ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر الفيروس النائم؟ يوجد هنا الفيروس النائم؟ برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 02-01-2009, 03:45 PM   #1

بسمة حب

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 45118
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 166 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات الفيروس النائم؟


الفيروس النائم؟

الفيروس النائم , يدمر ملايين الكمبيوترات

فيما يعتبره الخبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات واحداً من أخطر الفيروسات التي شهدوها ، بدأ فيروس "نائم" في الانتشار حالياً في أكثر من ثمانية ملايين جهاز كمبيوتر،

خاصة الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، حيث أصيب يوم الثلاثاء الماضي نحو 2.5 مليون جهاز، والأربعاء، أصيب 3.5 مليون جهاز، والأمر يزداد سوءاً.
وأوضح الخبراء أن هذا الفيروس ينتشر عبر البريد الإلكتروني أو شبكة الإنترنت، لكنه ينتشر بسرعة عندما يرتبط الكمبيوتر المحمول بالشبكة، حيث يقوم بالبحث عن آلية لتصدير العدوى.
ويتيح الفيروس، أو الدودة "داونادب" أو "كونفيكر" لمخترقي الكمبيوترات أن يسرقوا المعلومات المالية والشخصية، كما يستهدف أجهزة الكمبيوتر الشخصية ويعرضها لخطر الاختراق، بالإضافة إلي اختراق شبكات الشركات.
وقال ميكر هيبونين، رئيس البحوث في شركة "أف سيكيور" الأمريكية - "إنه بينما ما زال هدف الدودة غير واضح حتى الآن، إلا أنه عبارة عن تصميم فريد يرتبط بمركز انطلاقه الرئيسي، مما يعني أنه يمكنه تلقي المزيد من الأوامر ممن أطلقه".
واعتبر هيبونين "أن هذه الدودة هي الأخطر خلال السنوات الأخيرة نتيجة لكيفية انتشارها، لكنها ليست خطرة للغاية بالنظر إلى ما تفعله.. وهي حتى الآن لم تسرق أي معلومات شخصية أو تفاصيل تتعلق ببطاقات الائتمان".
وكشف "أن أكثر المناطق تضرراً هي أوروبا والولايات المتحدة وآسيا، غير أن قلة محدودة من أجهزة المستخدمين الشخصيين تأثرت بها حتى الآن".

 
قديم 02-01-2009, 08:23 PM   #2

سندوســهــ


رد: الفيروس النائم؟


الفيروس النائم؟

مشكووورة ياا عوومري

 
قديم 02-02-2009, 01:38 PM   #3

نور القلب


رد: الفيروس النائم؟


الفيروس النائم؟

يممممممممممى بخووف ان شا الله بظلووا ناايم ووماا بصحى بجهااززي
يسلموووا يااعسل علموضوع المهم

 
قديم 02-03-2009, 08:53 PM   #4

الوردة الشفافة


رد: الفيروس النائم؟


الفيروس النائم؟


 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0