ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لجسد ع ط ر في أكثر أيام الصيف حرا يوجد هنا لجسد ع ط ر في أكثر أيام الصيف حرا وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-26-2012, 12:42 AM   #1

ام نرمين 2020

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 147823
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,709 

11633831441487246193 لجسد ع ط ر في أكثر أيام الصيف حرا


لجسد ع ط ر في أكثر أيام الصيف حرا

 1- استخدمي العطر على بطانة ملابسك تتميز الأقشمة بأنها

1- استخدمي العطر على بطانة ملابسك
تتميز الأقشمة بأنها تحتفظ برائحة العطر لفترة طويلة. انثري عطرك المفضل على الملابس من الداخل أو على بطانة ملابسك ومع ارتفاع درجة حرارة الجسم ستلاحظين بأن رائحة العطر تفوح بشكل أكبر، وتجنبي نثر العطر على الملابس من الخارج حتى لا يصبغها أو يكون بقعا عليها، إلا فى حالة إن كان العطر خاليا من الألوان.
2- استخدمي العطر على شعرك
ضعي العطر على شعرك هو نظيف او على الفرشاة التى تستخدمينها فى التسريح، فالشعر النظيف يحتفظ برائحة العطر جيدا ومع كل حركة لشعرك ستلاحظين أنه يتطاير فى إجزاء المكان الذي تتواجدين به. ولكن فى حالة إن كان شعرك غير نظيف، تجنبي نثر العطر عليه لأن الزيوت الموجودة بشعرك قد تسبب تغيير رائحة العطر وإفسادها.

3- ضعي العطر على المناطق الساخنة من الجسم
احرصي على وضع العطر على المناطق التى تتسم بحرارة عالية فى الجسم، مثل الأماكن التى توجد بها مواضع النبض ( خلف الركبة وعند ثنية المرفقين وعلى معصم اليد وخلف الأذن. فكما قلنا مسبقا، الحرارة العالية ترفع من رائحة العطر. يفضل أيضا نثر العطر على الأماكن التى يزداد بها معدل العرق مثل على حدود الشعر والمنطقة الواقعة بين الثديين لكن تجنبي نثر العطر أسفل الإبط لأن البشرة تكون حساسة للغاية.

4- انثري العطر على رقبتك لكن بشروط!
منطقة الرقبة من المناطق التى تزداد عندها الحرارة والنبض أيضا، وينصح بنثر العطر عليها للإستمتاع برائحة جذابة منعشة، لكن يفضل الامتناع عن ذلك فى فصل الصيف، حيث تكون هذه المنطقة جافة، فيما عدا ذلك فيمكنك وضعه على جوانب الحلق وأسفل الأذن قليلا.

5- ضعي العطر فى شكل طبقات !
نثر كمية كبيرة من العطر على بشرتك، لن يجعله يدوم أكثر، فرائحته ستكون قوية ومركزة فى البداية لكنها ستنتهي بمرور الوقت. لذا فإن أفضل طريقة للإستمتاع برائحة جميلة جذابة دائمة هو وضع العطر فى شكل طبقات، أي استخدام ملحقات العطر الكاملة التى تشمل الكريم المرطب ولوشن الجسم والميست" mist" وماء التواليت. ابدئي بالاستحمام بغسول الجسم ثم ضعي لوشن الجسم ثم انثري العطر على المناطق المذكورة سابقا، بهذه الطريقة ستضمين أن تبقي رائحتك طيبة ومتألقة كل يوم.

7- اختاري العطر المناسب لرائحة جسمك
قبل كل شئ، احرصى على شراء العطر الذي تتناسب رائحته مع رائحة جسمك بحيث يندمج العطر جيدا مع رائحتك ويكون جزءا منك ولابد من تجربة العطر على معصمك قبل شرائه ولا تكتفي بالاعتماد على حاسة الشم فقط، حتى لا تفاجئي بعد شرائه انه غير مناسب لطبيعتك وحرارة جسمك، ويكون قد فات أوان استبداله.

8 - تغلبي على رائحة العرق
أفضل الطرق للتغلب على رائحة العرق السيئة فى فصل الصيف هى التخلص أولا بأول من الشعر الزائد والامتناع عن تناول الاطعمة والمشروبات ذات الرائحة النفاذة كالمخللات والقهوة والحلبة والبهارات وكثرة شرب الماء الطبيعي والعصائر الطبيعية وينصح بغسل منطقة أسفل الإبط خلال الاستحمام بصابون مضاد للبكتيريا أو يتكون من الجلسرين بنسبة 100%، كذلك يفصل ارتداء الملابس القطنية التى تمتص العرق أولا بأول وتجنب الملابس الصناعية أو الشديدة الضيق.


تحتفظ برائحة العطر لفترة طويلة. انثري عطرك المفضل على الملابس

مواضيع ذات صلة
الصيف و البشرة
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
أغذية لترطيب الجسم وحمايته من الجفاف في الصيف
نهاية الصيف
كيف تتخلص من البقع الشمسية على الجسم ؟؟
العلاج النهائي لرائحة العرق
طرق عشبية للتخلص من رائحة العرق
علاجات بسيطة تعفي قدميك من رائحة العرق الكريهة
أطعمة مذهلة تمنح الجسم رائحة منعشة فى 30 ثانية
9 خطوات للعناية الفائقة برائحة ومظهر المناطق الحساسة
6نصائح ت خلصك من رائحة العرق جربيهم
وصفات ولا اسهل للتخلص من رائحة العرق



 
قديم 06-26-2012, 01:07 AM   #2

أسيرة الجرح


رد: لجسد ع ط ر في أكثر أيام الصيف حرا


لجسد ع ط ر في أكثر أيام الصيف حرا


 
قديم 06-26-2012, 01:18 AM   #3

شقااويه


رد: لجسد ع ط ر في أكثر أيام الصيف حرا


لجسد ع ط ر في أكثر أيام الصيف حرا

مشكوره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0