ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هل هناك جنس في مرحلة اليأس؟ يوجد هنا هل هناك جنس في مرحلة اليأس؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-01-2009, 11:25 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

هل هناك جنس في مرحلة اليأس؟


هل هناك جنس في مرحلة اليأس؟

سبعون بالمائة من النساء اللاتي يمرن بمرحلة انقطاع الدورة الشهرية يملكن غريزة جنسية أَو دافع جنسي منخفض. ولكن هذه الحالة مؤقتةُ في أغلب الأحيان وتحدث عادة في بِداية المرحلة. على أية حال، بعض النساء قد يشعرن بالهواجس خلال تلك الفترة كلها.
ولكن ما السبب الذي يخفض من الرغبة الجنسية؟ مشاكل السيطرة على المثانة، إضطرابات النومِ، الكآبة، القلق، كلها تساهم في خسارة الإهتمامِ بالجنس أثناء هذه الفترة.


لكن السبب الرئيس هو التغير في مستويات هورمون estrogen، وتيستوستيرون وبروجسترون الأمر الذي يسبب عدم توازن هورموني. هذه الهورمونات لها أدوار معيّنةُ للعب دورا في تحسين رغبتك الجنسية. يساعد Estrogen على رفع احساسك أثناء الاتصال الجنسي. بينما يحافظ البروجسترون على غريزتك الجنسية مرتفعة، في حين يرفع التيستوستيرونِ (هورمون ذكري )، الرغبة الجنسية ويزيّت المهبل.


ولم يتوصل العلماء لحد الآن لعقار يمكن أن يعالج المشاكل الجنسية. بينما يعمل العلاج البديل للستروجين على جعل الإتصال أقل ألما بمعالجة الجفاف المهبلي. لكن بحث أخير أظهر نتائج متضاربة فيما يتعلق بتأثير الاستروجين. ولا تزال الدراسات المعمّقة جارية حالياً لتحديد ما إذا كان الاستروجين الهرمون الذكري يساعد في رفع الرغبة الجنسية عند النساء.


وبينما تتعلم النساء التعايش مع رغبتهن الجنسية المنخفضة، دون انتظار علاج ما، يمكنهم استغلال بعض من الاختيارات العلاجية المتوفرة. إّذا كانت الرغبة المنخفضة تتدخل في العلاقات الشخصية، فقد تصبح مشكلة كبيرة على المدى البعيد.


بالرغم من أن التحدث عن مشاكلك الجنسية مع طبيبِك قد يكون صعبا. إلا أن الطبيب قد يتمكن من معرفة الأسباب وبالتالي تحويلك وشريكك إلى متخصص في حالات العجز الجنسي.


الأمور الكبيرة تبدأ بأشياء صغيرة. إذا كانت رغبتك الجنسية منخفضة، ولكنك تعتقدين بأنك لا تحتاجين إلى استشارة طبية، خذي وقتا للتحدث مع الشريك عن حياتكما الجنسية. خصصا وقتا لكما، مثلا خذا عطلة رومانسية بعيدا عن مشاكل الحياة اليومية، أو حتى عشاءا رومانسيا في مطغم هادئ.


يمكنك تناول عقار مكمل إذا شعرت بان رغبتك الجنسية الضعيفة تؤثر سلبا على حياتك، قومي بزيارة الموقع التالي لمعرفة المزيد: www.zalestra.com وبالطبع يجب استشارة الطبيب قبل تناول أي علاج

 
قديم 02-01-2009, 11:49 AM   #2

اغلى حبيبة


رد: هل هناك جنس في مرحلة اليأس؟


هل هناك جنس في مرحلة اليأس؟

مشكوره علي الموضوع

 
قديم 02-01-2009, 06:32 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: هل هناك جنس في مرحلة اليأس؟


هل هناك جنس في مرحلة اليأس؟

شكرلكي مرورك الكريم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:38 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0