ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم حمامات الجمال يوجد هنا حمامات الجمال وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-22-2012, 11:52 PM   #1

لالوو المصرية

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 173599
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 825 

Wink حمامات الجمال


حمامات الجمال

إجعلى من منزلك واحة لجمالك وراحتك. دللى نفسك من رأسك حتى أصابع قدميك بعمل حمامات منعشة وملطفة بدون الخروج من باب بيتك.






حمام الإسترخاء الرائع


أطلقى العنان لفكرك وجسمك لينطلقا فى حمام رائع منعش! يمكن للحمام أن يريح جسمك وذهنك ويمكنه أيضاً أن يكون العامل المثالى فى تخفيف حدة التوتر وتهيئة هدوئك النفسى وخاصة عندما يكون أطفالك خارج المنزل أو يكون طفلك فى غفوته اليومية. وفى الليالى التى تأملين فيها الحصول على نوم هادئ عميق ولكن عقلك لا يتوقف عن التفكير، حمام دافئ كفيل بمنحك ماتريدينه. فقط إملئى البانيو بعد أن تضعى السدادة وأنزلقى بجسمك فيه حتى يكسوه الماء ولكن إحذرى المياه الساخنة فهى ليست مثالية لعدة أسباب. فالماء الساخن ممكن أن يؤدى لجفاف بشرتك ويؤدى أيضا إلى زيادة فى سرعة ضربات القلب وغالباً ماينتهى بك فى حالة من اليقظة. وفى حالة إذا كنتى حامل، من المهم جداً تلافى الحمامات الساخنة حيث تكون خطرة على الجنين.



ولإراحة العضلات المجهدة، أضيفى ملعقة كبيرة من بودرة الزنجبيل إلى مياه حمامك. يساعد أيضاً فنجان من خل شراب التفاح على تجديد توازن الأحماض الطبيعية بالجلد ويخفف من حدة الإلتهابات كما يقال أنه يساعد على الحد من التسممات الجلدية، فأحرصى على إضافته إلى مياه حمامك من آن لآخر. وللبشرة الجافة هناك مجموعة مختارة من الزيوت العطرية مثل: اللافندر، ماء الورد، الياسمين والباتشولى (نبات عطرى)..... إلخ، فلا تنسى إضافة بعض قطرات منها. كل هذه المكونات تجدينها عند العطار.


عندما تكونين مستلقية على ظهرك، إغلقى عينيك وضعى إثنان من كيس الشاى عليهما (بعد تبريدهم فى الثلاجة) فالبرودة تعمل على قبض الأوعية الدموية وبالتالى تقلل من إنتفاخهما. وفى نهاية حمامك، للحصول على جلد ناعم ولامع جربى هذه الطريقة، بللى إسفنجتك ثم إغمريها بقليل من ملح البحر وإبدئى فى التدليك بحركات دائرية. وإحذرى فرك بشرة وجهك أو الإقتراب من أى جرح حتى لا تلهبيه.
وعندما تفرغى من حمامك لا تتجففى تماماً، فقط لفى جسمك فى فوطة وضعى كمية وافرة من الكريم المرطب للجسم عليه.




أيدى صحية



الأيدى الجميلة تبدأ بأيدى نظيفة. إستخدمى فرشاة الأظافر يوميا لتنظيف ماتحت الأظافر. دللى أظافرك أسبوعياً وجددى لهم نضارتهم مستخدمة الكريم المسنفر والمكون من خليط اللوز المهروس (أو الترمس المهروس)، العسل وعصير الليمون لإزالة الجلد الميت. ثم رطبى الأظافر والأيدى بوضعهم فى خليط من عصير الليمون وزيت الذرة. جهزى هذا الخليط بمقادير متساوية وضعيه فى وعاء صغير غير عميق ثم ضعى يديك فى هذا الخليط لمدة 15 دقيقة. سيجعل الليمون الأيدى بيضاء تماماً والأظافر نظيفة أما الزيت سيغذيهم. يمكنك الآن شطفهمها جيداً.





شعر فى غاية الروعة


لا تنسى شعرك وأنت تدللى جسمك. شمس الصيف وقاذورات المدينة تجعل من غسيل الشعر المتكرر ضرورة ملحة ومع ذلك فهذا يكون قاسى على الشعر لذلك عليك إستخدام مرة أو مرتان شهريا حمامات لمعالجة الشعرلإعادة الحيوية إليه. ولتحضير هذا الحمام ضعى بياض بيضة فى وعاء وإضربيها حتى تصبح ثقيلة متجانسة ثم إخلطيها بملعقة صغيرة من عسل النحل. دلكى بها الشعر على أن يكون غير مبلل ثم إستخدمى المشط لتوزيع ماسك الشعر هذا بالتساوى. أضيفى إلى شعرك ملعقة كبيرة من زيت السمسم. غطى شعرك ببونيه الحمام البلاستيكى أو بمنشفة خفيفة وأستخدمى مجفف الشعر لمدة 10- 15 دقيقة مع ملاحظة تحريك المجفف بإستمرار وبحركات منتظمة على كل الشعر. إغسلى شعرك جيداً بعد ذلك الحمام، ثم إشطفيه، وأضيفى له الملطفات الخاصة به ثم سرحيه تسريحتك المفضلة.





أقدام خرافية



إبدئى العناية الجمالية لأقدامك. أذيبى 5 أقراص أسبرين فى وعاء بلاستيكى به ماء دافئ (فحامض السليسيليك الموجود فى الأسبرين سوف يطرى أى كالو) أو ضعى حفنة من ملح البحر (تجدينه عند العطار) أو حفنة من الملح الخشن. إنقعى قدميك فى هذا الماء لمدة 20 دقيقة حتى يلين الجلد ثم إفركى الجلد الخشن بفرشاة قدم خشنة أو بالحجر الأسود. إهتمى بأن يكون الفرك فى حركات دائرية وخاصة منطقة كعب القدمين.




ثم قومى بعد ذلك بوضع الخليط الخاص بسنفرة القدم والأرجل والمصنوع من نصف فنجان من اللوز المهروس أو الترمس المهروس، وفنجان من دقيق الشوفان ونصف فنجان من عسل النحل. إستخدميه على الأقدام والسيقان وإفركى بقوة، ولا تنسى أن تركزى على مناطق الكعبين، صوابع القدم/ مناطق الكالو والركب. لفى قدميك وركبك بالورق الشفاف وإتركيها مدة خمس دقائق. إرفعى الورق الشفاف ثم إشطفيها بالماء الدافئ ونعميهما بالكريم المرطب.

مواضيع ذات صلة
تصاميم رائعة لحمامات السباحة الداخلية
لمسات زرقاء لحمامات بطابع البحر والساحل
ديكورات حمامات فخمة للفيلات .. ولا أروع منها
تصاميم أكثر صحية للحمامات
شعرك جاف خشن متقصف هريان تعالي ان شالله هذا الحل
نفسك شعرك يطول ويتقل شعرك لم يتحرك من مكانه إليكى الحل
نصائح مالفينا فريزر خبيرة تجميل النجوم لبشرة مشرقة هذا الشتاء
استمتعي بشرة وردية مع ميتيوريت بابل من جيرلان
خلطات لشعر من جدتي لجعل الشعر اسود وطويل
لماذا يتغير لون الشعر عند الكبر ؟
ما مدى صحة نمو خصلات الشعر البيضاء بكثرة بعد نتفه؟
4 خلطات طبيعيه لتغيير لون شعرك بالمنزل



 
قديم 06-23-2012, 01:20 AM   #2

أسيرة الجرح


رد: حمامات الجمال


حمامات الجمال


 
قديم 06-23-2012, 01:28 AM   #3

~دقات قلب~


رد: حمامات الجمال


حمامات الجمال

يسلموووووووووووووو

 
قديم 06-24-2012, 02:17 AM   #4

ازياء ام حمزة الاسد


رد: حمامات الجمال


حمامات الجمال

والله جميييل جدا
تسلم الايادى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0