ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > استايلاتكم واذواقكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استايلاتكم واذواقكم ياريت تقولولى رايكم لخطوبة اختى يوجد هنا ياريت تقولولى رايكم لخطوبة اختى ضعي استايلك وذوقك في اللبس واستشيري الاخريات

فساتين العيد


 
قديم 09-09-2012, 04:45 AM   #1

roka2009

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 51542
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 256 

ياريت تقولولى رايكم لخطوبة اختى


ياريت تقولولى رايكم لخطوبة اختى

السلام عليكم بنات يارب تكونوا بخير

خطوبة اختى ان شاء الله اخر الشهر ده وكنت حيرانة اعمل الطرحه اسبانش ولا عادى وايه نوعية الطرحه المناسبة للسوارية والالوان المناسبة

انا فستانى لونه روز و فيه فصوص سيلفر

يا ريت تدونى رايكم ومشكورين مقدما :11_1_123[1]:

مواضيع ذات صلة
إتيكيت اختيار العطر المناسب
مساعده في اختيار ملابس
شو رايكم لو أخيط مثلو ؟؟
بليز مساعدة يا بنات شو رايكم في فستاني انا مومستقنع به
ايش رايكم بالفستان ؟
الله يخليكم عطوني رايكم
ابي رايكم باني اخرم زمام
ابي رايكم في موديل فستان ضروري جدا ارجو الدخول



 
قديم 09-09-2012, 05:21 AM   #2

مهجة الفؤاد


رد: ياريت تقولولى رايكم لخطوبة اختى


ياريت تقولولى رايكم لخطوبة اختى



عندما يأتي الصيف والربيع، تريد المرأة أن تتحرر من قيود الشتاء والخريف الثقيلة، والملابس ذات الألوان الغامقة والأقمشة السميكة.

الأمر ذاته ينطبق على الحجاب، فالسيدات المحجبات في الصيف يحتجن لانطلاقةٍ حيويةٍ تتناسب مع الجو الساخن والجلوس على الشاطئ وتحت أشعة الشمس، ولذلك تبدو الحجابات المصنعة من قماش الشيفون مناسبةً جداً لموسم الصيف.

أنا زهرة تأخذك في جولةٍ مع حجابات الشيفون:

الشيفون والمعتقدات القديمة
لقد ترسخ لدى السيدات والفتيات المحجبات اعتقاد بكون الشيفون غير صالح أبداً للحجاب، كونه القماش الأكثر نعومةً وشفافيةً وكذلك لسهولة انزلاقه من على الرأس. اليوم تغيرت هذه المعتقدات وأصبح الشيفون هو النوع الأمثل لانطلاقةٍ صباحيةٍ أو مسائيةٍ أنيقة.

الخدعة تكمن في طريقة ارتداء حجاب الشيفون، فهنالك طريقتين مقترحتين لارتدائه:

- ارتداء حجاب شيفون عادي مع حجاب داخلي أنيق: وهي الطريقة الأكثر مناسبة. حيث تقومين باختيار لونٍ ملائمٍ للون الحجاب نفسه، ومن ثم تقومين بلف حجاب الشيفون عليه ووضع الدبابيس بطريقةٍ أنيقةٍ.

- الطريقة الأخرى هي استخدام الشيفون المبطن: لحسن الحظ أن هنالك طريقةً جديدة ابتكرها المتخصصون في ملابس الحجاب وهي تصنيع حجاب مكون من طبقتين من الشيفون نفسه، وبالتالي يصبح الشيفون سميكاً وصالحاً للارتداء بدون بطانةٍ داخليةٍ، يمكنك الحصول على هذا النوع من محلات My Fair lady وهي بأسعارٍ متفاوتةٍ تبدأ من 100 درهم إلى 400 درهم.

الألوان المقترحة
من الألوان الرائجة هذا الصيف الأرجواني والزهري المائل للإحمر. يجب أن تجربي استخدامها في حجابات الشيفون.

الاقتراحات الأخرى تكمن في اختيارك الحجابات المموجة التي تأتي بشكل سكارف Scarves وتمزج بين لونين إلى ثلاثةٍ في الغالب، وهي جميلة ومتعددة الاستخدام لكونها تحمل أكثر من لونٍ واحدٍ.

لكن عليكِ أن تكوني حذرةً مع هذه الأنواع فيجب ألا ترتدي أزياء مصنعة من قماشٍ مشجرٍ أو تحمل نقوشاتً أو مربعات، يتناسب معها الأزياء ذات اللون الواحد.

أما الألوان الباردة كالأبيض والبيج والرمادي والأسود ضرورية في خزانتك للاستعانة بها حين تكون ملابسك مزكرشة أو تحمل موديلاً معقداً، وتودين لفت النظر إلى أزيائك فقط وليس الحجاب.

الحجم والطول المناسبان
العديد من السيدات المحجبات يشكين أن الشيفون سهل الانزلاق، والسبب في ذلك أنهن يخترن الحجم غير الملائم فيقمن بلفه لفةً واحدةً فقط.

يجب أن تحرصي عند اختيار وشراء الحجابات المصنعة من الشيفون على شراء حجمٍ أكبر من حجم رأسك الفعلي وقابلٍ للف مرتين على رأسك، كذلك أن يكون أعرض من الحجابات التي تستخدمينها من الأقمشة الأخرى.

حجاب الشيفون يجب أن يتم لفه على رأسك مرتين تماماً كي يبقى ثابتاً وتستطيعين التحرك بحريةٍ أكبر.

لا تستخدمي الأوشحة غير المخصصة للحجاب
صحيح أنه يمكنك شراء نفس الأوشحة التي يتم بيعها في متاجر الماركات العالمية والمنتشرة في الأسواق، لكنها لم تصنع فعلياً لارتدائها اعلى الرأس بل كوشاحٍ على الرقبة فقط.

ابحثي عن الأوشحة المخصصة للحجاب في المحلات المتخصصة في ذلك فقط، حيث تُباع بعض الأوشحة بحجمٍ كبيرٍ نوعاً ما لكنها تظل غير مخصصة فعلياً للحجاب، وبالتالي تكون سهلة الانزلاق وغير عملية وليست قابلة للغسل المتكرر

 
قديم 09-09-2012, 05:26 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: ياريت تقولولى رايكم لخطوبة اختى


ياريت تقولولى رايكم لخطوبة اختى

الألوان الموضة السنة دي هي الموف والفوشيا وكمان الفضي والذهبي لسه مكملين معانا من السنة اللي فاتت، واللون الأحمر كمان لون مميز جداً السنة دي، وممكن تلبسيه لو عايزة تظهري بشكل مختلف يوم خطوبتك.




فستان فوشيا.. لعروسة متألّقة
دلوقتي هنشوف الموديل لابسة فستان فوشيا في فضي، والفستان كله مزيّن بالفصوص والإستراس، وهو كله مقفول وعليه درابيهات بالعرض، والاستايل ده بيرفّع، وبيدي شكل للجسم أنْحَف؛ لأن الخطوط المتداخلة مع بعض دي بتشد العين.

والفستان من تحت نازل بقَصّة السمكة، وخامته عبارة عن ساتان في تل، وكُم الفستان نازل زي كُم البادي، ومن تحت نازل على منفوش.

في ربطة الطرحة، استخدمت نفس الخامات والألوان، وطبعاً اهتميت إن الطرحة ما يكونش فيها شغل كتير أوي؛ لأن الفستان فيه شغل كتير، والطرحة لازم تكون طويلة علشان يبقى شكلك مختلف عن باقي البنات الموجودة في الحفلة؛ لأن كلكم بتكونوا لابسين فساتين ملوّنة.

أما بقى بالنسبة للميك أب فركّزت على العين أكتر، واستخدمت الرموش الصناعية، واخترت الروج بلون فوشيا قريب من درجة الفستان، وزي ما هنشوف في الفيديو، اللون لايق مع الموديل؛ لأن بشرتها فاتحة.

وطبعاً البشرة السمراء بيليق عليها اللون ده، لكن كل بشرة ولها درجة اللون اللي تناسبها أكتر، وفي النهاية عينيكي هي اللي بتحدد الدرجة المناسبة معاكي.

 
قديم 09-09-2012, 03:19 PM   #4

ياسمين ( ام خالد )


رد: ياريت تقولولى رايكم لخطوبة اختى


ياريت تقولولى رايكم لخطوبة اختى

حابة اعطيك معلومه اهم بكثير من لون حجابك وبتنفعك ان شاء الله دنيا واخره
الحجاب وحده ما يكفي شرعا الوحدة لازم اتغطي وجهها لان زينة المراة بوجهها مو بشعرها ^^
والله امر المراة انها تخفي زينتها وزي ما قلت زينة المراة والانسان بشكل عام وجهه مو شعره
واذا فيه احد بيشوفك بيشوف وجهك على طول م شايف شعرك ولا ايدك او رجلك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0