ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد الملابس المناسبة لحماية الطفل من الشمس يوجد هنا الملابس المناسبة لحماية الطفل من الشمس نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 06-07-2012, 02:26 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

الملابس المناسبة لحماية الطفل من الشمس


الملابس المناسبة لحماية الطفل من الشمس

يُعد الظل والملابس المناسبة أفضل سُبل حماية بشرة الأطفال الحساسة من أشعة الشمس. وأوضحت غرفة الصيادلة الألمان في مدينة فرانكفورت، أن استخدام الكريمات الواقية من الشمس لا يُمثل سوى جزء ضئيل من سُبل الحماية من أشعة الشمس. بينما تعمل المظلة والملابس الخفيفة مثل القميص والسروال والقبعة، على حماية بشرة الأطفال الحساسة من أشعة الشمس الضارة.

وعلى عكس ما يعتقده الآباء من فائدة استخدام كريمات الوقاية من الشمس على جسد الطفل بأكمله، إلا أن المواد الدهنية الموجودة داخل هذه المستحضرات يُمكن أن تُضر بجسم الطفل.

وأوضحت الغرفة الألمانية كيفية حدوث ذلك بأنه عادةً ما يسخن جسم الطفل للغاية عند تعرضه لأشعة الشمس؛ لذا فقد يصعب على الجسم إفراز العرق، إذا ما تم تغطيته بالكامل بطبقة من الكريمات الواقية من الشمس، مما قد يؤدي إلى تخزين الحرارة داخل جسم الطفل.

لذا أوصت غرفة الصيادلة الألمان الآباء بضرورة اقتصار استخدام الكريمات الواقية من أشعة الشمس على الأجزاء غير المغطاة بالملابس من جسم الطفل.

وجديرٌ بالذكر أنه عادةً ما يوصي الخبراء باستخدام مستحضرات الوقاية من أشعة الشمس المحتوية على مرشحات فيزيائية بالنسبة للأطفال، خصوصاً الصغار والرُضع. بينما ينهون عن استخدام المستحضرات المحتوية على مرشحات كيميائية؛ لأنها تتسبب في تهيّج بشرة الطفل.

وأكدت الغرفة الألمانية على أهمية توزيع كريم الوقاية من الشمس على جسم الطفل بالتساوي، لافتةً إلى أن المستحضرات قليلة الجودة تترسب داخل طيات الجلد، مما يحد من فاعليتها في الوقاية من أشعة الشمس.

مواضيع ذات صلة
كيف تقي أطفالك من حروق الشمس ؟
نصائح لإختيار لعبة الطفل.
أخر صيحات النظارات الشمسية لهذا العام
أجمل النظارات الشمسيّة لصيف 2014
بذور دوار الشمس..سناك صحي بإمتياز
كيف تحمي شعرك من أشعة الشمس
نصائح للاختيار الكريم الواقي من أشعة الشمس
كيفية وقاية البشرة من أشعة الشمس
كيفية اختيار واستخدام واقي الشمس
خطوات للوقاية من أشعة الشمس المحرقة
إحمي شفاهك من أشعة الشمس
كيف تحمي بشرتك من أشعة الشمس؟



 
قديم 06-07-2012, 03:17 PM   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: الملابس المناسبة لحماية الطفل من الشمس


الملابس المناسبة لحماية الطفل من الشمس

مشكؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0