ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة الوسائل الستة الذهبية للتمتع بأقصى طاقة خلال اليوم يوجد هنا الوسائل الستة الذهبية للتمتع بأقصى طاقة خلال اليوم الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


 
قديم 06-27-2012, 04:46 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

Wink الوسائل الستة الذهبية للتمتع بأقصى طاقة خلال اليوم


الوسائل الستة الذهبية للتمتع بأقصى طاقة خلال اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كشف الدكتور محمد أوز، الجراح والطبيب العالمى المشهور عن أهم الوسائل اللازمة للإنسان للتمتع بالنشاط والحيوية خلال اليوم واستعادة الطاقة المفقودة، وذلك حسبما نشر مؤخرا على الموقع الإلكترونى للبرنامج العالمى الشهير "أوبرا وينفرى"، والذى سبق أن شارك دكتور أوز فى تقديمه، وإليكم أهم هذه الوسائل:

1.تناول الأطعمة الغنية بالحمض الدهنى "أوميجا-3" كأسماك التونة والسالمون والسردين والماكريل والمكسرات، وذلك لقدرتها على تكوين أغشية الأعصاب ومساعدتها على العمل بقوة، كما تحسن من كفاءة العضلات وقدرتها على الحركة، ويمكن الحصول عليها من خلال تناول المكملات الغذائية التى تباع فى الصيدليات، بمقدار 2 جرام من زيت السمك يوميا.

2.الجرى والمشى وممارسة الرياضات المختلفة يفجر الطاقة الكامنة بداخلك، حيث يعمل على إطلاق أكسيد النيتريك بالشرايين ليساعد الدم على التحرك بحرية أكبر ويصل إلى جميع أجزاء الجسم، وممارسة الرياضة بما لا يزيد عن 45 دقيقة يوميا ولا يقل عن 20 دقيقة، والحرص على الوصول لمرحلة الشعور بالتعب والإجهاد بشرط ألا يعيقك ذلك عن أداء الأعمال والمهام اليومية.

3.الحرص على النوم بما لا يقل عن 8 ساعات يوميا، وذلك للدور الهام والوظائف الحيوية التى يقوم بها، حيث يعمل على استعادة الطاقة المفقودة خلال اليوم ولدوره الهام فى التوازن الهرمونى بالجسم وإفراز هرمون النمو، كما يخفف الآلام ويساعد على فقدان الوزن.

4.عدم ممارسة أى أنشطة أو مزاولة أى أعمال بالسرير سوى النوم والعملية الجنسية، وذلك حتى لا يتعود الجسد على الانتباه داخل السرير ويصبح من الصعب الدخول فى مرحلة النوم، والقيام بأى أعمال أخرى قبل الدخول إلى السرير.

5.الحرص على تناول المياه بانتظام، وذلك لأن نقص السوائل والمياه داخل الجسم تجعل الإنسان يشعر بالتعب سريعا، وكما يجب البعد عن تناول المشروبات التى تحتوى سكر الجلوكوز والسكروز والمالتوز واستبدالها بسكر الريبوز.

6.الحرص على تناول الحبوب الكاملة وذلك لغناها بالطاقة واحتوائها على كميات كبيرة من الحمض الدهنى "أوميجا-3".

يذكر أن الدكتور محمد مصطفى أوز، أحد أشهر جراحى وأطباء العالم، وهو مولود بولاية أوهايو الأمريكية وذو أصول تركية، وحاصل على درجة جامعية من جامعة هارفارد بجانب الماجستير والدكتوراه،‎ ‎‏ وله أكثر من 350 بحثا وكتابا منشورا، وحصل على العديد من براءات الاختراع، وأصاب شهرته الكبيرة فى المجتمع الأمريكى والعالمى من خلال ظهوره الأسبوعى فى برنامج أوبرا وينفرى.

مقاطع يوتيوب السيئة
اكسسوار يجنن
حكم تطويل الأظافر
مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5
270 مصحف لل توزع في غزة
استمعي الي آلقرآن آلكريم بصوت شيخك المفضل
إرفع يدك لله وادعوه دعوة صاآآدقه ,, صور ى
قاض بحريني يحكم بغرامة دولارين ونصف على عامل أكل 3 حبات نبق
توشيبا تطور مستشعر صور للهواتف الذكية
اه من قلب عشق احد مايحبه
Tory Burchفلات
ايرلندا تسجن سعوديا 3 سنوات هزّ رأس رضيعه
افكار بسيطة و سهلة وذكية
أحذية مشاوير الصيف من Louis Vuitton
طبيب يعيد البصر إلى فتاة سعودية بعد عقد من الظلام


 
قديم 06-27-2012, 04:50 PM   #2

zeezo0o


الوسائل الستة الذهبية للتمتع بأقصى طاقة خلال اليوم

تسلمين ع هالمعلومات

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0