ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup طرق اختيار مكياجك 2013- تعلمى اختيار مكياجك 2013 يوجد هنا طرق اختيار مكياجك 2013- تعلمى اختيار مكياجك 2013 مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-21-2012, 06:02 PM   #1

هبه العمر

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 185662
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 7,001 

طرق اختيار مكياجك 2013- تعلمى اختيار مكياجك 2013


طرق اختيار مكياجك 2013- تعلمى اختيار مكياجك 2013



 تتحدث خبيرة التجميل فوزية عاصم عن الماكياج المناسب للون


تتحدث خبيرة التجميل فوزية عاصم عن الماكياج المناسب للون العينين قائلة:

العيون العسلية : العيون ذات اللون البنى هى الأكثر انتشارا، ويمكن أن يتناسب هذا اللون عموما مع أى شىء ولكن الألوان التى تجعلها أكثر جمالا هى البنى الذهبى، البرتقالى والأخضر المائل للون البيج، والرمادى والأحمر.

والألوان الهادئة تكسب عينيك الطبيعية والصفاء أى تجنبى اللون البنى والأسود. اختارى لون البرقوق أو الأرجوانى الذى يفتح العينين مع الأخضر الكاكى الذى سيضفى اللمعان والقوة قليلا على عينيك.

أما العيون البنية تماما مثل العيون العسلية، لا ينصح باستخدام الألوان الفاتحة جدا أو اللؤلؤية التى تضفى على العين البرودة، ولكن يجب عليك أن تختارى لذلك اللون الرمادى الداكن أو الأخضر البرونزى لتهذيب تباين الألوان.

العيون الخضراء : يمكن إبراز جمال العيون الخضراء عندما يستخدم اللون الأحمر شديد القتامة، البنفسجى أو الأرجوانى، وباختصار يمكن القول، كل درجات الأحمر الأرجوانى، وحتى تكسبى العين مظهرا طبيعيا، اختارى اللون الزيتونى أو الأرجوانى أو البنفسجى على طول خط الجفن، واعملى على تكثيف اللون، فكرى فى استخدام ظلال الجفون بلون البرقوق أو لون الباذنجان الداكن لإعطاء القوة والجراءة.

العيون الزرقاء : الألوان المكملة هى الأصفر والبرتقالى، ولكن يمكنك أن تصبحى جريئة أيضا وتستخدمى البنفسجى أو الرمادى لتسليط الضوء على عينيك.

إذا كنت تريدين اللعب على الجانب الطبيعى، يمكنك العمل على المناطق المسطحة باللون الطوبى، البرتقالى أو الذهبى وإضافة لمسة من الماسكرا السوداء.

يمكنك أيضا استخدام الظل البيج بوضع قليل من اللون البنى الشوكولاته على حافة الجفن باستخدام الماسكرا، ولعينين جريئة أكثر فاللون السائد بدون جدال يطرح نفسه هو البنى الشوكولاته الذى يجب أن تستخدميه.

العينين قائلة: العيون العسلية : العيون ذات اللون البنى هى

مواضيع ذات صلة
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
اكسسوارات نيون للمرأة لعام 2013
فساتين التريكو لشتاء عام 2013
حقائب GAP لعام 2013
البشرة الدهنية 7 طرق تساعدك على الحفاظ على المكياج لفترة أطول
تعرفى على الإضاءه المناسبه لمكياجك
اللون الأحمر للشفاه سيد الموقف هذا الصيف
تعلمى كيفية اختيار الوان مكياجك المناسب للون شعرك
تعلمي اختيار احمر الشفاه المناسب
العيون المدخنة بالظلال البنفسجية تتحدى الظلال السوداء هذا الشتاء
اختياراتنا لمكياجكِ لربيع وصيف 2012!
مكياجك هذا الصيف تطغى عليه الألوان الساطعة والقوية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:49 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0