ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟ يوجد هنا كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 08-28-2012, 09:34 PM   #1

روجينا1988

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 162462
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 5,384 

قلم كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟


كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟


السائلة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تفاصيلي موجعه ولا أريد ان اذكرها كل مااريد ان أسأل عنه كيف اساعد زوجي ليستخلص من حب امرأه غيري علما انه كان يحبها قبل زواجه بي ثم تزوجت هي اهلها زوجوها..هي في مدينه غير مدينتنا..فأحبني لاني قريبته وتزوجنا عن حب..

بينب وبينه ست سنوات..لم تنقطع علاقته بها خلال فتره خطوبتي ولا زواجي اللذي دام اربع سنوات حتى الان كان يتركها كم شهر ويعود وفي اغلب الاحيان كنت لا أشعر
قبل فتره بسيطه حصلت مشكله كبيره وصارحني انه يريد الزواج بها وانه يحبها وانه يشعر بالذنب لانه وعدها بالزواج وهي لم تتزوج بعد طلاقها لانها تنتظره..

أنا من الاشياء التي قرأتها احسست انها امرأه خبيثه تحاول ان تشعره بالذنب وتحسسه انها تعيش حياه متعبه وتحاول ان تتقرب منه في اوقات خلافاتنا حتى انها عندها الاستعداد ان تهدم بيت عامر وتظلم امرأه لم تضرها في يوم

ترسل له صور طبخها وتحاول ان تغريه بأشياء كثيره
زوجي يراها انها انسانه مثقفه فقط لانها عندها شهاده جامعيه عندما واجهته اهانني كثيرا واخذ يقارن بيني وبينها قللي هذي مثقفه تعرف تتكلم وتعرف تطبخ..

أنا عمري 21 وادرس بالجامعه..هو يراها بصوره اخرى..طبعا وصلت العلاقه بينهما لعلاقه جنسيه كامله عبر الهاتف والرسائل..هل هناك امرأه تخاف الله كما يدعي ان تكتب كلام بهذه الدناءة لرجل متزوج ولديه طفل...

قال لامه عن الموضوع كنت قد قلت لها قبله واتفقنا ان لا نعلمه اننا تحدثنا..امه رفضت الموضوع تماما وقالت له ان في هذا اهانه لبنت خالك وانا لا أرضى عليها..اخذ يشتكي مني..قالت له اعطوا انفسكم فرصه..واي انسانه ترضى ان تتكلم مع انسان متزوج فهي انسانه سافله..

واذا اردت ان تتزوج بعد ذلك انا اذهب واخطب لك انسانه لا تعرفها ولا تعرفك فقط لتطفأ غضبه...عمتي ساعدتني كثيرا ولكنني كنت في بعض الاحيان اوعدها وارجع افتح معاه الموضوع ونتشاجر حتى ملت مني وقالت لي ان زوجك تركها وصارحها بذلك وانها ارسلت له رساله انها سوف تنتحر هذا اخر ماعرفته عن هذا الموضوع

وحلفتني عمتي اني مااقوله ولا افتح معاه هالمواضيع بعدها حصل خلاف بيني وبين زوجي وبعد صلاة الفجر بعدما انتهيت من الصلاه وقف امامي وقال لي ان ليس لي اتصال بأي انسانه واوعدك انني سأكون لك لوحدك ولن افعل شيء من وراء ظهرك وحق هالفجر.شعرت بصدق في عينيه علما انه في حياته لم يعدني بشيء مثل هذا..

أغلب مشكلاتي مع زوجي كانت بسبب هذا الموضوع وبسبب شكي وغيرتي اهننا بعضنا كثيرا وجرحنا بعضنا كثيرا قلوبنا امتلأت على بعض ولكنني الى الان متمسكه به وسأحاول ان اغير من نفسي..الا انني اشعر بإحباط داخلي الشهر الفائت كان مؤلم كثيرا وتعبت ولكنني الان بدأت اقوى..

بعد مااوعدني به زوجي لم نفتح اي موضوع نهائيا
اشعر ان زوجي متعب كل يوم يكون ماله نفس على شي ولايجلس معي كثيرا الا وقت الافطار والسحور اما يذهب عند والدته او يجلس على الايباد قولونه يؤلمه يوميا وانا اعلم ان قولونه لا يؤلمه الا عندما يتوتر اشعر انه حزين ..

هل هو فعلا يحب تلك المرأه ؟ هل فعلا تركها؟؟ واذا كان يحبها لم تركها؟ هل شعر الان بالذنب بعد هذه السنوات؟؟ لو اراد ان يتزوج باي امرأه اخرى والله لما حزنت بهذا القدر لان هذه المرأه اهانني كثيرا بسببها وضربني وكذب علي وافترى كثيرا..وهو رجل لو اراد ان يفعل شيء لفعله.

أنا أدعو الله ان يخرجها من حياته ومن قلبه وعقله في كل صلاه وان يشغلها في نفسها..كيف اساعد زوجي وارده لي واجعله لا يتألم؟ وينسى وانسى جميع ما مررنا فيه من مشاكل..؟؟؟

كيف اجعل هذه الانسانه تخرج من حياتي بلا رجعه..في كثير من الاحيان كنت اتمنى ان ارسل لها واجعلها تعرف قيمتها وانا لااعرف الا ايميلها زوجي قال لي ارسلي لها وبتكوني طالق..تخيلوا هذه الكلمه اللتي لم ينطقها بعمره .. قالها ومن اجل من..ساعدوني ارجوكم

المستشارة:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين .. والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين .. وبعد ,,
أخيتي الحبيبة أزال الله عنكِ تعبكِ و أبدله راحة دائمة ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.
عزيزتي :
كل ما عليكِ الآن هو مساعدة زوجكِ على نسفها من ذاكرته .. و الكيفية أذكرها في الآتي ... فأقول و بالله التوفيق /
1- يبدو من حديثكِ أن زوجكِ تركها فعلاً .. لذا لا تفتحي معه موضوع علاقته السابقة بها أبداً لا تصريحاً و لا تلميحاً .
2- ابدئي بتقوية جوانب الضعف لديكِ :
* و سعي ثقافتكِ الزوجية و الأسرية من خلال الكتب و الأشرطة و الالتحاق بالدورات التدريبية مثل كتاب ( المشاكل الزوجية فوائدها وفن احتوائها للـ أ . جاسم المطوع ) , وكتاب ( الذكاء العاطفي للـد . ياسر العيتي ) وشريط (السحر الحلال للشيخ إبراهيم الدويش ) ,كما أن الموقع زاخر بالعديد من المقالات المفيدة في هذا الجانب .
* كوني مبدعه في الطهي .. تعلمي من خلال اقتناء كتب الطهي .
* أن الحوار الإيجابي فن ,و الإنصات فن ,و امتصاص غضب الطرف الآخر فن ,و كظم الغضب و الغيظ فن ,و لإيجاده تلك الفنون .. لا بد من تعلمها أولاً من خلال الإطلاع و المعرفة و من ثم التدرب عليها حتى تصبح مهارة مكتسبه و من أهم الكتب التي تناولت الحوار بشكل رائع كتاب ( كيف تحاور للـد. طارق الحبيب ) .
* لا تغفلي عن الأحاديث الودية فهي كالماء الذي تستبشر به نبتة الحب لتستمر في الحياة و تنمو وتزهر .
3- أحسني تبعلكِ لزوجكِ , و تأكدي - رعاكِ الله - أن المرأة الحنون هي من تأسر قلب وعقل الرجل فكوني أنتِ تلك المرأة .
4- من الآن .. وفري عوامل الجذب في مملكتكِ .. استقبلي زوجكِ بالقبل و الأحضان وودعيه بالمثل مع الدعاء له .. أطربي سمعه بأرق العبارات وأعذبها .. شجعيه دوماً و امدحيه واثني إنجازاته فلا شيء يعادل ذلك في نفسه .. حولي مملكتكِ إلى جنة هادئة تهفو لها نفسه .. شاركيه همومه وآلامه واستمعي له باهتمام .. اجعلي لكِ ملف خاص تجمعي فيه كل ما يزعجكِ من مشاعر سلبيه وترسليه للمحذوفات بشكل يومي واستقبلي يومكِ دائماً بابتسامة و تفاؤل .. عبري عن سعادتكِ معه وشوقكِ إليه بالتصريح و التلميح ولا تنسي أن تقتنصي أي فرصه مناسِبة لتحويلها مناسَبةٍ خاصةٍ وحالمةٍ .
ختاماً ::
أسأل الله بمنه و كرمه أن يصلح شأنكِ و يسعد قلبكِ بتحقيق ما تحبين وأن يظلل عليكِ وعلى أسرتكِ ظلال الاستقرار والمحبة و السعادة و التفهم والاحتواء .. آمين .
وصلى الله و سلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .. دمتِ بود ..

مواضيع ذات صلة
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
كيفية التخطيط لحفل التخرج
كيف استخلص زيتا عطريا لاستعماله اثناء المساج
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
طريقة تضييق المهبل بعد الولادة تضييق فتحة المهبل للسعادة الزوجية بعد الولاده
هل هذا طبع في زوجي او تطنيش
كيف تتغلب على صداع الصيام ؟
أسباب الشعور بالحموضة أو حرقان أعلى المعدة و كيفية التخلص منها
كيف يؤثر إسمك على حالتك النفسية؟
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
عندما تفشل العلاقة الزوجية بسبب المرأة ما الحل؟
المرأة البدينة ومشاكلها في العلاقة الزوجية



 
قديم 08-28-2012, 09:55 PM   #2

السلفية


رد: كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟


كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟


 
قديم 08-30-2012, 06:37 PM   #3

روجينا1988


رد: كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟


كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟

اهلا
منورة

 
قديم 08-30-2012, 11:24 PM   #4

غيمة عطر


رد: كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟


كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟

كلام حكيم وفي مكانه

يعطيك الف عافية روجينا

 
قديم 09-01-2012, 03:15 PM   #5

روجينا1988


رد: كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟


كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟

هلا غلاتي
منورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:08 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0