ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لا زال يحبك والدليل يوجد هنا لا زال يحبك والدليل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-07-2009, 10:53 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

لا زال يحبك والدليل


لا زال يحبك والدليل

هل انفصلت مؤخرا عن شخص تحبينه، هل تتمنى العودة إلى شريكك السابق؟ هل ترغبي في معرفة ما إذا كان يحبك مثل السابق؟ إذا كنت تعانين من أعراض عدم الشفاء من حب ماضي، فأنت محظوظة لأننا سنعلمك كيف تجدي الدليل على حبه.



الحبّ تلك المعجزة التي تربط آلاف الأرواحِ ببعضها. أنها تجربة إنسانية لطيفة. أحياناً يصبح غريب جداً. فقد نقع في الحبّ دون معرفة مسبّقة، فالعلاقة تنمو وفجأة تنكسر لسبب من الأسباب. ثمّ تصبح الليالي فظيعة. على أية حال، يبقى الحب الحقيقي بدون تغيير حتى بعد الفراق. هل ذكرى حبيبك السابق ما زالت تزعجك؟ هل تأْسفي على الفراق؟ لاتقلقي. إذا كنت تملكين مشاعر قوية له، وتريدين أن تستعيديه، فيجب أن تكوني يقظة جدا وتقرئي مؤشرات رغبته في العودة إليك.



في أكثر الحالات، عندما تنتهي العلاقة يمضي كل شخص في سبيله. على أية حال، إذا أظهر الشريك السابق إهتماما وقلقا عليك، فهذا يعني أنه ما زال يهتم بك. فوفقا للخبراء، الإتصالات غير الشفوية مثل الإتصال بالعيون، لغة الجسم، وأي مؤشرات غير محكية تلعب دورا حيويا هنا.



• الإتصال اللاشفهي: إذا كان شريك السابق ينظر إليك بشكل دائما، فهو بالتأكيد مغرم بك. وكلما زادت نظراتكما الصامتة المتبادلة كلما زادت فرص العودة معا. إذا كان ينظر إليك ثم يتصرف بطريقة غريبة للفت انتباهك فهو بلا شك لا زال يحبك.
• الصدفة العجيبة: إذا كنت تشاهدينه بالصدفة كثيرا، وعندما تتقابلا يسمح لك بالمرور قبله، فهذا يعني بأنه يكن لك مشاعر الحب والمودة والاحترام.
• التحية الصادقة: إذا قابلته بالصدفة وجها لوجه، وبادر بتحيتك، ومع ذلك شعرت بعدم الارتياح، وفكرت بالعديد من السيناريوهات التي كان من الممكن أن تقومي بها لتبادري أنت بتحيته أو تختاري تحية أخرى غير تلك التي قلتيها فأنتما بلا شك تهتمان كثيرا لبعضكما البعض رغم الفراق.
• الإعتذار: على افتراض أن الفراق حدث بسبب خطأ قام به. وهو لا ينكر ذلك، بل يحاول أن يتأسف في كل فرصة تسنح له، فهو بلا شك يحبك جدا.



المؤشرات الأخرى: إذا كان لا يزال يتحدث عنك أمام أصدقائه كأنكما لم تفترقا، ودائما يحاول معرفة أخبارك، فلا شك بأنه يحمل الكثير من المشاعر لك. إذا كان لا يزال يحتفظ باسمك ضمن لائحة بريده الإلكتروني، ويقوم بإرسال الرسائل لك بشكل منتظم، أو يتصل بك ولو مرة في الشهر ليطمئن عليك، فهو بلا شك يحاول استرجاعك.

والآن، لحظة صدق مع نفسك، لقد احببته، وتشاركتما لحظات رائعة وممتعة معا. لذا يجب أن لا يكون حكمك قاسيا عليه بل حاولي أن تتفهمي موقفه أفضل وأن تفهمي مشاعره، وتقرئي المؤشرات الواضحة لمحاولاته التقرب منك وتعطيه فرصة أخرى

 
قديم 02-07-2009, 11:02 AM   #2

مارينا حسباني


رد: لا زال يحبك والدليل


لا زال يحبك والدليل

qz2

يسلمو موضوع رائع

بس لما يكون الجرح قاسي او الظروف اقسى

بكون استحالة الرجوع

يسلمو مرة تانية

 
قديم 02-07-2009, 01:06 PM   #3

اغلى حبيبة


رد: لا زال يحبك والدليل


لا زال يحبك والدليل

مشكوره

 
قديم 02-07-2009, 05:39 PM   #4

fatima_zohra


رد: لا زال يحبك والدليل


لا زال يحبك والدليل

مع إحترامي لمشرذاركتك ,لايوجد حب اول

 
قديم 02-07-2009, 09:26 PM   #5

ام نورا


رد: لا زال يحبك والدليل


لا زال يحبك والدليل


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:37 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0