ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة اختناق الجنين أثناء الولادة يوجد هنا اختناق الجنين أثناء الولادة متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 02-05-2009, 07:26 PM   #1

الوردة الشفافة

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11421
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 9,516 

11633831441487246193 اختناق الجنين أثناء الولادة


اختناق الجنين أثناء الولادة

 من المشاكل الخطيرة التي ربما يتعرض لها المولود اثناء

من المشاكل الخطيرة التي ربما يتعرض لها المولود اثناء الولادة هي حالات الاختناق التي ربما تؤدي الى مضاعفات وخيمة مثل التخلف الذهني والعصبي شوربما الى وفاة الجنين.
وتهدف العناية الطبية أثناء الحمل والولادة لتفادي مثل هذه المشاكل الخطيرة، ويحدث اختناق الجنين بسبب ضعف في المشيمة مما يؤدي الى ضعف كمية الدم المتدفق من الأم عبر المشيمة الى الجنين، وبالتالي نقص في كمية الاكسجين ويحدث ضعف المشيمة بسبب أمراض مزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري المزمن والتعرض لأمراض مزمنة جرثومية او فيروسية او تحدث تكلسات في المشيمة نتيجة لحدوث تشيخ في المشيمة وتؤدي هذه الاضطرابات في المشيمة الى ضعف نمو الجنين.
وقد يكون أحياناً المشكلة في الحبل السري أو قد يكون عقده في الحبل السري تمنع تدفق الدم الى الجنين. وقد يحدث دخول السائل العقي الى رئة الجنين مما يسبب انسداد رئة الجنين، وبالتالي بعض الاكسجين الذي يؤثر مباشرة على الدماغ وحدوث العيوب السابقة الذكر.
ولتفادي حدوث مثل هذه المشاكل يجب اجراء المتابعة للحمل من الشهور الاولى للتأكد من نمو الجنين الطبيعي واستبعاد حدوث مشاكل في المشيمة. ويمكن التأكد من ذلك بالفحص السريري للرحم، وبعد ذلك اجراء الأشعة فوق الصوتية للتأكد من نمو الجنين ووضعية المشيمة.
وأثناء الولادة تتم متابعة نبضات الجنين باستخدام جهاز المتابعة للقلب وتقلصات الرحم ومتابعة تقدم مراحل الولادة ويمكن تفادي حدوث الجفاف للأم باعطائها السوائل المغذية والاكسجين، ويمكن التأكد من عدم التعرض للجنين لنقص الاكسجين وحدوث حموضة الدم، وذلك بأخذ عينة من دم الجنين ومعرفة مستوى حموضة الدم في الجنين، وبالتالي تفادي ارتفاعها واتخاذ قرار بتوليد الجنين بأسرع وقت ممكن حتى لو تم إجراء عملية قيصرية.
ويجب ان تتم الولادة في وجود اخصائي اطفال حديثي الولادة حتى يتم عمل الإجراءات الضرورية ف مثل هذه الحالات، وذلك باعطاء الاكسجين وتنشيط الرئة وسحب السائل العقي من الرئة في حالة وجوده تفادياً للمخاطر.

الولادة هي حالات الاختناق التي ربما تؤدي الى مضاعفات وخيمة

 
قديم 02-07-2009, 02:06 PM   #2

الوردة الشفافة


رد: اختناق الجنين أثناء الولادة


اختناق الجنين أثناء الولادة

نسأل الله لنا ولكم الخير

 
قديم 02-07-2009, 08:49 PM   #3

سندوســهــ


رد: اختناق الجنين أثناء الولادة


اختناق الجنين أثناء الولادة

مشكوورة يــا الغااليــة

 
قديم 02-07-2009, 09:02 PM   #4

الوردة الشفافة


رد: اختناق الجنين أثناء الولادة


اختناق الجنين أثناء الولادة

مشكورة حبيبتي لمرورك

 
قديم 02-07-2009, 09:15 PM   #5

عيون روتانا


رد: اختناق الجنين أثناء الولادة


اختناق الجنين أثناء الولادة

يسلموووووووووووووووووووووووووو و
اريد اعرف ايش في طريقه لتخفيف الالم وتسريع الةلاده
يعني مره سمعت الحبه السمرا ومدري شو
ارجو افادتي في الموضوعومراسلتي على الايميلlooooovegod@.com

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0