ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر كل شيء عن أمصال الشعر يوجد هنا كل شيء عن أمصال الشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-29-2012, 09:01 PM   #1

حلا الاردن

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183189
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 1,954 

كل شيء عن أمصال الشعر


كل شيء عن أمصال الشعر

لا يهم إن كان شعرك طويلا أو قصيرا، سميكا أو رقيقا، متجعدا أو أملس. فهو يحتاج بعد غسله إلى مصل مغذٍ وفعال لتكون خصلاته صحية ولامعة. فلا داعي اليوم لأن تقبلي بشعر تالف باهت ومتطاير وهش، بل دلليه بالأمصال واعيدي إلى خصلاته ملمسها الحريري ولمعانها المشرق. إليك كل ما تريدين معرفته عن أمصال الشعر وسبل استخدامها ومنافعها وكيفية عملها.

كيفية استخدام أمصال الشعر
ضعي كمية قليلة من مصل الشعر بين راحتيك وافركيها جيدا، ثم وزعيّها بالتساوي على شعرك الرطب بعد غسله. تأكدي من أن بضع نقاط تكفي لكل شعرك ولكن قد تحتاجين إلى كمية أكبر إن كان شعرك أجعد وطويلا، أما إذا كان أملس فأنت تحتاجين فقط إلى كمية ضئيلة. ابدأي بتوزيع المصل بالتساوي من الأطراف صعودا إلى ما قبل الجذور إذ يجب عدم الإقتراب من فروة الرأس وجذور الشعر خاصّة إن كان الشعر دهنيا.

تصفيف الشعر
بعد توزيع المصل، في إمكانك ترك شعرك يجفّ تلقائياً أو يمكنك أن تستعيني بمجفف الشعر لهذه الغاية وتمشيطه حسب العادة. فالأمصال تقوم بحماية الشعر من الحرارة المنبعثة من أدوات تصفيف الشعر كمجفف الشعر ومكواة التمليس أو التجعيد.

كيف تعمل الأمصال؟
يقوم المصل بتغليف خصلات الشعر وتأمين طبقة حماية من كل العوامل التي قد تؤذيها، وخصوصاً الأمصال المزودة بعامل وقاية من أشعة الشمس الضارّة وما تسببه من جفاف الشعر وفقدانه اللمعان.

معالجة الشعر في صالون الحلاقة
استفيدي من تقنية تلميع الشعر الرائجة حاليا للتخلّص من مشكلات شعرك كتطاير أطرافه وفقدانه اللمعان والتي تستمر نتائجها شهرين على الأقل. وتقوم هذه التقنية بتغليف شعرك بطبقة شفافة تحميه من أضرار البيئة وأدوات تصفيف الشعر.

كيف تختارين المصل المناسب لشعرك؟
تتوافر في الأسواق كمية هائلة من أمصال الشعر مما يُصعّب عليك عملية اختيار المصل المناسب لشعرك، لذا ينصحك الخبراء بالإلتزام بما يحتاجه شعرك فقط وما يلبي متطلباته. وللتأكّد أكثر من المصل الأمثل لشعرك، استشيري مصفف شعرك فهو الأجدر بذلك لأنه يعرف نوعية شعرك ومشكلاته وبالتالي في إمكانه أن يقدّر بالضبط حاجاته.

ملمعات الشعر
تتوافر في الأسواق أنواع عديدة من مستحضرات تصفيف الشعر بفوائد مماثلة للأمصال كالملمعات والمراهم، والكريمات الصاقلة التي تغلف الشعر وتحميه، وتمنحه النعومة واللمعان. فإذا كان شعرك مصبوغا أو ملوناً مثلا، اختاري الملمعات الخاصة بالشعر الملّون المطوّرة خصيصاً لتعزيز لونه وحمايته حتى يحين موعد إعادة التلوين. أما للشعر غير الملّون فلمَ لا تختارين الملمّعات الشفافة المخصصة لتعزيز لمعان الشعر فقط.

مواضيع ذات صلة
إطلالات عصرية جذابه للعروس بالشعر القصير.
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
إليك تسريحة ذيل الحصان مع وشاح الشعر..
خلطة لمنع تساقط الشعر
خلطة فرد الشعر بالسفن اب
علاج تساقط الشعر وانبات الفراغات طبيعيا فى وقت سريع جدا | ماسك الجرجير |
طريقة عمل سبراي طبيعي لعلاج تساقط الشعر
خلطات طبيعية لزيادة نمو وكثافة وتطويل الشعر
وصفة سحرية لعلاج قشرة الشعر وانبات الشعر وتقويته
وصفات سحرية مضمونة لفرد وتنعيم الشعر الخشن
طريقه للعنايه بالشعر...



 
قديم 05-30-2012, 01:14 AM   #2

~دقات قلب~


رد: كل شيء عن أمصال الشعر


كل شيء عن أمصال الشعر

يسلموووووووو ع النصائح

 
قديم 05-30-2012, 01:15 AM   #3

"حـــ صادق ــــب"


رد: كل شيء عن أمصال الشعر


كل شيء عن أمصال الشعر

مشكورة اختي على الطرح الرائع ..... والابداع
وبانتظار جديدك ... المميز

تقبلي مروري

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:08 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0