ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اخر موديلات الشنط و الاحذية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اخر موديلات الشنط و الاحذية 5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي يوجد هنا 5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي شنط 2019 جمال المرأة و انوثتها handbags و احذيه 2019

فساتين العيد


 
قديم 08-25-2012, 04:54 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

Wink 5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي


5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي

 تميل نساء كثيرات إلى ارتداء أحذية ذات كعبٍ عالٍ

ليحصلن على طلة مفعمة بالأنوثة والإثارة. ولكن إذا كان الحذاء

ذي مقاس غير مناسب أو إذا كانت المرأة غير معتادة

على السير به، فإن هذا الحذاء الأنيق لن يمنحها الطلة

المنشودة، وإنما على العكس سيمنحها طلة خرقاء وبلهاء؛ حيث تُصدر

المرأة أصوات طقطقة أثناء السير وتنحني إلى الأمام وتترنح وقد

يصل الأمر إلى حد الانقلاب. وبناء على ذلك يُفضل أن

تميل نساء كثيرات إلى ارتداء أحذية ذات كعبٍ عالٍ ليحصلن على طلة مفعمة بالأنوثة والإثارة.

ولكن إذا كان الحذاء ذي مقاس غير مناسب أو إذا كانت المرأة غير معتادة على السير به، فإن هذا الحذاء الأنيق لن يمنحها الطلة المنشودة، وإنما على العكس سيمنحها طلة خرقاء وبلهاء؛ حيث تُصدر المرأة أصوات طقطقة أثناء السير وتنحني إلى الأمام وتترنح وقد يصل الأمر إلى حد الانقلاب.

وبناء على ذلك يُفضل أن تبتعد المرأة عن الحذاء ذي الكعب العالي، إذا لم تكن معتادة عليه. كما ينبغي ألا يكون المظهر الأنيق للحذاء هو المعيار الوحيد عند الشراء؛ حيث ينبغي أن تتضمن أسس الاختيار أيضا المقاس المناسب وارتفاع الكعب، كي يوفر لها الحذاء مِشية آمنة ويمنحها الطلة المرجوة.

1- ليس كل كعب عالٍ يناسب كل امرأة!

وتؤكد خبيرة الموضة آنا بنغمير لير من مدينة دوسلدورف غربي ألمانيا على هذا المعنى قائلة: “المٍشية المترنحة المائلة للأمام تُفسد مظهر أجمل حذاء ذي كعب عال”. وتقدم بنغمير لير خبراً ساراً لكل النساء وتقول: “بشكل عام يعد الحذاء ذو الكعب العالي مناسبا لكل امرأة”.

ولكنها تعود وتشير إلى أنه ليس كل كعب عال يناسب كل امرأة. وتوضح خبيرة الموضة الألمانية ذلك بقولها: “المرأة ذات القوام الممتلىء نسبياً يُفضل أن ترتدي كعباً سميكاً بدلاً من الكعب النحيف”. أما المرأة الرشيقة قصيرة القامة فتنصحها خبيرة الموضة الألمانية بارتداء كعب عال وطويل، موضحة: “الكعب العالي يمنح المرأة الرشيقة قصيرة القامة طلة جذابة؛ حيث إنه يطيل سيقانها تلقائيا”.

2- افحصي الحذاء قبل شرائه

وتشير مونيكا ريشتر، المسؤولة عن أبحاث تطوير الأحذية لدى معهد الفحص والبحوث (PFI) بمدينة بيرماسينس جنوبي غرب ألمانيا، إلى نقطة أكثر أهمية، ألا وهي ضرورة أن يوفر الحذاء ذو الكعب العالي للمرأة مِشية مستقرة وآمنة. لذا فهي تنصح النساء بإلقاء نظرة متفحصة على الحذاء قبل ارتدائه. وعن كيفية فحص الحذاء تقول ريشتر: “انظري، هل الحذاء يتخذ وضعا مستقراً أصلاً؟ فبعض الأحذية تتخذ وضعاً معوجاً عند وضعها على الأرض”.

وتوضح خبيرة الأحذية الألمانية أن كعب الحذاء ينبغي أن يستقر على الأرض بكامل سطحه، وليس من عند حافة واحدة فقط. ويسري ذلك أيضا على منطقة راحة القدم؛ فإذا كان الحذاء يلامس الأرض من عند نقطة واحدة فقط، فإنه لن يوفر للمرأة مِشية مستقرة وآمنة.

3- اختاري المقاس المناسب

وبالإضافة إلى ذلك تؤكد ريشتر على ضرورة اختيار المقاس المناسب، موضحة: “لا يجوز أن يكون الحذاء زلقاً من الداخل لدرجة تنزلق معها القدم باتجاه مقدمة الحذاء وتخلف فراغاً عند العقب”.

وتلفت خبيرة الأحذية الألمانية إلى أن هذا الأمر لا يرتبط بارتفاع الكعب فحسب، بل أيضا بفرش القدم والمقاس. وتوضح ريشتر: “إذا أمكنني أن أضع إصبعي بين العقب ومؤخرة الحذاء، فلا يجوز أن أجرب بكل بساطة حذاءً ذا مقاس أقل برقم واحد. ففي هذه الحالة يجب تجربة حذاء آخر تماما”.

4- كيف تختارين علوّ الكعب؟

وتختلف آراء الخبراء حول الارتفاع الصحيح للكعب؛ إذ أن هذا أمر نسبي. وتوضح الدكتورة أنغيلا موفيس، عضو الرابطة الألمانية لأخصائيي جراحة العظام وجراحات الحوادث، أنه بالنسبة للمرأة ذات القدم الصغيرة جداً يمكن أن تكون زاوية الكعب العالي حادة لدرجة يتعذر معها أن تستقر راحة القدم في وضع أفقي. وتتابع موفيس: “أما المرأة ذات القدم الكبيرة فيمكنها أن ترتدي كعبا عالياً بارتفاع 10 سنتيمترات”.

وبالإضافة إلى ذلك يعد الكعب العالي مسألة تعود. وهنا تنصح الطبيبة الألمانية موفيس قائلة: “لذا ينبغي على المرأة الراغبة في شراء حذاء ذي كعب عال مراعاة ألا يتخطى ارتفاع الكعب مستوى ارتفاع كعب الأحذية العادية بثلاثة أو أربعة سنتيمترات”. لذلك فهي تنصح النساء باختيار حذاء ذي كعبٍ عالٍ يزيد ارتفاعه عن ارتفاع كعب الأحذية العادية بمقدار سنتيمتر واحد أو اثنين في بادىء الأمر.

5- تحققي من الكعب بنفسك

ويمكن للمرأة التحقق مما إذا كان كعب الحذاء مرتفعاً جداً من خلال النظر في المرآة. وتوضح خبيرة الموضة الألمانية بنغمير لير: “كل ما عليك فعله هو أن تسيري عشر خطوات أمام مرآة بطول جسم الإنسان؛ إذ سرعان ما تكتشفين ما إذا كنت تبدين أنيقة مع الحذاء ذي الكعب العالي أم لا”. ومن خلال الوقوف بشكل جانبي أمام المرآة يمكن للمرأة اكتشاف ما إذا كان جسدها ينحني إلى الأمام وهي ترتدي الحذاء ذي الكعب العالي أم لا. وإذا تحققت المرأة من ذلك، فينبغي عليها ألا تشتريه.

أنوثة… لكن بمخاطر!

وعلى الرغم من أن الحذاء ذا الكعب العالي يمنح المرأة طلة مفعمة بالأنوثة والإثارة، إلا أنه يترتب عليه عواقب صحية خطيرة. وتوضح الدكتورة موفيس أن الأحذية ذات الكعب العالي كثيراً ما تتسبب في حدوث تشوهات بالقدم مثل انفراج أصابع القدم أو انثنائها أو تكور الإصبع الكبير أو استقرار الإصبع الصغير فوق الإصبع المجاور له. وتحت وطأة الإجهاد المستمر قد يحدث كسر بعظم الأصابع.

وتقول خبيرة الموضة الألمانية بنغمير لير إن الأحذية ذات الكعب العالي تربعت على عرش الموضة في السنوات الماضية، مشيرة إلى أن بعض المصممين اتجهوا في الآونة الأخيرة إلى وضع نعل سميك أسفل مقدمة القدم Platform من أجل تقليل الفارق في مستوى الارتفاع بين راحة القدم والعقب، وبالتالي يصبح الحذاء ذو الكعب العالي أكثر راحة.

مواضيع ذات صلة
تألقي في سهرتك بأشيك أحذية بالكعب العالي
القصة التي وراء الكعوب العالية
الكعب العالى موضة هذا الشتاء.. تألقى بأروع بوتات
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
أحذية &أحذية & أحذية بالكعب العالي
أحذية الكعب العالي مشكل
لمحبي الكعب العالي, مجموعة جديدة
أحذية & أحذية بالكعب العالي
ء الكعب العالي الزهري
تألقي بحذاء الكعب العالي بلون الأبيض
لعاشقات الكعب العالي
ياجمالك بالكعب العالي



 
قديم 08-25-2012, 04:54 PM   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: 5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي


5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي

تَسلٍـم ألآيآدي
الله يـ ع’ـطيگ الــ ع’ـآفيه
مآ ننح’ـرم منگ يآرب
بآنتظـآر ج’ـديدگ

تقبلي مروري (ام العنود)

 
قديم 08-25-2012, 08:47 PM   #3

احلام شاعرة


رد: 5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي


5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي

يعطــيك العآآآفيــة قلــبــــي||,,

 
قديم 08-25-2012, 08:59 PM   #4

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: 5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي


5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي

مــــِشكوريــن للمرور :)

 
قديم 09-16-2012, 07:01 PM   #5

شموخ انثى2012


رد: 5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي


5 أس لاختيار الحذاء ذي الكعب العالي المثالي

كلام سليم 100%

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0