ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة يوجد هنا لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 04-18-2012, 07:04 PM   #1

اماني السيد

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183205
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 665 

لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة


لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة



 كل منام في الغالب بتكديس الملابس والإكسسوارات داخل خزانة




كل منام في الغالب بتكديس الملابس والإكسسوارات داخل خزانة الملابس، بما فيها القطع العديدة التي نعلم جيدا أننا لن نرتديها في المستقبل القريب (وقد لا نرتديها مرة أخرى على الإطلاق!).

الأمر يبدو كما لو كان الاحتفاظ بأكبر قدر من قطع الملابس داخل الخزانة هو نوع من الهواية، وقد ينتهي بك الأمر يوما إلى ارتداء إحدى هذه القطع القديمة لأنك من فرط ازدحام وتكدس خزانة ملابسك، لم تنجحي في العثور على البلوزة التي اشتريتها مؤخرا!
وحتى لا يحدث ذلك، تقدم لنا إحدى خبيرات الموضة بعض النصائح العملية التي من شأنها إبقاء خزانة ملابسك منظمة ومرتبة، وهي تعتمد على اتباع جدول زمني معين في هذا الأمر:

نظمي خزانة ملابسك مرة كل شهر
في نهاية كل شهر، قومي بإلقاء نظرة على خزانة ملابسك، ولا تندهشي إذا وجدتيها في فوضى عارمة، كما لو كانت قنبلة قد انفجرت بداخلها للتو!
وهذا لا يعني أنك فوضوية بطبعك، ولكن كل ما في الأمر أنك قد نسيت في بعض الأيام طي الملابس غير المرتبة لأنك كنتي عجلة من أمرك، وفي الغالب لا تعيدين الأشياء إلى مكانها الصحيح.

وهنا عليك ترتيب وتنظيم الأشياء في خزانة ملابسك مرة كل شهر، وبعدها ستشعرين بالفارق، وتجدين أن الأمور قد أصبحت أسهل كثيرا. ضعي ملابسك الجديدة والأجمل كلها في مكان واحد بشكل يسهل عليك إيجادها وقت الحاجة. وليكن أسلوب التنظيم على أساس تجميع القطع الحديثة كلها معا، أو التي تحمل لونا واحدا كلها معا، أو حتى البلوزات معا والبنطلونات معا والجوبات معا.... وهكذا. باختصار، اختاري الطريقة المناسبة لك في الترتيب والتنظيم.


أعيدي التنظيم العام لخزانة ملابسك كل 6 أشهر:
بالإضافة للترتيب السريع الذي تقومين به لخزانة ملابسك وإكسسواراتك شهريا، قومي بعمل تنظيم آخر شامل كل ستة أشهر إذا أمكن، على أن يشمل ذلك عملية جرد لاستبعاد أي قطعة من الملابس أو الإكسسوارات تكون بها قطع في مكان ما أو بقعة لا يمكن إزالتها، أو بها جزء مكسور (بالنسبة للإكسسوارات).
إذا شعرت بالحيرة بشأن استبعاد إحدى القطع من عدمه، استشيري والدتك أو إحدى صديقاتك المقربات، وخذي بنصيحتها إذا راقت لك.

فحص سنوي إضافي
إضافة للترتيب السريع شهريا، والجرد كل 6 أشهر، أضيفي إلى الجدول فحصا سنويا شاملا، تقومين من خلاله بتنظيم الأشياء بطريقة مختلفة (لو شعرت أن أسلوب الترتيب الحالي ليس عمليا أو لا يروق لك)، وكذلك قومي باستبعاد الملابس والإكسسوارات القديمة التي لا تنوين ارتداءها مرة أخرى.

بعد ذلك اجمعي هذه القطع المستبعدة وصفيها بشكل منظم داخل حقيبة نظيفة وتبرعي بها لمن يحتاجها من الفقراء في الحي الذي تسكنين به، أو قومي بتنظيم حدث لتبادل الملابس والإكسسوارات، بالاشتراك مع صديقاتك، على أن يكون ذلك في منزل إحداكن بالتنسيق مع الأهل، ولتعرض كل منكن القطع الخاصة بها على الأخريات ويحدث التبادل، بحيث تحصل كل منكن على شيء قد ترى أنها بحاجة إليه وتستبدله بشيء آخر لا تحتاجه.
لا تجعلي الذكريات الجميلة التي تربطك بإحدى قطع الملابس أو الإكسسوارات القديمة، تحول خزانة ملابسك مع مرور الوقت إلى متحف للذكريات، ولا تجدي بها مكانا لأشيائك الجديدة القيمة!!

ولتسهيل عملية الفرز، قومي أولا بأول على مدار العام بتعليق القطع التي لم تعد لديك الرغبة في ارتدائها بعد الآن على مشاجب بألوان موحدة، وليكن مكانها في نهاية صف ملابسك المعلقة داخل الخزانة، وفي نهاية العام أعيدي فرز هذه القطع المعزولة سريعا، ثم تخلصي مما يستقر رأيك على أنه لا حاجة لك به، ودون أن تضيعي وقتك أو مجهودك.



منقو:11_1_122[1]:ل لعي:11_1_122[1]:ونكم:11_1_122[1]:





الملابس، بما فيها القطع العديدة التي نعلم جيدا أننا لن

مواضيع ذات صلة
إجعلي منزلك يعبق برائحة جميلة..!
قبعات نسائية
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
عطرى خزانة ملابسك ب4 طرق مبتكرة
5خطوات لخزانة ملابس منظمة
أفكار لترتيب الخزانة
لا تنسي إضافة الدانتيل لخزانتك لهذا الخريف
ترتيب خزانة ملابسك
نصائح سحرية لتبقى خزانة ملابسك نظيفة وناصعة
قاعدة الخزانة ولا جوازة الندامة ..



 
قديم 04-22-2012, 03:15 PM   #2

كن مع الله


رد: لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة


لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة



ابدآآآآآآآآآآآآآع
والوصف اكثرمن روعة
شكرا لك دمتي بحب


 
قديم 05-02-2012, 03:35 PM   #3

ملکه ازياء


رد: لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة


لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة

يسلمو ياقمر بأنتظار جديدک

 
قديم 05-16-2012, 05:29 PM   #4

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة


لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة


 
قديم 12-10-2012, 08:46 PM   #5

نور الندى


رد: لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة


لخزانة ملابس مرتبة ومنظمة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0