ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup > مكياج العيون
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج العيون أشكال متنوعة لماكياج الربيع يوجد هنا أشكال متنوعة لماكياج الربيع مكياج عيون أفضل طريقة مكياج العيون و طريقة وضع مكياج عيون و خطوات جمال الوجه و وضع الميك أب شرح المكياج بالصور

فساتين العيد


 
قديم 05-02-2012, 05:38 PM   #1

عطـر الـورد

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 86503
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 23,438 

فراشتين متحركات أشكال متنوعة لماكياج الربيع


أشكال متنوعة لماكياج الربيع

 خزانة ملابس الربيع بالتأكيد ستكون مختلفة تماما عن خزانة

خزانة ملابس الربيع بالتأكيد ستكون مختلفة تماما عن خزانة الشتاء حيث تطغي عليها الملابس الفاتحة والزاهية، ومع هذا التجدد الطبيعي، أنت بحاجة لماكياج ربيعي زاهٍ يعزز جمالك وإشراقتك في نزهات الربيع. إليك بالصور والخطوات، أكثر من طريقة لإعداد ماكياج ربيعي مميز يناسب ألوان ملابسك الربيعية.
أجمل لوك ربيعي بلمسة الأخضر!

الشتاء حيث تطغي عليها الملابس الفاتحة والزاهية، ومع هذا التجدد

ألوان الماكياج الزاهية عادت من جديد مع قدوم الربيع. تألقي فى نزهة الربيع القادمة بلوك مشرق جديد يركز على ظلال العين الخضراء وقلم الشفاه الأحمر، ليضفي عليك نوعا من الرقة والثقة بالنفس.
يمكنك الحصول على اللوك من خلال ثلاث خطوات سهلة وسريعة.
1: ضعي عدة نقاط من الظل التأسيسي على الجفون ووزعيه جيدا لتغطية الجفن بالكامل حتى الوصول لعظام الحاجب. ضعي ظل جفون أخضر فاتحا على كامل الجفن المتحرك بداية من الداخل حتى نهاية طرف العين.
2: باستخدام الأي لاينر الأسود، ارسمي خطا بمحاذاة الرموش العليا ممتدا للخارج قليلا للحصول على ستايل عيون القطة وانتهي من ماكياج العين بوضع الماسكارا.
3: حددي إطار الشفاه بقلم تحديد عاري اللون ثم بواسطة فرشاة الشفاه الرفيعة ضعي أحمر الشفاه الأحمر أو الفوشيا الداكن وخففيه بالمنديل ثم ضعيه مرة أخرى.

2- ماكياج ستايل الريترو !

الطبيعي، أنت بحاجة لماكياج ربيعي زاهٍ يعزز جمالك وإشراقتك في


ماكياج الشفاه الداكنة والعيون المسحوبة من الستايلات القديمة "الريترو" التى مازالت تتربع على قمة الموضة، للحصول على طلة مثالية لهذا الستايل اتبعي الخطوات التالية:
1- ضعي فى اعتبارك أن شفاهك ستكون محور جذب الانتباه لأنها ستكون حمراء، لذا احرصي على إزالة القشور الموجودة بتدليكها بفرشاة أسنان ثم وضع مرطب شفاه. بعد ذلك قومي بوضع كريم أساس عليها ثم استخدمي قلم تحديد عاري اللون لتحديدها وتلوينها به.
2- اغمسي فرشاة شفاه رفيعة فى أحمر الشفاه الاحمر ومرريها على شفتيك ثم امسحي شفتيك بمنديل ورقي وأعيدي وضع اللون مرة أخرى. هذه الطريقة ستضمن بقاء اللون لفترة طويلة.
3- لإعداد ماكياج العين، استعيني بقلم تحديد بحافة رفيعة مدببة وارسمي به خطا رفيعا بمحاذاة الرموش العليا واسحبي الخط فى اتجاه نهاية طرف الحاجب.

3- لوك عيون دخاني بالظل البنفسجي

نزهات الربيع. إليك بالصور والخطوات، أكثر من طريقة لإعداد ماكياج

نفذي شكلا جديدا للعيون الدخانية باستخدام الظل البنفسجي، والذى سيجعلك متألقة مع الملابس البيضاء.
1- ابدئي بوضع خط سميك من الظل البنفسجي الفاتح على الجفن العلوي والسفلي واسحبيه للخارج بواسطة فرشاة رفيعة.
2- احرصي على ترك مسافة بسيطة بين الخط العلوي والسفلي للظل. اضيفي بعد ذلك مسحة من الظل البنفسجي الداكن على الجزء الخارجي من الخط العلوي والسفلي.
3- وأخيرا، اكملي اللوك الجذاب بوضع طبقة أو اثنتين من الماسكارا، ثم ضعي لمسة أخيرا من أحمر الشفاه المحايد أو مرطب الشفاه الشفاف.

ماكياج سهرة بلمسات النحاسي

ربيعي مميز يناسب ألوان ملابسك الربيعية. أجمل لوك ربيعي بلمسة

اللون النحاسي على العين يعزز إشراقتها فى أي سهرة، احضري قلم تحديد ذهبي اللون وعبوة ظل جفون بحبيبات الجليتر النحاسية واتبعي الخطوات التالية:
1- باستخدام القلم الذهبي، ضعي منه على الجفون بمحاذاة الرموش العليا ووزعيه بإصبعك على كامل الجفن مع الاتجاه للخارج بشكل مجنح للأعلى، وضعي مسحة أخرى على الجفن السفلي يمتد من الداخل للخارج.
2- خذي الظل الجليتر واسمحي فيه باصبعك ثم اضغطي باصبعك على أجزاء الجفن العلوى والسفلي. وبإسفنجة نظيفية امسحي على العين لمسح زوائد الجليتر، ثم ضعي عدة طبقات من الماسكارا لتعزيز كثافتها، ويمكنك الإكتفاء بمسحة واحدة إذا كنت ترغبين فى رموش أقل رموش.
3- للوجنتين، ضعي أحمر خدود باللون الخوخي لإكسابها دفئا ونضارة ثم انتهي من ماكياجك بوضع مسحة من ملمع شفاه خوخي اللون. ولمزيد من التألق، يمكنك وضع مسحة من قلم لامع على تفاحة الخد قبل وضع أحمر الخدود مع توزيعه للداخل وحددي حاجبيك بقلم بنفس لون شعرك.

مواضيع ذات صلة
مجموعة الربيع لمكياج شانيل 2013
السراويل الضيقة بألوان الربيع الجذآبة
10 تصفيفات لإطلالة فتاتك هذا الربيع
إليك مجموعة الربيع المرجانية.
أجمل ألوان الماكياج مع العيون البنية
جديد عالم الموضة نظارة لوضع ماكياج العيون
العطر أصبح ضروريا لأي سيدة أنيقة مثله مثل أحمر الشفاه
كيف تضعين أحمر الشفاه الداكن بشكل متميز وأنيق؟
أحمرالشفاهVolupte نظرة خاطفة من إيف سان لوران روج ربيع 2013
4 نصائح لماكياج العيون الصغيرة
افكار جريئه لماكياج عيون الصيف
الجديد في عالم الماكياج 2012



 
قديم 05-02-2012, 05:39 PM   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: أشكال متنوعة لماكياج الربيع


أشكال متنوعة لماكياج الربيع

رؤعه

 
قديم 05-03-2012, 03:11 PM   #3

"نسيم البحر"


رد: أشكال متنوعة لماكياج الربيع


أشكال متنوعة لماكياج الربيع

روووووووعة
سلمت يداك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:39 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0