ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الكيوي مفيدة للصائمين يوجد هنا الكيوي مفيدة للصائمين المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-05-2012, 04:05 AM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

فراشة تطير الكيوي مفيدة للصائمين


الكيوي مفيدة للصائمين

أهليـــن بنــــات,,,عساكم طيبين؟؟ ^_^

إدعـــوا الي الله يــرزقنـــي بــالي ببالـــي


تساعد فاكهة الكيوي الصائمين خلال رمضان في الحفاظ على مستويات صحية من العناصر الغذائية الضرورية والسوائل في الجسم وفقاً لخبراء التغذية والصحة.



وقالت ميغان انسورث، خبيرة الكيوي لدى علامة "زيسبري" إن تناول فاكهة الكيوي كجزء من وجبة السحور يساعد في تحضير الجسم للصيام. وأضافت أنّ "اتباع نظام غذائي متوازن أمر مهم في جميع الأوقات لكنه يكتسب أهمية خاصة خلال شهر رمضان. إذ يستفيد الجسم من المزيج الصحيح من السوائل والأغذية الغنية بالألياف للحفاظ على مستويات مناسبة من الطاقة والماء طوال فترة الصيام وحتى الإفطار".



وقالت انسورث: "أنصح بتناول الكيوي كجزء من وجبة سحور متوازنة، بالإضافة إلى البيض، والخبز المصنوع من الحبوب الكاملة، والموز والتوت والزبادي. ويمكن تناول ثمرة الكيوي كاملة أو تضمينها في العصائر للمساعدة في توفير المستوى المطلوب من السوائل".



ويشير العاملون في زراعة هذه الفاكهة من نيوزيلاندا إلى ما تحتويه من مستويات عالية من فيتامينات "سي" و "إي"، كما أنّ تحوي مستوى منخفضاً من "المؤشر الجلايسيمي" (تأثير الكاربوهيدرات على ارتفاع أو انخفاض سكر الدم)، ونسبةً عاليةً من الألياف وهي فوائد صحية تناسب منطقة الشرق الأوسط نظراً إلى الدور الهام الذي تلعبه فاكهة الكيوي في التحكم بمرض السكري الذي يشكّل مشكلة شائعة لدى سكانها.



وتقول هالة برغوت خبيرة التغذية واختصاصية التغذية السريرية المرخصة للعمل في دبي: "من المعروف لدى الجميع أن الحمضيات تحتوي على فيتامين "سي"، لكنّ فاكهة الكيوي تحتوي على ضعف كمية فيتامين "سي" التي تحتوي عليها برتقالة من الحجم نفسه، وعلى ثلاثة أضعاف ما يحتويه الليمون. ومن المعروف أن فيتامين "سي" يساعد في تعزيز دفاعات الجسم ويعزز صحة العظام والأسنان والأوعية الدموية. كما تعد فاكهة الكيوي مصدراً جيداً لفيتامين "إي" المضاد للأكسدة، إذ تحتوي على ضعف مستوى هذا الفيتامين الموجود في التفاح، وعلى قيم غذائية أكثر بخمس مرات".

مواضيع ذات صلة
عصيرالكيوي لخفض الدهون بالجسم
حاربي الشيخومة بالفيتامينات الطبيعية
مشروبات منعشه قدميها لأسرتك على مائدة الافطار
فوائد فاكهة الكيوي
ما هي فوائد فاكهة الكيوي؟
ملف كامل عن فواكه الكيوي !!!
الكيوي ... الفاكه التي اذهلت العلماء
فوائد الكيوى الصحية
أكتشاف نوع جديد من الفيتامينات من فاكهة الكيوي
الكيوي :
ثمرة الكيوي كنز صحي ثمين



 
قديم 08-05-2012, 04:13 AM   #2

احلام شاعرة


رد: الكيوي مفيدة للصائمين


الكيوي مفيدة للصائمين

الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..

.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد...


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0