ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تحذير مخاطر العناية بالاظافر في صالون التجميل يوجد هنا تحذير مخاطر العناية بالاظافر في صالون التجميل وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-24-2012, 08:45 PM   #1

احلى ماريا

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 197687
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 2,886 

رسالة تحذير مخاطر العناية بالاظافر في صالون التجميل


تحذير مخاطر العناية بالاظافر في صالون التجميل

لعلك قد اعتدت الذهاب إلى أحد صالونات الجمال كل فترة لعمل عناية شاملة لأظافر يديك وقدميك على يد متخصصين، لكننا ننصحك قبل الذهاب في المرة القادمة أن تفكري مرتين، وإن كنت تذهبين كمرافقة لوالدتك بحكم العادة فعليك تحذيرها أيضا.

فقد تم اكتشاف بعض المخاطر الصحية التي قد تواجها النساء والفتيات عند التعرض لأساليب العناية بالأظافر على اختلافها لدى صالونات التجميل، وأبسط هذه المخاطر هو الإصابة بعدوى بعض الأمراض الجلدية.

فوسائل ومستحضرات العناية بالأظافر قد تنقل لك أنواعا من البكتريا، وفقا لما توصل إليه الباحثون في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد ورود العديد من الشكاوى لوزارة الصحة من مريضات يعانين من التهابات وعدوى أمراض جلدية وبثور بالقدمين أو الكفين، وكان من بينهن حالات يترددن جميعا على صالون جمال واحد للحصول على خدمات مختلفة للعناية بأظافر أيديهن وأقدامهن.

وبناء عليه، تم انتداب طبيب أمراض جلدية وتكليفه بزيارة ومعاينة صالون الجمال المذكور، ومراقبة الإجراءات المتبعة للعناية بأظافر المترددات على المكان.

ومع معاينة أحواض غسل اليدين والقدمين والأدوات المعدنية وغيرها المستخدمة في العناية بالأظافر، وجد أن هناك إهمالا في النظافة والتعقيم، وهو الأمر الذي ينتج عنه تراكم البكتريا والفيروسات وانتقالها من عميلة إلى أخرى عند استخدام نفس الأدوات والمعدات.

كانت هذه هي الحالة التي تم اكتشافها، وبالطبع تم إغلاق صالون التجميل المعني لعدم توافر اشتراطات الصحة والنظافة به، لكن الأمر يتكرر بالتأكيد في العديد والعديد من صالونات الجمال المماثلة في جميع دول العالم.

يضاف إلى ذلك أن عملية العناية بالأظافر في هذه الأماكن المتخصصة تستخدم فيها أنواع متعددة من المواد الكيميائية السامة، والتي قد تتسبب في إصابة السيدة أو الفتاة التي تتعرض لها بالسرطان والعياذ بالله، أو بأمراض تنفسية مختلفة لأنها تضر بالشعب الهوائية والرئتين بسبب استنشاق رائحتها، كما قد تسبب خللا في وظائف الجهاز العصبي والجهاز التناسلي للمرأة، وفي أبسط الأحوال ستصيبك بحساسية الجلد.

الأمر يختلف تماما عن أدوات العناية بالأظافر التي تستخدمينها بالمنزل، ففي تلك الأماكن المتخصصة يستخدمون مواد ومنتجات أكثر قوة وتأثيرا لأداء عمل احترافي، ولكن هذه المواد الكيميائية القوية تستلزم الالتزام بقواعد أمن صناعي معينة وتدريب مستخدميها من العاملين بهذه المراكز على كيفية استخدامها بالكم والتركيز اللذين لا يضران بالمترددات على صالون الجمال رغبة في الحصول على أظافر نظيفة ومتساوية ومطلية بشكل جميل واحترافي.

فإذا كنت من المترددات بانتظام على مثل هذه الأماكن، فأنت معرضة للكثير من الأخطار الصحية التي لا يجب الاستهانة بها.

لذا ينصحك الأطباء والخبراء، بالقيام بالعناية بأظافرك بنفسك في المنزل، وبأدوات مضمون نظافتها وتعقيمها، وباستخدام مستحضرات عالية الجودة اسألي طبيبك عنها قبل استخدامها، حتى يرشدك إلى مدى ملاءمتها لصحتك، وقد ينصحك بتغييرها بأنواع أخرى إذا شك في احتمال تأثيرها سلبا عليك.

وإذا كنت لا تجيدين العناية بأظافرك بالشكل المرضي في المنزل، فحاولي التقليل قدر الإمكان من زيارة صالونات الجمال، وليكن ترددك على مثل هذه الأماكن على فترات متباعدة أو عند الاستعداد لمناسبة خاصة مثلا. وحاولي سؤال صديقاتك أو الاستعانة بخبرة والدتك حتى تختاري مكانا مشهودا له بالسمعة الطيبة واختيار المنتجات ذات الجودة المضمونة والآمنة على بشرتك وصحتك، حتى وإن كان أعلى سعرا في خدماته مقارنة بالأماكن الأخرى، فصحتك تستحق منك كل الاهتمام والعناية والحذر.

لا تستهيني بمثل هذه النصائح، وفكري جديا في اتباعها، واقتراح نفس الأمر على السيدات والفتيات في أسرتك، وأيضا أخبري به صديقاتك لتعم الفائدة، ويتجنب الجميع قدر الإمكان مواطن الشبهات التي قد تعرض كل فتاة لمضاعفات ومشاكل صحية هي في غنى عنها.
وهدا الموضوع منقول وطبعا من اجل سلامتكم وانا في انتظار ردودكم وانشاء الله سالمين يارب

مواضيع ذات صلة
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
مكياجي تقدم مجموعة "هدايا حلوة" من مستحضرات التجميل
في فيكتوريا سيكريت سرية مكياج التجميل
مجموعة التجميل من بوتيك شانيل -هونج كونج
أبهري صديقاتكي و قريباتكي و السر كتاب فن التجميل النادر جدا العناية بالبشره والشعر
جهاز تخسيس (أذابه وتكسير الدهون ) متعدد الوظائف للصالونات ومراكز التجميل ( 5 * 1 )
أفضل المنتجات الخاصة بالتخسيس و التبييض و التجميل و العناية بالجسم و الشعر
تحميل كتاب pdf فن التجميل والعناية بالبشره والشعر وفن المكياج والجلد والأظافر برابط واحد مباشر
بنات خطأ شائع في صالونات التجميل
من نصائح جويل في العناية بالبشرة 5 أطعمة لمحاربة الشيخوخة
طرق العناية بالأظافر وتجميلها خطوة بخطوة
صالونات التجميل هل هي أمنة؟



 
قديم 06-24-2012, 09:25 PM   #2

أسيرة الجرح


رد: تحذير مخاطر العناية بالاظافر في صالون التجميل


تحذير مخاطر العناية بالاظافر في صالون التجميل


 
قديم 06-24-2012, 09:26 PM   #3

miss mery


رد: تحذير مخاطر العناية بالاظافر في صالون التجميل


تحذير مخاطر العناية بالاظافر في صالون التجميل

شكرا كتير خيتو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0