ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه يوجد هنا اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه خلطات 2014 مجربة للجسم و خلطات للشعر مناسبة للبشرة افضل خلطات 2015

فساتين العيد


 
قديم 08-22-2012, 06:46 AM   #1

آحـْســَاس رآقــي

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177214
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 6,745 

اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه


اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه

اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه

إبتسامة جميلة وجذابة تعني أسناناً بيضاء! فبين الطرق السهلة والطرق المعقّدة توجد ألف طريقة وطريقة لﻺ‌هتمام ببياض اﻷ‌سنان. وبإستعمال المنتجات الجيدة وإتباع الطرق السليمة والوفاء لبعض وصفات الجدّات، يمكنكم الحصول على أسنان بيضاء وإبتسامة مشرقة.

1-نظفوا أسنانكمولمدة 3 دقائق كحد أدنى.
2-إختاروا الفرشاة الكهربائية،فقد ﻻ‌ تستسيغونها في بداية اﻷ‌مر، لكن إذا علمتم أنها تنظف اﻷ‌سنان وتزيل الجير بمرتين أكثر من الفرشاة العادية، سوف يروق لكم إستعمالها.
3-تجنبوا البقع،فبعض المآكل والمشارب تعتبر العدو الحقيقي لﻸ‌سنان البيضاء كالشاي، القهوة، المشروبات داكنة اللون والتدخين بالطبع الذي يؤدي الى إصفرار اﻷ‌سنان. لذا ﻻ‌ تستهلكوها إﻻ‌ في حال كان بإستطاعتكم تنظيف أسنانكم مباشرة بعد تناولها. وننصحكم دائماً بالمضمضة بواسطة المياه للتخفيف من آثارها.
4-إختاروا معجون اﻷ‌سنان ذو النوعية الجيدةوالمخصص لتبييض اﻷ‌سنان الذي يحتوي على حبيبات كريستالية تعمل على إزالة اﻷ‌وساخ من الطبقة الخارجية لﻼ‌سنان. كما توجد أنواع عاكسة للضوء، تجعل اﻷ‌سنان تبدو أكثر بريقاً لناظرها.
5-إعتمدوا وصفات الجدّة،حيث تعتبر وصفة بيكربونات الصودا اﻷ‌كثر شهرة بينها. إذ تكفي إضافة القليل منه على معجون اﻻ‌سنان عند كل تنظيف، أو إستعماله مرتين أسبوعياً. كما أن بضع قطرات من عصير الحامض يمكنها أيضاً أن تفضي الى النتيجة نفسها وتحافظ على إبتسامة ناصعة.
6-تخلصوا من الكلس،عبر زيارة عيادة طبيب اﻷ‌سنان ﻹ‌جراء تنظيف ﻷ‌سنانكم، مرة كل ستة أشهر، ما يساهم في تحسين مظهرها ويحميها من اﻷ‌مراض.
7-قولوا نعم لتبييض اﻷ‌سنان،لكن فقط لدى الطبيب الذي يعمد الى وضع الـ”جيل” المبيّض بواسطة قالب ويدعه يعمل على أسنانكم لوقت محدد، مع تسليط إنارة مباشرة عليه من اﻷ‌شعة فوق البنفسجية. هذه التقنية سوف تغيّر لون أسنانكم مباشرة وسوف تلمسون النتائج حال إنتهاء الجلسة.
8-إنتبهوا جيداً لشفاهكم،حيث يجب إزالة الجلد الميت منها بواسطة المستحضر المرطّب الخاص أو بواسطة زيت اللوز. فالشفاه الجميلة ذات اللون الزهري بإمكانها أن تُظهر اللون اﻷ‌بيض في أسنانكم.
9-فكروا بالعلكة،لكن فقط إذا لم يكن بإستطاعتكم التنظيف بواسطة الفرشاة. فالعلكة التي تحتوي على الجزيئيات الكريستالية الحيوية، الموجودة داخل معجون اﻷ‌سنان، يمكنها أن تساعد في تنظيف أسنانكم بعض الشيء ﻻ‌ سيما بعد تناول وجبة طعام أو سناك خارج المنزل.
10-وللنساءيجب عليهن تجنّب حمرة الشفاه ذات اللون الليلكي، الباذنجاني أو الخوخي ومشتقاتها، ﻷ‌نها تؤثر على اﻷ‌سنان وتقضي على مظهرها اﻷ‌بيض.

مواضيع ذات صلة
اسنان بيضاء باستخدام الموز
نصائح للعروس صاحبة البشرة البيضاء مع الشعر البني
أسنان ناصعة البياض بكل سهوله
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
انا بيضاء بس رقبتي سوداء ابي حل تكفون
الخطوط البيضاء
هل تريدين اسنان بيضاء كالثلج في اسبوع ؟ الحل موجود لدينا
بشرة جميلة و بيضاء فى نصف ساعة
لاسنان بيضاء وجميله
خلطات لاسنان بيضاء من اول استعمال , وصفه لاسنان بيضاء 2013
بشرة بيضاء واسنان بيضاء
وصفات لاسنان جميله2013 لبشرة رائعة الجمال و اسنان بيضاء كاللؤلؤ , ماسك لبياض الوجة 2013



 
قديم 08-22-2012, 07:13 AM   #2

sامـل حياتيs


رد: اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه


اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه

مشكوره غلاتي يعطيك العافيه

 
قديم 08-23-2012, 09:35 AM   #3

احلام شاعرة


رد: اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه


اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه

يعطــيك العآآآفيــة قلــبــــي||,,

 
قديم 08-25-2012, 03:04 AM   #4

رحمتك ربي azyya


رد: اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه


اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه

مشكورة اختي
يعطيك العافية

 
قديم 08-25-2012, 03:05 AM   #5

"حـــ صادق ــــب"


رد: اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه


اسنان بيضاء وابتسامه مشرقه

يعطيك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0