ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر خمس نصائح لتلوين الشعر يقدمها خبراء ويلا يوجد هنا خمس نصائح لتلوين الشعر يقدمها خبراء ويلا العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 06-27-2012, 08:19 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,090 

خمس نصائح لتلوين الشعر يقدمها خبراء ويلا


خمس نصائح لتلوين الشعر يقدمها خبراء ويلا





لا
تشعري بالقلق إذا كنت تقومين بتلوين شعرك للمرّة الأولى. تعلّمي كيف تحوّلي عملية تلوين الشعر إلى بضع خطوات بسيطة تقود إلى لون ناجح مع نصائح خبراء “ويلّا كوليستون”


أفضل 5 نصائح
لتلوين الشعر للمرّة الأولى
قد يكون تلوين الشعر ممتعًا وطريقة ممتازة لتغيير مظهرك. لا تشعري بالقلق والخوف إذا كنت تلوّنين شعرك للمرّة الأولى، فخبراء ألوان الشعر في “ويلّا” يقدّمون لك النصائح التي تحتاجينها ليحقق لون شعرك نجاحًا باهرًا.
النصيحة 1: لا تبدئي بتغيير جذري
إن التغيير الأكبر الذي قد تقومين به في مظهرك هو تغيير لون شعرك. فإذا كانت المرّة الأولى التي تلوّنين شعرك فيها، إختاري لون شعرك الحالي لتلوينه، فقط لكي تضفي العمق واللمعية على اللون. فقد يشكّل الانتقال إلى ألوان متباينة صدمة مفاجئة. وإبدئي بصبغة نصف دائمة لحماية شعرك بكامله.

النصيحة 2: إبدئي بصبغة نصف دائمة
إذا كنت تلونين شعرك لترضي رغبة آنيّة، جرّبي المنتج قبل شرائه وإبدئي بصبغة نصف دائمة. وهذه فكرة مفيدة لسببين: 1) لأن هذا النوع يزول بطريقة أسرع في حال لم يعجبك اللون. 2) إن نتائج اللون التي يمكنك تحقيقها باستخدام الصبغة نصف الدائمة غالبًا ما تكون أقرب إلى الألوان الطبيعية، وبالتالي تحميك من التغييرات اللونية الجذرية.

النصيحة 3: عندما ينتابك الشك، إختاري لونًا أفتح- حذارِ من الألوان الداكنة جدًّا
من الأسهل إصلاح لون أفتح في حال لم تعجبك النتيجة. وغالبً ما تبدو الألوان أغمق مما هي عليه على علبة الصبغة، لذلك اختاري لونًا يبدو أفتح بقليل من النتيجة النهائية التي ترغبين في الحصول عليها. فإن إصلاح اللون الداكن قد يكون مستحيلاً. فإن تفتيح شعر مصبوغ بالأسود يتطلّب نسبة عالية من التشقير، ما يتأتى عنه أضرارًا أكثر من الفوائد. كما وقد يتطلّب إصلاح لون داكن خطوات متعددة وقد لا يمكن إصلاحه من تدخّل واحد.

النصيحة 4: تذكّري يختلف اللون من شخص لأخر
هل يعجبك لون شعر صديقتك؟ يمكنك الحصول على هذا اللون، لكن لا تفترضي أنه عليك شراء عبوة اللون نفسها. فإن تفاعل اللون مع الشعر يختلف تمامًا من شخص لآخر وبالتالي يختلف مظهر اللون أيضًا. فعليك أخذ عوامل كثيرة بعين الاعتبار كحالة الشعر، واللون الأساسي، وعمليات التلوين التي كان الشعر قد خضع لها. فاللون الواحد لا يتكرر مرّتين. تذكّري التأكد من جدول اللون الأساسي/ اللون النهائي لرؤية نتيجة اللون التي يرجح حصولك عليها بالاستناد إلى لون شعرك الأساسي.

النصيحة 5: إختاري لونًا يلائم لون بشرتك وعينيك
إن النساء اللواتي يتمتّعن بلون في البشرة تليق بهنّ الألوان الدافئة. عليك أن تستفيدي من نقاط قوتك، فالعيون الزرقاء والخضراء تبدو أجمل مع الألوان الباردة.
ولا تنسي أمر الحاجبين أيضًا، فيجب ألا يكون التباين واضحًا بين لون الحاجبين ولون الشعر، فقد يعطي ذلك شعورًا بأنك اخترتِ اللون الخطأ.


مواضيع ذات صلة
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
نصائح للعروس صاحبة البشرة البيضاء مع الشعر البني
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
وصفة للتنعيم و ترطيب وتطويل و علاج الشعر التالف و المتقصف و تقوية للشعر من الجدور للاطراف
خلطة طبيعية و مضمونة لتطويل و تكثيف الشعر
وصفات زيت الخروع لتطويل الشعر وزيادة نموه
5 وصفات طبيعية للعناية بالشعر.. اختاري الأنسب لكِ
وصفة مجربة و فعالة لتطويل و تنعيم و تكثيف الشعر بسرعه فائقة
نصائح لحل مشكله تساقط الشعر
إليكن 3 وصفات لفرد الشعر المموج
نصائح فعّالة لعلاج تساقط الشعر



 
قديم 06-30-2012, 12:00 PM   #2

بنت النهرين


رد: خمس نصائح لتلوين الشعر يقدمها خبراء ويلا


خمس نصائح لتلوين الشعر يقدمها خبراء ويلا


 
قديم 07-11-2012, 07:47 AM   #3

بصمة جوري


رد خمس نصائح لتلوين الشعر يقدمها خبراء ويلا


خمس نصائح لتلوين الشعر يقدمها خبراء ويلا

مشكووووره عزيزتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0