ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الشاى علاج لسرطان الجلد يوجد هنا الشاى علاج لسرطان الجلد المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-30-2012, 03:44 PM   #1

"حـــ صادق ــــب"

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177300
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 23,055 

Thumbs up الشاى علاج لسرطان الجلد


الشاى علاج لسرطان الجلد

الشاى علاج لسرطان الجلد





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اظهرت الدراسات الاخيرة مرة اخرى انه بمقدور الشاي حماية القلب والشرايين من التلف والامراض ومقاومة رائحة الفم الكريهة. واليوم يعلن الباحثون انه قد يساعد ايضا على معالجة سرطان الجلد.

ويبدو ان الشاي الأسود والأخضر يشتركان في هذه الخاصية عن طريق مادة موجودة داخلهما تدعى «بوليفينول» التي تحول دون تطور المرض في الفئران التي جرى تعريضها قصدا الى الاشعة ما فوق البنفسجية.

والمعلوم ان الاشعة فوق البنفسجية الصادرة عن الشمس من شأنها ان تجعل الخلايا تتكاثر من دون انتظام، أي بعبارة اخرى الاصابة بالسرطان. من هنا جاء دور الدهونات (الكريمات) المانعة للشمس التي توضع على الجلد والتي تقي من اشعة الشمس الضارة. فهي ببساطة تحجب الفوتونات الضوئية ما فوق البنفسجية وتمنعها من الوصول الى الجلد. لكن الابحاث الاخيرة افادت بأن مادة الـ«بوليفينول» الموجودة في الشاي بالمقابل تتدخل لتقطع العملية الكيماوية التي تؤدي الى سرطان الجلد.

لكن زكانغ دونغ وزملاءه من جامعة مينيسوتا في الولايات المتحدة وجدوا ان الفئران التي جزوا فراءها في مختبراتهم والتي تعرضت الى جرعات من الاشعة فوق البنفسجية ثم طليت اجسامها بمحلول من الـ«بوليفينول» مستخلص من الشاي الأخضر اظهرت مناعة اكثر من غيرها ضد الاصابة بسرطان الجلد عن طريق الخمائر (الانزيمات) والبروتينات التي تسببها مقارنة بالفئران التي لم تطل بالـ«بوليفينول».

والمعلوم ان الشاي الأسود كالأخضر يحتوي على العدد ذاته من الـ«بوليفينولات»، وقد جاءت الدراسات الاخيرة لتؤكد ان احتساء الشاي بكثرة قد يبعد سرطان الجلد، لكن الدكتور دونغ الذي قدم نتائج ابحاثه الاخيرة الى اجتماع الجمعية الكيماوية الأميركية التي انعقد اخيرا في نيويورك يعتقد ان الاستعمال الافضل للشاي ومادته الغنية من الـ«بوليفينول» هو وضع دهونات منه على الجلد. ويقول دونغ ان احتساء الشاي قد يساعد، لكن لا يحتاج الامر الى احتساء كميات كبيرة منه للوصول الى النتيجة المرجوة التي تقدر بنحو 10 اكواب. من هنا فانه من السهل جدا التركيز على نوع من الدهونات المركزة التي تكون اكثر فعالية بأضعاف.

من هنا فان الفريق يعمل حاليا على تطوير محلول من الـ«بوليفينول» التي ستبدأ التجارب عليه خلال السنوات القليلة المقبلة.


مع خالص حبى وتقديرى

مواضيع ذات صلة
التوعيه الوقائية لسرطان الثدي
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
تشقق الشفتين وطرق علاجها..
البيض والسبانخ أفضل علاج لسرعة البديهة
أهم 5 أطعمة تحارب السرطان أحرص على تناولها
الاستحمام بالماء البارد والساخن يساعد في علاج ضغط الدم
‏الجرجير يمنع نمو الخلايا السرطانية ومضاد للتسمم الناتج عن ‏التدخين
التفاح والبصل والشاى الأخضر للقضاء على الجلطات
هل يتغير طعم الشاي عند غليه اكثر؟
الفرق بين الاستحمام بالماء الساخن والبارد
التحذير من اضافه الحليب على الشاي



 
قديم 08-30-2012, 06:57 PM   #2

غيمة عطر


رد: الشاى علاج لسرطان الجلد


الشاى علاج لسرطان الجلد

معلومة جديدة وحلوة

يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0