ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > عالم التقنية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
عالم التقنية كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه يوجد هنا كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه يهتم في كل ماهو تقني, الجوالات, الماسنجر, الكمبيوترات المحمولة, الاجهزة الرقمية,

فساتين العيد


 
 
قديم 09-06-2012, 05:22 PM   #11

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه


كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه

قريباً: Nexus 7 مع اتصال 3G


قريباً: Nexus 7 مع اتصال 3G يبدو أن كلاً من


يبدو أن كلاً من Google و Asus يعتزمان إطلاق نسخة جديدة من حاسب جوجل اللوحي Nexus 7 سوف تدعم اتصال الجيل الثالث.

الخبر ليس مؤكداً بعد وسربه مطور الرومات الشهير Paul O’Brien من موقع MoDaCo عن من وصفه بالمصدر الموثوق.

حتى الآن لا يُعرف سعر الجهاز، لكن من المتوقع إطلاقه خلال الأسابيع الستة القادمة. مع العلم بأن الجهاز لن يحمل أية مواصفات جديدة عدا عن دعم الـ 3G، وسيكون نسخة طبق الأصل عن الجهاز الأصلي.

 
قديم 09-20-2012, 02:43 AM   #12

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه


كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه

سامسونج: الأخبار عن موعد إطلاق جالاكسي إس 4 مجرد شائعات





نفت سامسونج الأخبار التي ترددت مؤخراً عن اعتزامها تقريب موعد الإعلان عن النسخة الرابعة من هاتف Galaxy S حتى شهر فبراير القادم على أن يتم طرحه في الأسواق في مارس.

أي أن طرح الهاتف سيكون بعد تسعة أشهر فقط من طرح هاتف Galaxy S III بحسب الإشاعة.

في الواقع ورغم أن الشائعة لم تكن منطقية وكان من الواضح بأنها غير صحيحة لعدة أسباب، أولاً حجم الشاشة المذكور في الإشاعة 5 إنش غير وارد على الإطلاق في جهاز من المفترض أن يكون مخصصاً لجميع الناس وجميع الاستخدامات.

ثانياً لا حاجة لاستعجال الشركة في تقريب موعد طرح هاتفها، فجالاكسي إس 3 جهاز ناجح جداً وباعت الشركة منه أكثر من 20 مليون هاتف حتى الآن وما زالت تتوقع استمراره بنفس النجاح.

بالطبع بدأت مواقع الأخبار التقنية كالعادة بربط هذا بالآيفون 5 رغم عدم وجود سبب منطقي من سامسونج لطرح هاتف جالاكسي إس 4 بعد ستة أشهر كاملة من طرح آيفون 5، من يريد أن يشتري الآيفون الأخير لن ينتظر ستة أشهر كي يرى ما الذي ستقدمه سامسونج! رغم ذلك بدأ الجميع يحلل الإشاعة غير المنطقية حتى أن موقع TechCrunch المعروف بمحاباته لآبل استنتج بشكل ما أن سامسونج تعمدت تسريب الخبر في محاولة (يائسة) منها بعد أيام قليلة من طرح آيفون 5!

إذاً لا جالاكسي إس 4 بهذه السرعة، فليستمتع أصحاب جالاكسي إس 3 بأجهزتهم لأطول فترة ممكنة!




 
قديم 09-20-2012, 02:47 AM   #13

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه


كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه

LG تستعد لإطلاق أقوى هاتف في العالم حتى الآن (Optimus G)






أعلنت اليوم LG عن عزمها إطلاق أحدث أجهزتها خلال معرض IFA في برلين والذي سيبدأ بعد غد الأربعاء.

الهاتف الجديدالذي تستعد LG لإطلاقه هو(Optimus G) يعد أقوى هاتف يظهر حتى الآن على الإطلاق وذلك بسبب مواصفاته المتطورة والمميزة بالفعل.

أبرز ما يميز Optimus G هو أنه أول هاتف يحمل شريحة رباعية النواة من نوع Qualcomm Snapdragon S4 Pro بتردد 1.5 غيغاهرتز.

وقد أظهرت الاختبارات بأن معالج Snapdragon S4 بنواتين قد تفوق على معالج NVIDIA Tegra 3 بأربع أنوية.

السبب هو أن S4 يعمل على معمارية ARM Cortex A15 الأحدث والأقوى بينما يعمل معالج Tegra 3 على شرائح بمعمارية A9. إذاً لك أن تتخيل كيف سيكون أداء S4 على أربع أنوية.

نقطة القوة الثانية في جهاز LG هي الشاشة بقياس 4.7 إنش وبدقة 768×1280 بكثافة 320 بيكسل في الإنش بالتمام والكمال، وبتقنية +True HD IPS، كما أكدت إل جي بأن الشاشة مصممة بحيث تم إلغاء المسافة مابين الزجاج الخارجي وشاشة LCD، أي أن هذا الفراغ البسيط الملاحظ بين الطبقتين والذي يمكن أن نراه في هواتف مثل Galaxy Nexus أو Galaxy S III لن يكون موجوداً. أي أن الشاشة تتفوق بسهولة على شاشات سامسونج الأخيرة وستكون أقرب إلى شاشة HTC One X أو أفضل.

بالطبع يحمل الجهاز 2 غيغابايت من ذاكرة RAM، لكن الأهم هو استخدام LG لتقنية جديدة في بطارية الجهاز تعطي المستخدم فعالية أعلى بنسبة 60 بالمئة مقارنةً بالبطاريات الأخرى بنفس السعة، وذلك بحسب ما تقول الشركة.

لا ننسى أن نذكر أيضاً بأن الجهاز يحمل كاميرا بدقة 13 ميغابيكسل. مما يجعل الجهاز من أقوى الأجهزة بالفعل من حيث المواصفات، وفيه كل ما يمكن أن يتمناه المستخدم في هاتف يمكن أن يحصل عليه في النصف الثاني من العام 2012.

 
قديم 09-20-2012, 03:03 AM   #14

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه


كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه

يســعد مسائكم بعد طول الغيبه .. رجعتلكم وان شاءلله ينال اعجابكم


المبيعات العالمية للأجهزة اللوحية ستتخطى 126 مليونا في العام 2012




قد تصل المبيعات العالمية للأجهزة اللوحية إلى 126,6 ملايين وحدة هذه السنة، معززة بجهاز "آي باد" من "آبل" وغيره من الأجهزة المنافسة الأصغر حجما، بحسب تقديرات معهد الأبحاث "آي إتش إس آيسبلاي".
ويشكل هذا الارتفاع نموا بنسبة 56 %، بالمقارنة مع العام 2011 الذي وصلت مبيعات الأجهزة اللوحية خلاله إلى 82,1 مليون وحدة.

وبحسب تقديرات المعهد، ستشكل الاجهزة اللوحية المزودة بشاشة كبيرة، من قبيل جهاز "آي باد" (9 إنشات) من شركة "آبل" الأولى عالميا في القطاع، 59 % من المبيعات. غير أن الأجهزة المزودة بشاشات من 7 إنشات، مثل "غالاكسي تاب" من "سامسونغ" و"كيندل فاير" من "أمازون"، هي التي ستسجل أكبر نمو.

وتكثر التكهنات حاليا بشأن إطلاق نسخة مصغرة من جهاز "آي باد" اللوحي في تشرين الأول/أكتوبر.
وتعتبر تقديرات معهد "آي إتش إس آيسبلاي" أكثر تفاؤلا من تقديرات معهد آخر هو "آي بي آي ريسيرتش" الذي اعتبر أنه من المرتقب بيع ما بين 102 إلى 110 ملايين جهاز لوحي هذه السنة.

ولا تزال شركة "آبل" تهيمن على سوق الأجهزة اللوحية التي تفيد بعض الدراسات بأنها ستتخطى سوق الحواسيب المحمولة في غضون بضع سنوات. وقد وصلت مبيعات جهاز "آي باد" إلى 17 مليون وحدة من أصل 25 مليون وحدة مباعة خلال الربع الثاني. وتتخطى الشركة الأميركية منافسها الكوري الجنوبي "سامسونغ" بأشواط، وقد سجلت مبيعات هذا الأخير 2,4 مليون حدة خلال الربع الثاني.







^_^






إقرأ هذا الكتاب في شهرين أو سوف تختفي أحرفه !






القراءة هي من أهم الأمور التي تثري و تنير حياتنا(و التي حثنا عليها الله بكتابه القران الكريم ثم سيدنا محمد صلّ الله عليه و سلم) لكن للاسف نحن نقوم بشرائها لكنها تنتطرنا دوماً لقراءتها فربما تنتظرنا لأيام أو لأشهر أو حتى لسنوات فربما يكون ذلك التأثير المؤقت على الكتب فقط ، لكنه مؤثر جداً علينا و خاصةً على الكُتاب، و الذين إن لم تقرأ الناس كتبهم فلن يقوموا بالكتابة بعد فترة ربما قد تكون قصيرة جداً … ،و لهذا قررت إحدى دور النشر المستقلة في الأرجنتين أن تبتكر طريقة تشجع القراء على قراءة الكتب و تشجع الكُتاب على كتابة الكتب … فيا ترى ما هي هذه الطريقة المبتكرة ؟


ربما قد حلمت كثيراً بهذه الفكرة أو الطريقة التي قاموا بإبتكارها سواءً كانت في الكتب أو حتى في رسائلك النصية على الموبايل، و للأسف دائماً نريد المعرفة و العلم و التي تأتي بالقراءة أولا . و مع اننا نقوم بشراء الكتب لكننا لا نقرأها للإنشغالنا في أعمالنا و لعدم تنظيم وقتنا جيداً . لنكن صريحين فهناك الكثير منا عندما يكون لديه وقت فراغ يمضيه بمشاهدة الافلام و المسلسلات أليس كذلك .







^_^


((كانت معكم بين الماضى والحب ,, في أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه)))







 
قديم 10-20-2012, 04:25 PM   #15

اميرة القلوب1


رد: كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه


كل ماهو شيق وجديد ,,, أخبار الساعه تاءتيكم كل ساعه

شي رائع يسلمو

 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0