ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > استايلاتكم واذواقكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استايلاتكم واذواقكم اللون الأبيض للوك حالم يوجد هنا اللون الأبيض للوك حالم ضعي استايلك وذوقك في اللبس واستشيري الاخريات

فساتين العيد


 
قديم 05-29-2012, 08:11 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

اللون الأبيض للوك حالم


اللون الأبيض للوك حالم

مرحبااااا

جاء موسم الصيف وجددت خزانة ملابسك حتى أصبحت تتماشى مع الموضة السائدة في الألوان والنقوش. لكن مع مرور الوقت، وتكرار ارتدائك لهذه الصيحات والألوان لن تشعر الفتاة بأنها ترتدي جديداً أو أن ستايلها مميز. لذلك يقول خبراء الموضة، إن كل فتاة بحاجة لأن تأخذ راحة من صيحات الموسم وتبتعد عنها تماماً لفترة بارتداء ستايلات أخرى. فذلك يجعل عينها لا تعتاد على الستايلات الجديدة بما فيها الألوان الزاهية والجريئة إضافة إلى أنه يحقق لها التنوع المطلوب في المظهر. لذا، من النصائح التي يقدمها لك “الستايلستس” أو خبراء الموضة في هذا الصيف، أن تبتعدي لفترة عن الألوان وترتدي الألوان المحايدة وعلى رأسها اللون الأبيض. وفي هذا الموضوع، نتعرف على أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند ارتداء اللون الأبيض.
الأبيض المناسب للون بشرتك:
يناسب اللون الأبيض الناصع أو المائل للعاجي العديد من ألوان البشرة. فإن كنت صاحبة بشرة بيضاء أو خمرية، فسوف يناسبك جداً ارتداء اللون الأبيض وحده مثل فستان رقيق بتصميم بسيط سواء من القطن أو الكريب او سادة. أو منقوشا بدرجة أخرى من الأبيض اللامع كما هو الحال في فساتين اللاسيه والدانتيل.
لكن احذري من ارتدائه وبشرتك تعاني من الإرهاق أو قلة النوم أو الشحوب، وذلك لأنه من الألوان الرقيقة الحساسة التي تتجاوب بسهولة مع بشرتك وقد تجعلها تبدو أكثر شحوباً. ولكن على العكس تماماً، فإن تم ارتداؤه وأنت في حالة صحية جيدة وبخدود متوردة، وبشرة صافية، فسيجعلك تبدين مشرقة وأكثر توردا.
يتوافر اللون الأبيض في العديد من الخامات ويختلف تأثيره على اللوك من خامة إلى أخرى. فهناك القطن الناعم الذي يناسب الستايل الكاجوال وأزياء فترة النهار بصفة عامة. وكذلك تجدينه في أزياء مصممة من الكريب أو الحرير بأنواعه والشيفون وهي تناسب خروجات النهار وكذلك المساء. إضافة إلى خامات الدانتيل واللاسيه الذي يناسب النهار إن كان جزءا من الفستان أو المساء إن جاء الفستان بأكمله مصمما منه ومطرزا بخيوط باللون الأبيض من الحرير لامعة كانت أو فضية.

الأبيض في فساتين فترة النهار:
ويمكنك بسهولة التألق في فترة النهار بارتداء فستان أبيض سادة وهناك ستايلات عديدة، يأتي على رأسها الستايل العملي بموديل مستوحى من البلوزات، مفتوح من الأمام، بكم أو بنصف كم، وياقة رقيقة نصف مستديرة، ومحدد الخصر وينسدل واسعاً.

ومن الستايلات الرقيقة والعملية في فساتين النهار باللون الأبيض، الفستان المصمم من القطن والمزين بشرائط الدانتيل، بأكمام طويلة، والذى ينسدل واسعاً بدون خصر محدد كهذا الفستان من تصميم Chlo?. ويناسب هذا الستايل الفتاة الرشيقة والنحيلة. ويمكنك ارتداؤه بدون حزام أو بحزام رفيع إن أردت تحديد الخصر.

التونيك المطرز والمنقوش:
ولأن اللون الأبيض من الألوان التي يصعب الحفاظ على تألقها لسرعة تأثرها بالأتربة، لا تفضل الكثيرات ارتداؤه في فستان بحيث يكون هو وحده لون اللوك. ولذلك، يمكنك الاستمتاع بارتدائه في قطعة واحدة مثل توب أو بلوزة أو تونيك. وللستايل الكاجوال، يظهر هذا الصيف تونيك باللون الأبيض منها المطرز بألوان أخرى كهذا التونيك الرقيق من القطن. يفضل ارتداؤه مع بوليرو أبيض على بنطلون جينز.

وستجدين في هذا الصيف موديلات جديدة من التونيك والتيرشيرتات المطبوعة برسوم متنوعة ورائعة، منها رسوم كارتونية لتضيف شقاوة لمظهرك، ومنها رسوم جريئة كالنسور والأجنحة.

مرحبااااا جاء موسم الصيف وجددت خزانة ملابسك حتى أصبحت تتماشى0



ثنائيات الأبيض:
وإن أردت تجديد مظهرك وجعله أكثر إشراقا، فعليك بالثنائيات اللونية وذلك بارتداء الأبيض مع ألوان أخرى. ومن اشهر الثنائيات في اللون الأبيض، الأسود مع الأبيض والذي يأتي هذا الصيف بأشكال مختلفة منها ما يناسب أزياء العمل الرسمية ومنها ما يناسب السهرة كهذا الفستان الرقيق من فالنتينو.

وبجانب الأسود، هناك الأحمر والأزرق والأصفر والموف والتي يمكنك ارتداؤها في قطعة أزياء أخرى أو في الإكسسوار.

مواضيع ذات صلة
رومانسية وجمال اللون الأبيض في غرفة النوم
تألقي بإطلالة اللون الأبيض كنجمات هوليوود..
رحلة من اللون الأسود الى اللون الأبيض
أفكار ديكور لجدار الطوب الأبيض..
•♣ كوني ملاك مع اللون الأبيض •♣
الجمل الحقيقي يظهر باللون الأبيض والظل بالأسود أي عكس ما يعتقد الناس
عاشقات اللون الاحمر,جديد فساتين الصيف من Mango
جمال اللون الفوشي في الصيف , صنادل صيف 2014
تنسيقات باللون الاصفر
تنسيقات باللون الذهبي لسهراتك
ملابس باللون الاصفر
للازياء نداء اريد قمصان باللون الأبيض



 
قديم 05-30-2012, 07:29 AM   #2

دلع ازياء


رد: اللون الأبيض للوك حالم


اللون الأبيض للوك حالم

يسلمممممممووو ياحلووو ع هيك موضوع:)

 
قديم 05-30-2012, 11:09 AM   #3

عاشقة الفردوس الآعلى


رد: اللون الأبيض للوك حالم


اللون الأبيض للوك حالم

يعطيك الف الف عافيه

 
قديم 05-31-2012, 02:37 AM   #4

ام نرمين 2020


رد: اللون الأبيض للوك حالم


اللون الأبيض للوك حالم

يسلمووووو
موضوعك كتير مفيد

 
قديم 05-31-2012, 01:37 PM   #5

*أنسام العراق*


رد: اللون الأبيض للوك حالم


اللون الأبيض للوك حالم

يسلموا موضوع رائع ننتظر جديدك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0