ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم فوائد العنب للبشره يوجد هنا فوائد العنب للبشره وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-25-2012, 02:53 PM   #1

ازياء زوزو

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 185142
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 94 

فوائد العنب للبشره


فوائد العنب للبشره

هناك الكثير من الخصائص المعروفة عن العنب، منها أنه مدر جيد للبول، ومقاوم ضد السموم، كذلك لزيت حبات العنب فوائد كثيرة ضد علامات الشيخوخة. كما أنه مضاد للأكسدة، و يقوم بحماية البشرة من الشيخوخة المبكرة و يقوي الشعر.
مادة البوليفينول لمكافحة شيخوخة البشرة:
يعرف زيت العنب عادة في الطبخ بأنه مضاد للكوليسترول، لأن تركيبته الخالية من الدهون مناسبة جداً لكل أنواع البشرة، و لا سيما البشر الدهنية.
وهذا الزيت سلس في التغلغل في مسامات البشرة، ويستعمل في تدليك الجسم والشعر، كما يمكن أيضاً استعمال هذا الزيت كمادة مساعدة في بعض أدوات التجميل.

ما الذي يجعل حبات العنب مميزة؟
لأنها تحتوي على المادة الكيميائية البوليفينول، وهي جزيئات غنية بالفيتامين e و مضادات قوية جداً للأكسدة الطبيعية. هذه الجزيئات البوليفولنية تكافح كل النهايات الحرة بالجسم، والمسؤولة عن شيخوخة الجلد. إذ تقوم بتحريض إفراز هرموني الكولاجين و الايلاستين.
كما تنشط الدورة الدموية الصغيرة على مستوى الجلد. وبذلك تحصل عملية مكافحة الشيخوخة من خلال شد جلد البشرة و زيادة مرونته.
حبات العنب أيضا مليئة بالأحماض الدهنية الأساسية من صنف (أوميغا 6، أوميغا 9)، وهي معروفة بمقاومتها للأكسدة، إذ تحرض على تجديد الخلايا و تزيد من رطوبة البشرة، و تمنع البشرة من فقدان الماء، وبذلك تمنع جفاف البشرة.

كيف يحصل ذلك:
لفهم ما يقوم به زيت العنب جيداً، علينا أن نعلم أن حبات العنب تقوم بتغذية البشرة الجافة و المتعبة، كما ترطب البشرة الدهنية و تساعد على تجديد البشرة لدى المتقدمين في السن.
وبتدليك الشعر بزيت العنب يمكن إصلاح الشعر الجاف و المتعب.
وكذلك بمزجه مع زيوت أخرى يمكن الحصول على عدة وصفات منزلية و مستحضرات يمكن استعمالها بالمنزل، مثل: المستحضرات المقاومة للتجاعيد، والكريمات التي يدهن بها الجسم، و البلاسم و غيرها.

مواضيع ذات صلة
الخيار والعنبر والبطاطا الحل لأخفاء الهالات السوداء
تعلمى طريقة عمل قناع العنب - قناع بشرة طبيعي رائع 2013
العنب فيتامين للبشرة
العنب .. فيتامين البشرة
العنب للعناية بالجلد
العنب.. فيتامين البشرة
العنب والليمون لتنظيف وترطيب البشرة
فوائد بذور العنب



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0