33 واعرفي لقبك
وصفه لتبيض وتنظيف البشرة وشد الجسم والسيلوليت وتنحيف ولإزالة الخطوط البيضاء من الجسم
أفضل الأطعمة التي تعزز جمالك من الرأس إلى القدم
اختاري رقم واعرفي ابتسامتك
اختاري نوع الشوكولاته اللي تحبيهااا واعرفي شخصيتيكـ ..
اختاري لون شعرك الأسود حسب بشرتك
اختاري من 1-6 واعرفي شكلك
اختاري فصلكي ....و اعرفي ألوانك



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:01 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0