ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup > مكياج العيون
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج العيون نصائح لمكياج العيون الواسعة يوجد هنا نصائح لمكياج العيون الواسعة مكياج عيون أفضل طريقة مكياج العيون و طريقة وضع مكياج عيون و خطوات جمال الوجه و وضع الميك أب شرح المكياج بالصور

فساتين العيد


 
قديم 09-11-2012, 10:37 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

نصائح لمكياج العيون الواسعة


نصائح لمكياج العيون الواسعة



 إن اختلاف رسمات العيون تتطلب تقنيات وأساليب مختلفة لوضع




إن اختلاف رسمات العيون تتطلب تقنيات وأساليب مختلفة لوضع مكياج العيون من أجل إعطاء العينين أقصى قدرٍ من الجمال و التحديد و الوضوح.
وهنا سنقدم لكم بعض النصائح لمكياج العيون الواسعة، وحول طريقة وضع مكياج العيون الواسعة ذات النظرة العميقة الواسعة بطريقةٍ مناسبةٍ ووفقاً لشكل عينيكِ وذلك حتى تبدين بأفضل مظهرٍ كل يوم.
إذا كانت المسافة الفاصلة بين الزاويتين الداخليتين لعينيك أكبر من طول العين الواحدة، فأنت بالتأكيد ذات عينين واسعتين.
وإذا تعلمت كيفية اتقان فن وضع مكياج ظلال العيون الواسعة، فيمكنك تقليل المسافة بين عينيك بصرياً، وجعلها من ملامح الوجه فاتنة الجمال، لذا اقرأي دليل طريقة وضع مكياج العيون الواسعة خطوةً بخطوة وتعلمي كيفية ابتكار مكياج عيون مثالي للعيون الواسعة من أجل التقريب بينهما بصرياً ومنحهم أقصى قدرٍ من الجمال و التحديد و الوضوح!
النصيحة الأولى:
بعد قيامك بوضع الكونسيلر أو خافي عيوب ما تحت العينين مع لمسة من البودرة الشفافة على محيط عينيك، يمكنك البدء بوضع مكياج ظلال العيون.

وكخطوةٍ اولى، إبدأي بوضع لون ظلال عيونٍ داكنٍ على الزاوية الداخلية لعينيك و قومي بنشره بشكلٍ تدريجيٍّ إلى الأعلى باتجاه الصدغ وتحت عظمة الحاجب (أي من الزاوية الداخلية لجفن العين العلوي باتجاه خارج العين و إلى الأعلى).
اختاري لون ظلالٍ غامقٍ، يتناسب بشكلٍ جيدٍ مع لون عينيك، والذي تشعرين بالثقة عند وضعه.
النصيحة الثانية:
باستخدام ظل عيونٍ بلونٍ أفتح واصلي وضع مكياج ظلال العيون الواسعة على الجزء المركزي و الخارجي من عينيك، أي وضع ظل العيون الفاتح اللون على حوالي ثلثي الجفن.

إبدأي بوضع اللون الأفتح من بداية الرموش و استمري إلى الداخل و حتى عظمة الحاجب.
إذا كنت ترغبين بإبراز عينيك الواسعتين أكثر من ذلك بقليل، ضعي مكياج ظلال عيون بلونٍ فاتحٍ مضيء (هاي لايت) على منتصف الجفن العلوي ثم استخدمي مكياج ظل عيون متوسطٍ درجة اللون على الزوايا الخارجية وصولاً إلى عظمة الحاجب و بخطٍ مائل إلى داخل العيون الواسعة.
النصيحة الثالثة:
استخدمي قلم كحل أو مكياج محدد العيون (آي لاينر) لتحديد عينيك الواسعتين إلى أقصى درجةٍ ومنحهما نظرةً أكثر عمقاً وإحساساً، ارسمي خط كحل رفيع، بدءً من الزاوية الداخلية من العين و استمري بالرسم باتجاه خارج العين و حاولي البقاء على مقربةٍ من قاعدة الرموش قدر المستطاع.

يمكنك استخدام الكحل على كلا الجفنين العلوي والسفلي معا أو على الجفن العلوي فقط.
ركزي أكثر في وضع الكحل على الزاوية الداخلية من كلا العينين (خط الكحل يكون أسمك بالقرب من الزاوية الداخلية للعين الواسعة) و ذلك لخلق خدعةٍ بصريةٍ وجعل عينيكِ تبدوان أقرب إلى بعضها البعض.
النصيحة الرابعة:
ضعي الماسكارا السوداء على الرموش العليا والسفلى وقومي بتمشيط رموشكِ باتجاه الأعلى وليس باتجاه الخارج، بهذه الطريقة تقصرين المسافة بصرياً بين عينيك الواسعتين، مما يجعلهما تبدوان أكثر تناسقاً وتحديداً وقرباً إلى بعضهما البعض.

النصيحة الخامسة:
باستخدام مكياج قلم الحواجب قومي برسم الحاجب بحيث يكون أقرب قليلاً إلى الأنف.

وتأكدي من ألاّ تقومي بمد الحاجب عند نهايته أكثر من اللازم، لأنه سوف يزيد من طول عينيك إذا قمت بمده، و سيؤدي ذلك إلى خلق مساحة أوسع بين عينيك الواسعة أصلاً.
و الآن أنت جاهزة بمكياج العيون الواسعة الرائع الذي قمت بوضعه و الذي بالتأكيد سيجذب الانتباه الى عينيك الواسعتين والباهرتين



مواضيع ذات صلة
فرش منوعه لمكياج العيون
مكياج العيون بطرق مبتكرة
مكياج العيون البنية
ثلاثة طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون..!
مكياج العيون 2014
جديد عالم الموضة نظارة لوضع ماكياج العيون
3 أفكار فريدة لمكياج العيون البنية
رسمات العيون بالمكياج
النيلي موضة مكياج العيون 2013
ألوان مميزة لمكياج العيون
مكياج العيون المتقاربه
استعمال محدد العيون اللامع



 
قديم 09-11-2012, 11:08 AM   #2

زهره خريف


رد: نصائح لمكياج العيون الواسعة


نصائح لمكياج العيون الواسعة

يااااااااااااااااااااي الله يسعدك تسلم يدينك يا حلوووه

والله عيوني وسيعه واحب مكياج العيون هذا اللي بفواتح الظلال .. لكن ياليتك يا روعه حطيتي الصوره ..

الله يسعدك على هالمعلومه .. ما كنت اعرفها ..

(خط الكحل يكون أسمك بالقرب من الزاوية الداخلية للعين الواسعة) و ذلك لخلق خدعةٍ بصريةٍ وجعل عينيكِ تبدوان أقرب إلى بعضها البعض.


شوكرا :]

 
قديم 09-11-2012, 11:09 AM   #3

تومة المهضومة


رد: نصائح لمكياج العيون الواسعة


نصائح لمكياج العيون الواسعة

يسلمووو حيااااتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:00 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0